الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار University of Oregon مدينة يوجين

استفسار University of Oregon مدينة يوجين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي القائمه هذه ليست منتهيه بل هي المفعله
    وانت اساسا لا تملك الوقت لتغيير فيزتك من جامعة اوريغون لمعهد لغه جديد ، وليس للحصول على قبول معهد
    لأن قبول المعهد ممكن بأقل من اسبوع يكون عندك

لا أعتقد بأن امامك أفضل من هالحل
    تؤجل سفرك وتاخذ موعد بالسفاره لتغير فيزتك من جامعة اوريغون لمعهد لغه جديد معتمد
    وطبعا بهالحله سيبقى قبولك مشروط بالجامعه الى أن تأتي ب500 درجه بالتوفل ليكون قبولك عادي ونهائي بالجامعه
    "وهذا ماحصل معي شخصيا ولكن لم احتج لتغيير فيزتي لأني عرفت بأيقاف معهد الجامعه قبل موعد السفاره بفتره كافيه"

نصيحتي لك بأن تبحث عن الحل لا أن تخمن وتقول بأن القائمه قديمه
    اذا سافرت لن تستلم الملحقيه اوراقك بسبب ايقاف المعهد
    وتذكر البعد بين واشنطن و اوريغون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير حلم
    اخوي القائمه هذه ليست منتهيه بل هي المفعله
    وانت اساسا لا تملك الوقت لتغيير فيزتك من جامعة اوريغون لمعهد لغه جديد ، وليس للحصول على قبول معهد
    لأن قبول المعهد ممكن بأقل من اسبوع يكون عندك

لا أعتقد بأن امامك أفضل من هالحل
    تؤجل سفرك وتاخذ موعد بالسفاره لتغير فيزتك من جامعة اوريغون لمعهد لغه جديد معتمد
    وطبعا بهالحله سيبقى قبولك مشروط بالجامعه الى أن تأتي ب500 درجه بالتوفل ليكون قبولك عادي ونهائي بالجامعه
    "وهذا ماحصل معي شخصيا ولكن لم احتج لتغيير فيزتي لأني عرفت بأيقاف معهد الجامعه قبل موعد السفاره بفتره كافيه"

نصيحتي لك بأن تبحث عن الحل لا أن تخمن وتقول بأن القائمه قديمه
    اذا سافرت لن تستلم الملحقيه اوراقك بسبب ايقاف المعهد
    وتذكر البعد بين واشنطن و اوريغون

أشكرك على حلولك, لكن أحب أنوه عليك بأنني أمس رحت الرياض وذهبت لمبنى الإبتعاث وأستفسرت عن هذا الموضوع خصيصاً ووجدت بأن Oregon University و المعهد التابع لها وهو AEI معترف به لدى الملحقية. وكان يوجد لديهم قائمة مختلفة عن القائمة التي وضعتوها.

شكراً مرة أخرى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير حلم
    اخوي انت اذا سافرت بتقدم اوراقك بالوزاره ولا بالملحقيه
    مثل ماتأكدت من الوزاره تأكد من الملحقيه
    اتصل على السوداني طارق اللي بالملحقيه و هو بيعطيك العلم
    0012022988858
    دقيت على الرقم يعطيني رنة فاكس. انت متأكد من الرقم ؟
    7 "
  4. انا مبتعثه ووصلت الملحقيه ولقيت المعهد والجامعه مب موقوفين ولا قالوا اي كلمه
    قالو انه مب موقوف "والقائمه اللي تقول عنها قديمه
    وتغيرت
    وخلصت اوراقي
    من امس انا بيوجين
    والله بسهل انشالله "السكن وغيره

الله يوفقكم ويسهل عليكم
    7 "
  5. انا وزوجتي نفس الشي رايحين على نفس المعهد والدراسة راح تبدا في سبتمبر وقبل لانرسل للمعهد اتصلت على الملحقية وقالولي من اي جهة مبتعث قلت مرافق لزوجتي المبتعثة من احدى الجامعات السعودية وكمان سألني عن التخصص الاكاديمي فقلي الجامعة ومعهدها مفتوحة وليست مقفلة ... ممكن يكون المعهد مقفل لمبتعثي برنامج خادم الحرمين ..علما بأني جبت قبول لغة لنفسي كمان هل ممكن يقولولنا غيروا مثلا ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هايدي السعوديه
    انا مبتعثه ووصلت الملحقيه ولقيت المعهد والجامعه مب موقوفين ولا قالوا اي كلمه
    قالو انه مب موقوف "والقائمه اللي تقول عنها قديمه
    وتغيرت
    وخلصت اوراقي
    من امس انا بيوجين
    والله بسهل انشالله "السكن وغيره

الله يوفقكم ويسهل عليكم
    اتمنى لكي ايام سعيدة في يوجين ....... لها ذكرايات رائعة استمتعي بكل لحظة في يوجين ......وابشرك البنات فيها مررررررررررررة حبوببين....مقيمة في يوجين سابقا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.