الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اختكم في الله محتاجة لكم

استفسار اختكم في الله محتاجة لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اممم ,, جربتي تقدمي بجامعة الملك سعود ؟
    أنا خريجة حاسب آلي جامعة الملك سعود وكانت الدراسة ضغط شوي بس مره مريحة ودكاترة ممتازين
    اذا كان يمديك تستقري بالرياض 4 سنوات أنصحك فيها بقوه
    جيبي معدل عالي إن شاء الله ما راح يكون صعب عليك وبعدها اطلعي ماستر ..

ما انصحك تطلعي بره الا اذا كنتي مقتدره مادياً ..لان حسب ما فهمت من بعض قروبات طلاب امريكا ان الطلاب الي على حسابهم يحتاجوا مبلغ كافي لدراسة ومصروف معيشة لمدة سنة كاملة ..أحتياطاً الى ان يتم تحويلهم مبتعثين ! والله اعلم

أتمنى لك من كل قلبي التوفيق ,, زميلة تخصص
    7 "
  2. ماشاء الله تبارك الله اختي درجاتك جداً ممتازة
    وربي يوفقك ويارب يحقق لك حلمك وامانيكي يارب
    المهم انا رائي انه لو كان طموحك الدراسه في الخارج
    قدمي على البعثه للمرحله السادسه حتى لو كانت تخصصات
    طبيه وبعد كدا حولي من هناك مسموووح لك
    او اذا انتي ماتقدري او شي من كدا خليكي في جامعتك
    والله يصبر قلبك ويعينك لكن تقدري بعد ماتخلصي الجامعه تقدمي على
    الماجستير او الدكتوراة ان شاء الله
    وان شاء الله يارب يارب يارب قولي امين
    يجيكي عريس مبتعث وتروحي تدرسي وتكملي دراستك بره معاه
    وترتاحي من المعاناه ويتحقق حلمك وطمووووووووحك

تقبلي مرووووري
    7 "
  3. لكل من رد علي

مشكورين وعسى ربي لا يحرمكم من رحمته

انا ادري اسم الجامعة مو اي شي .. وان كل جامعة تشتهر بشي لهالسبب انا احترت بين افضل جامعات العالم في التخصص الي ابيه <--- هههه ضامنة يقبلوني !

يعني انا كنت ماخذة الموضوع جد من لما كنت مراهقة واعرف كل تخصص وكل جامعة ووين الافضل والمزايا وكل شي وكل بلد وش ميزاته .. واستقريت على 4 خيارات يا اما ستانفورد ، كاليفورنيا، لوس انجلوس "بأمريكا"، ومعهد ماساتشوستس

قدمت على ارامكو واجتزت اختبارهم بكل نجاح بس للأسف ماقبلوني بالتخصص الي ابيه قالوا لي شي فيه هندسة بس شنو بالضبط مادري خخخ .. طبعا انا رفضت مع ان السي بي سي كان الطريق الي بوصلني لتحقيق حلمي .. بس انا ارفض اتخلى عن طموحاتي وافكاري لأجل غاية معينة

وبعدها جت البعثات وحطمت كل شي بقى عندي

انا اقدر ادرس على حسابي بس ماابي هالشي ابد

انا تعبت طول هالسنوات وكرفت عشان احقق شي لنفسي بتعبي وبجهدي مو بفلوس البابا الله يحفظه

في ناس تنصحني اخذ البكالوريوس هنا واحسن

ممكن اعرف ليش من وجهة نظركم؟

مااقول الا الله يعين .. دام الي يدرسونا متخرجين من امريكا

لا بالله طاحت امريكا وجامعاتها من عيوني !
    7 "
  4. أنا انصحك وأنصح كل طالب حاصل على الثانوية إن يكمل دراسة البكالوريويس في السعودية ولايضيع نفسه وبعدها اذا بغى
    يكمل ماستر وعنده حب للعلم فيقدم على الابتعاث وبهذا يكون رمى عصفورين بحجر حصل على البكالوريويس وقدم للابتعاث
    وترى الحياة في أمريكا لواحد توه مخلص الثانوي صعبة جدا ، فأنا اشوف إنه أول شيء يتعود على البعد عن أهله في السعودية وعلى انظمة الجامعات في السعودية وبعدها يقدم على الدراسة في الخارج وبذلك يكون ناضج فكريا وهدفه محدد
    وانا انصحك بالدراسة في جامعة الملك سعود وترى أصبحت قوية خصوصا بعدما صار الدكتور عبدالله العثمان رئيسا لها .مع تمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.