الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع لا يحتمل : ارجوا اعطائي الحل المناسب،

الموضوع لا يحتمل : ارجوا اعطائي الحل المناسب،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مطب
    مطب

مبتعث جديد New Member

مطب الولايات المتحدة الأمريكية

مطب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم , بجامعة التوافق
    • التوافق
    • علوم
    • ذكر
    • برنستون, جرسي
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 9th, 2010, 02:42 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،

موضوعي بخصوص الراتب الشهري ،،، حيث لم احصل عليه لهذا الشهر

طبعا كلمت الملحقيه اليوم الصباح (مسؤل العلاقات البنكيه) بكستاني او هندي الله اعلم ، سألته ليش ما نزل راتبي ،، قال لي اعطني رقمك ،، اعطيته رقمي.
    قال لي حولنا الراتب الك ، وكان كلامه بسرعه ،، وكانه بيقول لي الغلط مش من عندي ، وذا في خطاء راجعني بعد اسبوع؟؟؟!!!

طبعا انا ما دخل مزاجي كلامه ،، العصر ذهبت الى البنك ،، قالوا ما عندك ولا حواله جايه الك ،،، بعدين البنك كلموا الفرع الرئيسي بتأكدوا حيث جميع العمليات تكون هناك ، نفس الكلام ما كوو حواله ولا حتى بندنق

فهموني ما الذي يحصل ؟؟ احس شيء غريب في الموضوع ؟؟؟

كأنه حقي ضاع ،،،، وعارف الان مراجعات ومكالمات ويمكن ما احصل حل ؟؟؟

السؤال هل اقدر اسأل موظف الملحقيه عن رقم الحواله ؟ المشكله ما اعرف طريقه تحويلهم للبنوك ؟؟ هل في رقم اقدر اطلبه من هذا الشخص للتأكد من ان المعامله صحيحه ؟؟؟ !!!!

ارجوا المساعده بأسرع وقت ممكن

تحياتي
  2. اتصل على مشرفتك تانى من بكره الصبح.......... وحكيها ايش سار معاك بالتفصيل........ لانو المشرفه هيا المسؤله عن انها تشوف ايش سار في راتبك وليش ماوصلك.......... ولا تخاف راتبك راح يوصلك باذن الله ....... بس المرمطه شيء اساسي ...... و بعدين لو انهم نزلولك الراتب في نفس اليوم اللي كلمتهم فيه .. ماراح يبان في حسابك على طول .... راح ياخدلو يوم او يومين الين يبان في حسابك.
    7 "
  3. لو ما استجاب معاك المشرف ارسل لمدير المالية.. واذا مرة ما لقيت احد استجاب معاك ارسل للعيسى

صار معايا نفس الشي لما رجعت السعودية قبل 9 شهور و كل واحد يرميني عالتاني محد عارف فين المشكلة ولما ارسلت للعيسى تاني يوم لقيتها في حسابي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.