الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده : للي ساكن بواشنطن دي سي او عنده خبرة بالبحث عن سكن

مساعده : للي ساكن بواشنطن دي سي او عنده خبرة بالبحث عن سكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية g.s.r
    g.s.r

مبتعث مجتهد Senior Member

g.s.r الولايات المتحدة الأمريكية

g.s.r , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية وعلوم اطعمة , بجامعة ماتحددت
    • ماتحددت
    • تغذية وعلوم اطعمة
    • أنثى
    • واشنطن دي سي, واشنطن دي سي
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 10th, 2010, 06:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جانا قبولنا على واشنطن دي سي وحاولنا بشتى الطرق والوسائل نغير بس ماقدرنا

عندي كم استفسار وياليت اللي عنده خبرة يفيدنا لانة ذا الموضوع مو مخليني اقدر انام

السؤال الاول : ناوية انا وزوجي ناخذ معنا بالبداية مبلغ 20 الف ريال الى 25 الف ريال وهذا حدنا مرة يكفي كبداية والا لا ؟؟؟؟

واذا كان الجواب نعم يكفي كم شهر تقريبا اخاف الملحقية تتأخر بصرف المكافأت وناكلها

السؤال الثاني : ياليت اذا احد بواشنطن دي سي يبحث لي عن سكن لعائلة مكونة من زوج وزوجتة وطفل عمره اقل من 6 شهور ؟؟؟؟
    او اذا احد عنده خبرة بالبحث بالنت عن سكن يبحث لنا
    وانا على استعداد ادفع له اتعابه
    او اذا تعرفون مكتب يدور لي شقة هناك وتعوطني الرقم اكون شاكرة
    لانة مو متخيلة زوجي بيقعد يدور شقق وانا ابصير شايلة البيبي وماشية وراه ودي اروح وانا حاجزة وقاضية

السؤال الثالث : هل صحيح انة لما تكون عائلة ممنوع تاخذ شقة اقل من غرفتين ؟؟؟؟ يعني لازم غرفتين وصالة وحمام ( الله يكرمكم ) ومطبخ سمعت لو تبي تاخذ شقة غرفتين الحساب اقل شي 2500 دولار << طارت المكافأة

الله يوفق الجميع ويسهل لنا دروبا يارب

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.s.r
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جانا قبولنا على واشنطن دي سي وحاولنا بشتى الطرق والوسائل نغير بس ماقدرنا

عندي كم استفسار وياليت اللي عنده خبرة يفيدنا لانة ذا الموضوع مو مخليني اقدر انام

السؤال الاول : ناوية انا وزوجي ناخذ معنا بالبداية مبلغ 20 الف ريال الى 25 الف ريال وهذا حدنا مرة يكفي كبداية والا لا ؟؟؟؟

واذا كان الجواب نعم يكفي كم شهر تقريبا اخاف الملحقية تتأخر بصرف المكافأت وناكلها

السؤال الثاني : ياليت اذا احد بواشنطن دي سي يبحث لي عن سكن لعائلة مكونة من زوج وزوجتة وطفل عمره اقل من 6 شهور ؟؟؟؟
    او اذا احد عنده خبرة بالبحث بالنت عن سكن يبحث لنا
    وانا على استعداد ادفع له اتعابه
    او اذا تعرفون مكتب يدور لي شقة هناك وتعوطني الرقم اكون شاكرة
    لانة مو متخيلة زوجي بيقعد يدور شقق وانا ابصير شايلة البيبي وماشية وراه ودي اروح وانا حاجزة وقاضية

السؤال الثالث : هل صحيح انة لما تكون عائلة ممنوع تاخذ شقة اقل من غرفتين ؟؟؟؟ يعني لازم غرفتين وصالة وحمام ( الله يكرمكم ) ومطبخ سمعت لو تبي تاخذ شقة غرفتين الحساب اقل شي 2500 دولار << طارت المكافأة

الله يوفق الجميع ويسهل لنا دروبا يارب
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..... حياك اختي

يمكن انك تراسلين النادي السعودي وتطلبين منهم يبحثون لك عن سكن على الرابط
    http://ksusc.net/index.php?option=co...id=2&Itemid=74

او اذهبي الى هذا الرابط وان شاء الله يفيدك
    ღ♥ღ oO للبحث عن سكن ، أثاث ، خدمات ، تذاكر....!! Oo ღ♥ღ‏

بالتوفيق لك ........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.s.r
    مشكور الله يجزاك خير ويجعلة بميزان حسناتك

بانتضار تفاعل باقي الاعضاء

العفو اختي على العموم اذا حابه تسكنين مع عائلة انتي وزوجك وابنك ابي اشوف لك احد الاصدقاء يبحث عن ذلك لانه فيها سهوله ولكن ما اوعدك ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.