الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ساعدوني..وحيدة..ومحتارة

تكفون ساعدوني..وحيدة..ومحتارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هدير الصمت
    هدير الصمت

مبتعث جديد New Member

هدير الصمت الولايات المتحدة الأمريكية

هدير الصمت , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة جامعية , بجامعة كلية التمريض التابعة للحرس الوطني بالرياض
    • كلية التمريض التابعة للحرس الوطني بالرياض
    • طالبة جامعية
    • أنثى
    • الرياض, الشرقية+الرياض
    • السعودية
    • Mar 2007
    المزيدl

March 27th, 2007, 12:36 PM

السلام عليكم
    انا طالبة في السنة الاخيرة من علم الحيوان في كلية الدمام للبنات وباقي شهر تقريبا على بداية التقديم على البعثات للمرحلة الثالثة وانا دخلت في راسي ولاية اوريجون مرررررررررة وابي اروح وابوي قال روحي وبروح معك
    المشكلة ويييين؟
    ان انا ماعندي احد يساعدني :gr_896:ولا ادري وش السالفة ومتى ابدا و ايش الخطوات
    تكفون ياجماعة الخير علموني وقولوا لي ايش اسوي خطوة بخطوة ومتى ابدأ
    وسمعت ان احنا لازم نروح السفارة حتى البنات لازم يروحون؟:gr_902:
    والتوصيات كم توصية اجيب من دكتوراتي؟
    انا ابي اعرف من الحين عشان لا انزحم بعدين واتمشكل وينقص شي:116:
    سالت اكثر من مرة ولا احد جاوبني
    انا ابي اروح مرة متحمسة
    تكفون ساعدوني ياشعب بو متعب
    بلييييييييييييييييز
  2. اهلين هدير الصمت..كيفك
    انا ان شاء الله اقدر اساعدك ... ولاية اورقن ولاايه كبيره..فيه جامعات حلوه.. بس كل جامعه في مدينة

الي انا فيها جامعة يونيفييرستي اوف بورتلاند..في مدينة بورتلاند..
    وفيها جماعتين بعد..الي هي لويس اند كلاارك و جامعة بورتلاند ستيت..

وفيه كم جامعه الي في مدينة يوجين او كورفالس..

الي اعرفه ان شاء الله بتدرسين ماجستير هنا صح ولا لا؟
    هو شئ حلو انك من الحين تبين تتجهزين..وان شاء الله بعلمك اول بأول ..وش تسوين..وشلون تاخذين موعد..وشلون ترسلين اوراقك للجامعات علشان اوراق القبول والآيتوني...

بس وش قصدك بتوصية دكتوراتي؟ تقصدين قدراتك؟
    الي اعرفه انا فوق السبعين..ويفضل تجيبين أعلى درجه تقدجرين عليها..وان شاء الله تجيبين فوق 80... والمعدل الجامعه طبعا لها دور كبير..

على العموم اختي هذا ايميلي واذا تبين اي شئ لا يردك الا اصابعك
    mir.psu@gmail.com
    7 "
  3. الله يوفقك اولاً تابعي موقع الوزارة ومتى بتحدد موعد التقديم على البعثات أول ما يفتح باب الابتعاث عبي الابليكشن الخاص بالعثةبالنسبة للأوراق المطلوبة لتقديم البعثة في الوزارة وهي:- وثيقة التخرج , - كشف الدرجات, - 3 توصيات من دكاترة الكلية ,-صورة من البطاقة الشخصية ,-صورة من جواز السفر طبعاً الشهادات والتوصيات لازم كلها تكون أصل وصورة مختومة بطبق الأصل من الكلية وبعدها لازم تترجم إلى الانجليزي تابعي موقع الوزارة فيه كل شيء واضح هذا ايميلي ان ودك أي مساعدة whitrose-30@hotmail.comبالتوفيق
    7 "
  4. اختي العزيزة اهلا وسهلا بك
    اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يوفقك انشاء الله
    انا ودي اساعدك باللي اعرفه
    1 ) ادخلي موقع وزارة التعليم العالي وادخلي على برنامج خادم الحرمين الشريفين
    وشوفي كيف تسير المبتعثين للمرحلة الثانية
    3) ادخلي على مركز القبول الخاص ببرنامج خادم الحرمين الشريفين يمكن يفيدك بشي

هذا على شان تكوني بالصورة من البداية
    والان اكلمك عن تجربتي وقبولي :
    1) تابعت موقع الوزارة حتى ظهر الاعلان
    2) سجلت بياناتي بالاستمارة المخخصصة على موقع الوزارة
    3) انتظرت حتى اعلنت الوزارة اسماء المبتعثين مبدئيا ووصلتني رسالة على المبايل
    4) ترجمت الاوراق المطلوب ترجمتها من مكاتب الترجمة المعتمدة
    5 ) قدمت الاوراق في الموعد المحدد من الوزارة عن طريق ارسال رسائل على المبايل
    6 ) اصبحت اتابع طلبي عن طريق رسائل الوزارة وكذلك الموقع

اتمنى ان اكون افدتك بشيء انشاء الله وبالتوفيق
    7 "
  5. والله نخوتك تخليني اتحمس اساعد بس والله انا دارس على حسابي الخاص في تكساس لكن اذا بغيتي تترجمين اي شي انجليزي او شي له علاقة بالسفارة الامريكية ترى انا مثل اخوك الكبير ارسلي لي اللي تبينه في رسالة خاصة مايحتاج ايميلات ولا غيره.
    7 "
  6. اختي لا تستعجلي ابدا ابدا كل شي رح يكون واضح جدا في آونه ... و اختيارك جدا ممتاز بالنسبة لولاية اوريغن بس أهم شي يكون تقدريك عالي و وثيقة التخرج معاكي ... رح يبدأ الاعلان عن التقديم نهاية هذا العام الاكاديمي .... قدمي ... و اذا قبلوكي مبدئيا رح تصير كل الخطوات قدامك واضحة و ما رح تضيعي ... بس اهم شي التوصيات يعني افضل لو تجيبيها من الآن ... و بالنسبة للسفارة طبعا لازم تروحي لهم ....

عالعموم تعالي قسم اخبار الوزارة و رح تستفيدي أكثر ....
    7 "
  7. أختي نصيحة لوجه الله اقولها لك

انا قبل اسبوعين كان عندنا سبرنق بريك (( عطلة الربيع ))

وطلعت إلى اوريقن في شباب هناك اعرفهم وخصوصا في بورت لاند

والله المدينة حلوة مرة وما اقدر اعلق عليها

لكن ترى المعهد الي فيها زفت بالمرة

وعدد السعوديين بالمعهد وصل إلى 150 سعودي

لدرجة اني امشي بالشارع واشوف السعوديين في كل مكان كاني بالسعودية

انا ما اعيب هذا الشيء في عيال بلدي

لكن هذا له تأثير سلبي على دراستك

====================
    7 "
  8. مشكورين اخواني
    ولد_شقراء النادر411 witerose O.I.M help
    هالاسبوع انشاء الله رح اروح الى دكتوراتي واطلب التوصيات والله ييسر ويرضون يعطوني واذا ما تحججوا بالاختبارات الشهرية
    اما عن مجموعي الحين نسبتي حوالي 86,88 للان يعني مايقارب 4,34 من5 زينه ولا يبي لي اجيب اكثر؟:gr_882:
    الشي الثاني انا والله صرت حتى في النوم احلم باوريجون كيف اغيرها وعن المعهد وين تنصحوني اروح اذاً ؟ قبل الجامعة اللي انشاااااااء الله بتكون اوريجون او بورتلاند
    وعن سؤال ولد شقراء اكيد ماجستير لاني الحين انا في الكلية( الله يساعدني عليهم دوخونا لاننا اخر سنه):gr_892:
    واختبار القدرات مش مطلوب مننا لان احنا ماجستير صح؟
    لكن التوصية من الدكتورات يعني يعطوني ورقة يقولون فيها اني استاهل البعثة واني طالبة زينة وحبوبة ووش زيني:gr_909:
    ومرة ثانية الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف شكر ويعطيكم العافية
    7 "
  9. 1- معدلك ماشاء الله طيب بس لو تقدري ترفعيه 4.5 رح يكون أضمن لكي .

2- ايش تخصصك ؟ لأن في بعض التخصصات غير مدرجة في البرنامج ؟

3- اذا على اوريغن في اماكن كثيرة ممتازة بأمريكا ... و اوريغن حلوه و ما فيها ضرائب بس مشكلتها كثرة السعودين ... يعني في المعهد بدل ما تتعلمي انجليزي رح تتعلمي باقي اللهجات السعودية ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.