الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير موقف الطلاب عندما كان سفير اسرائيل بامريكا يلقي خطبته

تقرير موقف الطلاب عندما كان سفير اسرائيل بامريكا يلقي خطبته


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. يقول المثل ياغريب خليك اديب يعني رايح عندهم وتدرس وتسوي مهايط يا اخي اذا الكلام ما عجبك احترم نفسك واخرج اجل ايش مدخلك عندهم طيب تبغا تشارك شارك بإحترام واساله سؤال ذكي احرجه هو الطاقم الاكاديمي كله مو بطريقة الهمجية والله تحسبوها تمر الحركة هاذي عندهم والله مراح يممروها بيجلسون للطلبة جلسة وسخة واكيد في رسوب اصلاً الدكتور يتوعد وهو في الصالة او المسرح طيب كذا الطلبة ايش استفادو والله مالكم داعي يا اخي الاعين على الطلبة العرب والله حركات نبغا العلم والشهادة وخلاص ما نبغا مشاكل ولا حوارات مالها داعي المفروض الطالب العربييييييييييي يتجنب الامور السياسية لها ناسها واهلها ياجماعة.
    7 "
  2. اولا...

    سياسة امريكا علمانية... بمعنى لا علاقة بالدين في نظام الدولة...

    وطبعا الجامعه هذي ترتيبها الـ 47 على العالم للمعلومية فقط... وفيها من الطلاب العرب (الامريكان) والسعوديين

    اذا وصلت لهم الوقاحة انهم يجيبون سفير اسرائيل للجامعه... وعلى اعتقادي ان المسالة كانت اجبارية للطلاب للحضور عشان احد الكلاسات... فالطلاب اللي سووه قليل والمفروض يسوون اكثر...

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرمريس
    حق طبيعي ابدا الراي
    شاكر لك مرورك

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stlfoolish
    totally insane !!
    بالعكس اللي سووه هو المفروض اللي يصير...

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Golden Eagle
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يعجبووووووووووووووووووووووونك

    اللهم أنصر الاسلام والمسلمين يارب العالمين

    اللهم امين
    امين يارب

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xeen
    مالهم داعي اللي سووا هالزحمة
    واللي مب طايق اليهود ليش جاي يدرس بينهم؟
    خلوا السياسة لأهلها
    يالغالي... امريكية ليست دولة مبنية على الدين اليهودي... امريكا دولة ديموقراطية مبنية على اساس العلمانية ولا لها دين معين... واغلب الشعب معتنقين الديانة المسيحية... ويجب عليهم احترام جميع العقول واحاسيس الطلاب ومع ذلك يدعون سفير اسرائيل بجامعه عدد طلابها كثير ومنهم عرب بنسبة كبيرة...!!!

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايره
    ياويلي عليهم

    الله معاهم ويكفيهم شرهم يااااااااااااارب

    اللهم انصر الاسلام والمسلمين

    بصراحه رهييييييييييييييبين باين انهم متفقين ماشالله عليهم
    امين يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارسام انيستا
    ماشاء الله عليهم الله يحرسهم و يوفقهم
    امين يارب

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMINEM
    Boy I like that! Freedom of expression baby... even the security guys knew they were right and were very respectful too. This is a mini example of positive democracy
    good bless u
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوح البلابل
    ما اظن الزعيق بهذا الأسلوب يخدم القضية اللي انت تدافع عنها

    بصراحة منظر الطلاب وهم يزاعقون ارى بأنه همجي. وهذا رأيي الشخصي.

    لو كانت على المداخلات فقط تنبلع, بس بهالشكل. يخربون المحاظرة ويكسبون نقمة الدكاترة حتى لو كانوا متعاطفين مع القضية الفلسطينية ما اعتقد انه سلوك لائق.
    بالعكس الاسلوب ليس همجي... لكن الفكرة احضار سفير اسرائيل للجامعه اللي متواجد فيها نسبة عرب كثير تعتبر اهانة كبيرة...

    وطبعا احترم رايك وبشدة... واختلاف الرأي لا يفسد من الود قضية

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشقـ جنونيـ
    طااااااااااااااااااااااااااااااااط ياليتني كنت معهم

    بعدين انت في امريكا بدون كذب اذا ماسويت زحمه وصارخه وكبره المشكله يعني ماراح ياخذونها بعين الاعتبار
    يالبه قلوبهم ولله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميار القمر
    يقول المثل ياغريب خليك اديب يعني رايح عندهم وتدرس وتسوي مهايط يا اخي اذا الكلام ما عجبك احترم نفسك واخرج اجل ايش مدخلك عندهم طيب تبغا تشارك شارك بإحترام واساله سؤال ذكي احرجه هو الطاقم الاكاديمي كله مو بطريقة الهمجية والله تحسبوها تمر الحركة هاذي عندهم والله مراح يممروها بيجلسون للطلبة جلسة وسخة واكيد في رسوب اصلاً الدكتور يتوعد وهو في الصالة او المسرح طيب كذا الطلبة ايش استفادو والله مالكم داعي يا اخي الاعين على الطلبة العرب والله حركات نبغا العلم والشهادة وخلاص ما نبغا مشاكل ولا حوارات مالها داعي المفروض الطالب العربييييييييييي يتجنب الامور السياسية لها ناسها واهلها ياجماعة.
    فيهم منهم عرب امريكان اخوي... ولو تلاحظ فيه منهم امريكان سوو نفس الحركة من القهر ودناءة الجامعه باحضار السفير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brovdj
    حلوه حركة العرب بس احسها ملها داعي الحكماء مايسون الحركه هذه لانهم اعقل من كذا

    الله يجمعنا يدي بيد
    يعطيك العافية وطبعا اخالفك بالراي يالغالي

    وشكرا لمرورك
    7 "
  3. اللهم انصر الاسلام والمسلمين


    فعلا حركه مستفزه من الجامعه ولا تنسون العجوز اللي قاعده تسوي بيدها حركه تدل على صغر عقلها وحقدها الدفين


    وربي يكون في عون الطلاب اللي عند الدكتور اليهودي اللي يهدد بالرسوب ربي يكون في عونهم وييسر لهم ويبعده عن طريقهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة undercover
    اللهم انصر الاسلام والمسلمين


    فعلا حركه مستفزه من الجامعه ولا تنسون العجوز اللي قاعده تسوي بيدها حركه تدل على صغر عقلها وحقدها الدفين


    وربي يكون في عون الطلاب اللي عند الدكتور اليهودي اللي يهدد بالرسوب ربي يكون في عونهم وييسر لهم ويبعده عن طريقهم
    امين يارب والله يعين

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوح البلابل
    انت تمزح ولا تكلم جد ؟

    الحين في ديرتهم وتقول وقاحة واستفزاز ؟؟
    ايه ولله يالغلا اتكلم من جد ^_^

    ديرتهم ولكن ديرتهم مبنية على اساس الديموقراطية حبيبي

    مو مثل الدول الاخرى لها دين معين يمشون عليه وكذا او سياسة معينة اللي يبيها ولا يطق راسه بالجدار

    امريكا كدولة ديموقراطية مبنية على احترام الكل يا اخي الفاضي

    ياخوك الامريكان هنا الشعب غير... تلقى منه المسلم والمسيحي واليهودي والبوذي وجميع انواع الديانات... ومستحيل تلقى اصلا احد يجي يسالك انت وش دينك ولا يحاول يدعيك لديانته الا اذا انت طلبت منه هالشي...

    فبشكل عام الاحترام مطلوب من الدولة ككل على الشعب ويجب على الكل يمشون ورى هالنظام

    واصلا من المقطع تقدر تشوف ان اغلبهم عرب امريكان وفيه منهم السعوديين

    اذكر مرة كنت جالس مع بنت اسولف معها... تقولي باسالك سؤال...!!! قلت ايوة؟؟ قالت هل فيه مرة وانت بامريكا جا احد ضايقك عشان دينك او حتى سالك وش دينك او حتى حاول يدعيك لدين ثاني؟؟ قلت لا طبعا ليش تسالين؟ قالت لي احنا هذا طبعا يالامريكان... كل واحد يمشي على الطريق اللي يريحه ولا علينا من احد اهم شي ما يضر غيره واحنا نحترمه وكذا؟ وقامت تقص لي سالفتها يوم انها سافرت لكوريا الجنوبية... طبعا انا وافقتها الرأي لاني من طبيت امريكا ما شفت منهم الا الاحترام...

    راح اذكر لك مثال

    يكفيك الجامعه اللي انا فيها على سبيل المثال

    هذاك اليوم حاطين بوستر عن موضوع ولله نسيت وشهو

    وحاطين صورة ثلاث نساء متدينات

    لبس النــن حق المسيحيين بالنص وعلى يسارها (او يمينها ماني متاكد) لبس المرأة اليهودية المتدينه وعلى الجهة الاخرى لبس المرأة المسلمه المتدينة.. اللي هو العباية بالكاااااااااامل وتغطية الوجه ولابسه دسود (دسوس يعني قفازات)

    طبعا موضوعنا ماهو ديني... لكن انا قلت باعطيك مثال

    فاللي صار ياخوك هذا شي غلط... لانهم ما احترموا لا طلاب الجامعه الاجانب (اقصد السعوديين والعرب بشكل عام) والامريكان العرب باحضارهم لهالسفير...

    سرني ولله النقاش معك اخي الفاضل...
    7 "
  5. 8
    8
    ياخي صار لنا فترة عايشين في أمريكا وعارفين نظامهم
    وبالنسبة لدعوة السفير الاسرائيلي ما أشوف فيها أي شي,, حتى لو كان حظور اللقاء إجباري
    الرجال جالس يتكلم عن دولته والانجازات اللي وصلوا لها من حرية التعبير وجوائز نوبل والعلاقات التجارية مع أمريكا
    هذي اسمها حرية الرأي انك تاخذ وقتك وتتكلم باللي تبي,, أما همجية الرأي انك تصارخ في قاعة وتفشّل الجامعة
    ياخي شف السعوديين إذا كان في الامعة انترناشونال فيستفال,, يملون القاعات بأعلام سعودية وأنواع الازعاج والعرضات السعودية
    وأغاني وطقطقة هذا وأنتم في عيونهم راس الارهاب والتخلف, مع كذا ما منعوكم من حقكم, بالعكس يشاركونكم ويعطونكم جوكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوح البلابل
    ما اظن الزعيق بهذا الأسلوب يخدم القضية اللي انت تدافع عنها

    بصراحة منظر الطلاب وهم يزاعقون ارى بأنه همجي. وهذا رأيي الشخصي.

    لو كانت على المداخلات فقط تنبلع, بس بهالشكل. يخربون المحاظرة ويكسبون نقمة الدكاترة حتى لو كانوا متعاطفين مع القضية الفلسطينية ما اعتقد انه سلوك لائق.
    ماكان سلوك لائق اجل اللي صار بغزة وفلسطين ماذا تعتبره اسلوب رائع وجيد اذا هم همجية في استخدام السلاح حنا

    همجية بعد ااذا جا احد منهم يخربط عليك وهو مسكين وماصلح شي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xeen
    8
    8
    ياخي صار لنا فترة عايشين في أمريكا وعارفين نظامهم
    وبالنسبة لدعوة السفير الاسرائيلي ما أشوف فيها أي شي,, حتى لو كان حظور اللقاء إجباري
    الرجال جالس يتكلم عن دولته والانجازات اللي وصلوا لها من حرية التعبير وجوائز نوبل والعلاقات التجارية مع أمريكا
    هذي اسمها حرية الرأي انك تاخذ وقتك وتتكلم باللي تبي,, أما همجية الرأي انك تصارخ في قاعة وتفشّل الجامعة
    ياخي شف السعوديين إذا كان في الامعة انترناشونال فيستفال,, يملون القاعات بأعلام سعودية وأنواع الازعاج والعرضات السعودية
    وأغاني وطقطقة هذا وأنتم في عيونهم راس الارهاب والتخلف, مع كذا ما منعوكم من حقكم, بالعكس يشاركونكم ويعطونكم جوكم
    وحنا عايشين بعد الله يرضى عليك هم نظام ديموقراطي صلح اللي تبي

    اذا ماعجبك مب مثل عندنا اسكت ولا تتكلم ولا حرف اذا ماعجبك شي

    امريكا العكس وهذا شي انت عارفه لانك عايش هناك ومافيها شي اذا قمت تصارخ على شخص يده ملوثه بدماء العرب

    هل تتوقع انه فيها شي لما تصرخ عليه وانت غاضب واذا مثل ماتشوف الشرطة ماصلحت لهم شي وهي احرص منك

    على السفير فليش انت متظايق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.