الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولايات امريكا نقصت ولاية

ولايات امريكا نقصت ولاية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيكم العافية يا شباب .

ترى هذه نظرتي ممكن تصيب ممكن تخيب لكل انسان وجهة نظر . يعني حن معنا شباب من عدة جنسيات مرتاحين في المدينة مدينة هادئة وحلوة ما ناقصها شئ يعني هذا انطباعي ووجهة نظري المتواضعة ربما تكون خطأ .

الي عنده قبول فيها يتوكل على الله يجي ويشوف ان اعجبته والا النقل في امريكا ولا اسهل منه خلال يومين تحصل موافقة وامر الله في سعة .
    7 "
  2. جزاك الله خير على النصيحة
    ان شا الله مارح افكر اجيب قبول من جامعة فيها .. حتى لو بدون توفل وجي ار ايه
    صراحة لسا انا في السعودية سفري بعد فترة ان شا الله .. ما اقدر انصح بولاية معينة

بس رح اتحيز للولاية اللي رح ادرس فيها اللغة - اريزونا
    اعرف ناس كثير قالو انها ولاية جدا كويسة وناسها طيبين جدا وولاية مناسبة جدا للطلاب مو هادئة كتير لحد الملل ولا صاخبة
    واسعارها جدا مناسبة

موفق ان شا الله
    7 "
  3. تعاااااااااال تكساس سان انتونيو والله حلووه

مدينه تصنف ثامن اكبر مدينه على مستوى امريكا ( كبر الرياض او اصغر بشوي )

الاجانب مليانين بالمدينه لذلك الشعب متعووود على هالشي وفرندلي

الاسعار تعتبر جدا مناااااااااسبه المكافاه تكفي وتزوود

فيه مطاعم عربيه وبقالات عربيه ومسجد

مادري وش اقولك بس المدينه ذي والله حلوه وانا الحمدلله مبسوط فيها

بس نسيت اقولك اذا بتجي تدرس لغه لاتروح الا لمعهد ELS ولا يقربك معهد جامعه UTSA لانه فااااااااااااااشل

ع فكره ، تكساس بمجملها زينه بشكل عام عندك هيوستن واوستن غير سان انتونيو .. بس يميز سان انتونيو ان الاماكن السياحيه فيها اكثر زي السي وورلد والسكس فلاقز والريفر وورك بالداون تاون ..

استخر ربك وتوكل على الله ، واذا تبي قبول راسلني وراح اساعدك إن شاء الله ومانبي الا الدعاء

الله يوفقني وياك
    7 "
  4. نسيت اقولك ميزه ان المدينه موب بارده تجلس تلبس ستين الف بجامه وفوقها الف بنطلون

الجو الصبح مررره حلو الظهر حار نوعا ما بس مايقارن بالسعوديه اكيد خخخ وبالليل عاد مايحتاج جو مرره حلو يميل للبروده على خفيف

تقدر تلبس شورت ، تلبس اشياء خفيفه يالله لك الحمد وتتمشى

فيها امطار تقريبا كل شهر مرتين

بالنسبه لي عاجبني جوّها يخليك تقدر تروح وتجي مايربطك قدام الدفايه زي الولايات الشماليه ..
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.