الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولايات امريكا نقصت ولاية

ولايات امريكا نقصت ولاية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid1234
    khalid1234

مبتعث جديد New Member

khalid1234 الولايات المتحدة الأمريكية

khalid1234 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • مدينة, الباما
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 7th, 2010, 09:16 AM

السلام عليكم جميعا .

طالب في ولاية الباما يعاني من عدم وجوده الحقيقي في امريكا . الباما وما ادراك ما الباما الله لا يجعلكم تجونها ولا تعرفونها . لي الان ستة اشهر ولم اتعلم الا القيل جدا ادرس في معهد لغة فاشل بمعنى الكلمة ونعاني من مجتمع هذه المدينة فلا تستطيع ان تكون اي صداقات او مجرد محادثات او سؤال لمجرد انك اجنبي في هذه المدينة المتحجرة المغلقة والمتدينة جدا . يعني احتاج سنة انجليزي وسنتين نتعلم لهجتهم وثلاث سنوات تعرف تتعلم كيف تعاملهم . لذلك قررت بكامل قواي العقلية مغادرة هذه الولاية بأكملها والبحث عن معهد جديد وجامعة اكمل فيها دراستي حيث انني انهيت قبل ان آتي الى امريكا دبلوم ادارة اعمال واريد ان اكمل البكالوريس وارغب بجامعة تعادل لي شهادة الدبلوم . اسف على الاطالة ولكن حبيت اشارك ولأول مرة واطلب النصيحة الى اين انتقل؟ اريد مدينة منفتحة بحيث اسكن مع عائلة واستطيع ان اختلط مع المجتمع وارغب بفلوريد فمن لديه اية معلومة فلا يبخل بها . بارك الله فيكم واتمنى من الله عزوجل التوفيق والنجاح لي ولكم ولجميع المسلمين .
  2. شوف ودي انصحك في فلوريدا
    بس تراها مليانه سعوديين ملي

انا في مدينه حلوه والشعب حلو فيها بس برضو فيها سعوديين بالمعهد كثير

المهم على كلام الناس يقولون في نيوهامشر معهد ELS مافيه سعوديين كثير يعني 10 بالكثير

وانت استخير قبل

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. الله يعينك أخوي ويسهل أمرك ..

أول شي شوف الجامعات اللي تعادل لك الدبلوم اللي معك ..

وبعدين اختار الولايات بس حط في بالك فيه فرصة مُضحى بها ..

يعني مو كل اللي تبية بتلاقية .. ولايه كويسة وشعب فرندلي بس شوي غالية وكذا

عندك ولايات كثير كويسة ( بنسلفانيا - اللينوي - تينسي - فلوريدا - تكساس - أوريقون )

الله يوفقك ويسهل أمرك ..

تحيتي أختك ع ـــــاطلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((معالي الشيخ))
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

نسيت اقول شي

عنوان الموضووع خطيييير

كلام سليييييييييييم

وبرضه شف المدن هذي اللي مذكورة لك عندك ولايات كثير كويسة ( بنسلفانيا - اللينوي - تينسي - فلوريدا - تكساس - أوريقون )

المصدر: .:: مبتعث ::. - الرد على المشاركة
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. ولاية اوهايو ممتازة بنسبة لك

ولاية رخيصة + الاكسنت الانجليزي للشعب الافضل مابين الولايات + شعب طيب و صديق تعودوا على تواجد السعوديين والمسلمين بشكل عام + تحتوي على جامعات قوية ومعاهدها ايضا ممتازة
    + قريبة من الملحقية الثقافية ساعة بطائرة وخمس ساعات بسيارة + بها منتزهات واماكن سياحية

خلاص قلبتها دعاية

عندك بعد متشقن
    فلوريدا
    بنسلفينا

كلها ممتازة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فخامه الرئيس
    انصحك بولايه اوهايو حلوووووه ومناسبه لكن عيبها الشرطه في الخطوط مزروعه زرع يدافع البلاء

تحياااااتي
    ما أشوفة عيب .. بالعكس ميزة طالما الشخص ما يتعدى 120 في الخطوط السريعة

و رابط الحزام .. بالعكس يعطيك إحساس بالأمن

ممكن اللي أشوفة عيب بالولاية كلها ( البرد ) فقط

تحيتي أختك ع ــــاطلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.