الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص فصل بعثه المرافق عن المبتعثه؟!!

استفسار بخصوص فصل بعثه المرافق عن المبتعثه؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية XL1
    XL1

مبتعث جديد New Member

XL1 الولايات المتحدة الأمريكية

XL1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer , بجامعة NA
    • NA
    • Computer
    • أنثى
    • chicago, ILL
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 7th, 2010, 04:34 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي انا مبتعثه من المرحله الخامسة لدراسة الماجستير ومرافقي رايح يدرس بكالوريوس, ومن خلال استفساري عن طريقة الحاق المرافق بالبعثه تفاجأت بانه حالما انتهي انا من دراستي تنتهي تغطيه الوزارة للمرافق

يعني انا دراستي بالكثير سنتين لكن المرافق اربع سنوات يعني انا لما اخلص دراستي ما عاد تتكفل الوزارة بمرافقي ولا تعبتبره مبتعث كحال اللي يرحون على حسابهم ثم يطلبون الالحاق؟؟ واللي هو غريبه بصراحه وفيه ظلم للمرافق اللي يكون تاركه وظيفته او جامعته عشان يرافق اخته او زوجته

الحين في ناس قالوا لي جيبي واسطه واطلبي له بعثه منفصله عن بعثتك؟ وناس تقول رقي بعثتك لدكتوره عشان يمديه يكمل؟ وناس تقول اطلبي تمديد؟

فالله يعافيكم ويجزاكم كل خير شوروني ايش اسوي علما بان ما عندي واسطه غير رب العالمين

وشكرا لكم
  2. الي اعرفه انه يكمل عااادي حتى لو بقي له 3 سنين وانتي تحولي مرافقه .. وحسب ماقرات في قروب مبتعثون في امريكا انه ياخدو عليكم تعهد بعدم ترقيه البعثه ..
    يعني تنتظريه بصفتك مرافقه الين ينتهي وكلمم ترجعو وبس

بالتوفيق
    7 "
  3. والله نفس الحكاية معانا ,, مع اني ماستر وزوجي ماستر ,, بس زوجي بيحتاج بري ركوزت مواد تكميلية لان مختار تخصص مختلف !
    الي قراءته في دليل الطالب المبتعث,, ان اذا انتهي المبتعث المرافق من 75% من دراسته يسمحوا له يكمل والله اعلم
    7 "
  4. إن شاء الله ينضم للبعثة خلال بداية دراستكم
    ويرتاح وترتاحين

والله قرأت كلام كثثثثثثثثثثثثثثير عن الشي هذا ولكن لايحضرني الآن

حتى أذكر إنه لكي يتم السماح للمرافق باكمال دراسته فيلزم أن لا يكون المبتعث تجاوز 75% من دراسته

عموما أنا مااذكر مرة
    ولكن شوفي موضوع بن نياز

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#axzz0hTW7mmOB
    7 "
  5. never worry about that

I was a companion to my sister, and soon as she graduated she sent her letter of completion and I sent a letter too describing how many hours left until graduation though I completed 44 hours at that time, besides, I didn't have any WAS6A

so forget the rule of 75% and your brother*will be sponsored for his bachelor degree, and all the expenses will be covered too
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.