الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

*** كم بيكفيني انا وبنتي وزوجتي في امريكا لمدة اسبوعين تقريبا ***

*** كم بيكفيني انا وبنتي وزوجتي في امريكا لمدة اسبوعين تقريبا ***

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راعي الشاذلية
    راعي الشاذلية

مبتعث مجتهد Senior Member

راعي الشاذلية الولايات المتحدة الأمريكية

راعي الشاذلية , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ترب , بجامعة ان شاالله
    • ان شاالله
    • ترب
    • ذكر
    • لسا الى الان ماتم شي, ان شاالله
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 6th, 2010, 04:00 PM

كم بيكفيني من اجار فندق وتكاسي واكل لمدة اسبوعين فقط

وهل في امريكا مطاعم عربية ........ وخاصة عندهم كبسة
  2. 20 الف ريال ولا دولار؟؟؟؟؟

المملوح الي فوقي.. لوكان قصدها 20 الف ريال.. تراها تجي ومهي مبالغه..ويمكن يحتاجون اكثر.. يارب امريكا غاليه..
    ولا تنسى الاساسيات كلها في البدايه يعني فندق على مواصلات على اجار السكن واكل وشرب..
    والاطفال يكلفون بعد حفايض وحليب..!
    والاحتياط واجب.. يعني ممكن يدفعونهم في المطار على وزن زايد.. ولا تنسى شرايح الجوال.. والخ..

واكيد في البدايه الاشياء بتكلف اكثر..

بعدين لاحظ ان الاخت كاتبه خلال الشهر

عموما اخوي راعي الشاذليه.. انا اقول لو بامكانك تاخذ معك 25 او 30 الف ريال.. بيكون احسن وماراح تتوتر.. لأن ممكن تتأخر المكافأت شهر او اكثر شوي.. خلي معك الي يكفيك وزياده..

اما عن اسبوعين تاكسي وفندق واكل..
    اظن يفضل تحط الولاية الي بتروح لها.. لأن في اختلاف كبير ما بين كل ولاية والثانيه!

وعلى المطاعم العربيه.. في اغلب الولايات يكون فيها كم بقاله ومطعم عربي.. بس يقولون اسعارهم غاليه شوي.. يعني مو زي هنا..
    7 "
  3. انتبهي من البقالات العربية ترا غاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ية

غالية نار يعني مثلا لو تحبون التوت فمتو والحاجات هذي تراها غاليه في ابقالات العربية

الحل:

بالنسبة للمونة جهزيها من هنا لو كرتونين وتترسل شحن جوي لك بعدين خلي اي احد هنا يشحنها لكي تكلف حدود ٥٠٠ ريال

بالنسبة للتاكليف افادوك اللي قبلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.