الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفـر من واشنطن دي سي.. الى الولايــه.. كييييييف ..؟؟؟؟؟؟

السفـر من واشنطن دي سي.. الى الولايــه.. كييييييف ..؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعني اروح لمكتب الطيار اللي في جده واقولو سويلي حجز من واشنطن لولايتي بدون ما ادفع ولا شي

لانو باين الختم حق الطيار مكتوب الطيار فرع وزاره التعليم

ويسويها متأكدين يعني ما اطلع الرياض وكلم الوزاره تكفا ردولي لاني مقهور عشان ما سويتها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسمراني
    يعني اروح لمكتب الطيار اللي في جده واقولو سويلي حجز من واشنطن لولايتي بدون ما ادفع ولا شي

لانو باين الختم حق الطيار مكتوب الطيار فرع وزاره التعليم

ويسويها متأكدين يعني ما اطلع الرياض وكلم الوزاره تكفا ردولي لاني مقهور عشان ما سويتها
    اي عادي اي فرع للطيار يقدر يحجز بموجب الرقم الموجود على التذاكر من غير دفع اي مبلغ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cuuuute
    وعليكم الســــلام
    انا بفكر اني اسافر من واشنطن لفلوريدا بالسياره مثلاا لاني خايفه من شحن العفش ,,,

من يايد هالموضوع ؟؟ ومين يعااارض ؟؟ وايش شركات النقل الجماعي المعروفه هناك ؟؟

مع العلم اني مبتعثه
    كيوت...ترا انا زيك ابغى اطلع من واشنطن على فلوريدا بالسيارة...ترا ماهي صعبه وماهي طويله زي ما الناس تتخيل... تقدرو تاخدوها على يومين واحنا قد سويناها اكتر من مره...والطريق هذا بالذات حلوووووووووو وتقدرو تنزلو مثلا في اتلانتا لأنها تقريبا قي الوسط وكمان فرصة تتمشو فيها او مثلا في نورث كارولاينا...و ممكن كمان اذا تسوقي تقدري انتي ومرافقك تتناوبو الطريق...
    عموما سؤالي...
    هل لو قلت للطيار يحجزلي سيارة ليومين بدل حجز الطيارة ينفع ولا لأ؟؟ عشان تصير على حسابهم؟؟؟ واللي عمل كده يخبرنا لو سمحتو...
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.