الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن المرافق

سؤال عن المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الماسه
    الماسه

مبتعث مجتهد Senior Member

الماسه غير معرف

الماسه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى biomedical engenering , بجامعة vcu
    • vcu
    • biomedical engenering
    • أنثى
    • امريكا, الدمام
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

March 29th, 2007, 05:01 AM

همي مثل هم اي واحد منكم اللهم الموال شوي يختلف المهم ياهلي انا مبتعثة لامريكا ومن الدفعةالسابقة وبسبب بعض التاخير في الحصول على القبول راحت علي الفرصة وللحين مارحت وشكلي مابروح خلونا من اللي مضى ماابي اشغلكم بشى فيه الأهم اني رجعت قدمت في هالبعثة والحين عندي القبول في جامعة فرجينيا كومن ولث يونفرستي ودراسة اللغة تبدا في 18 جون وفيزا طبعا ماقدمت بسبب المشكلة اللي عندي وللمعلومية عندي ولد اختي يدرس بنفس الجامعه

المشكلة :
    اخوي هو المرافق لي طالب 3ثانوي وبنفس تاريخ الدراسة يكون باقي يوم واحد وتخلص امتحانات اخر السنة واكيد ان السفر بيكون قبل الموعد باسبوعين عالاقل

السؤال :
    كيف يرافقني وهو لسه عنده مراجعة وامتحانات ؟؟؟؟وهل اقدر استفيد من ولد اختي كامرافق؟؟؟
    بلييز بلييز هلب مي اتمنى الي عنده اي معلومة عن هالموضوع يفيدني يكفي الفرصة اللي ضاعت علي !!!

>>>>>وسوري كثرت عليكم بالهرج والحكي<<<<
  2. أهلين أختي,
    والله الحلول كثيرة عندك,

ممكن تسلمي ارواق اخوكي
    وتدخلي أمريكا على موعد الدراسة الثاني في المعهد,
    يعني مو تدرسي بأول الشهر آخرة عادي.
    وأخوكي يوصلك ولو بدة يفضل معاكي ولا يرجع براحتكم.
    وتغيير المحرم يتم من الملحقية بأمريكا.

وممكن تقدمي اوراق ولد اختك من قبل ماتروحي
    لو مابدك تضيعي على اخوكي اختبارة,
    وولد اختك يستقبلك و يكون مرافقك.

ملحوظة:
    ارجو أن تنتقي عنوان موضوع له علاقة بموضوعك
    حتى يسهل على القارءئ الرد وفهم الفكرة
    تم تغيير العنوان

وبالتوفيق
    7 "
  3. ((مشكورين والله ياهلي والله يخليكم لنا دوم دوم)) بس ياخوي شوشو اخاف اني اجيب اثبات ان مرافقي موجود بامريكا واروح ولمن يخلص اخوي الامتحانات ونبدا نغير المراقق تقوم الوزارة تصعب الموضوع او يمكن تقول خلاص عندك مرافق موجد بامريكا وشله بعد مرافق ثاني وتروح الفرصة على اخوي اللي يبي يطير قبلي وبيموت لو ماراح المرافقين ياكثرهم بس الخوف كلة من التغير ولصعوبات اللي فيها واوجه ندائي لكل البنات اللي واجهتهم هالمشكلة والشباب الي سموعوا عن هالموضوع يجيبون لي الطريقة والاجراءات وكم الفتر ة اللي تستغرق بس عشان اكون عارفة بالضبط وشلي لي وشلي علي وماابغى اروح وانصدم بالسالفة واسفة اني طولت عليكم وادري ازعجتكم بخوفي !!11
    7 "
  4. عادي جدا ... خذي اخوكي او ابوكي او عمك اي واحد من محارمك يكمل معك الفترة لين يتخرج اخوكي الصغير و تطلع شهادته ... و بعدين اطلبي طلب تغيير مرافق ... اهم شي في المسألة الضغط و المتابعة على طول اول بأول مع الملحقية و السفارة و لا يطنشوا الموضوع ...
    7 "
  5. تسلم كككككككككككككثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثيييييييييييييييييييييرررررررررررر يييييامشرفنا الغالي

لاخلا ولاعدم انشاء اللللله
    وجعله انشاء الله في ميزان حسناتك ومثل ماقلت هالوزارة ماتجي الى بالعين الحمرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.