الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل تسمح ادارة الهجرة بدخول طالب عنده قبولين (I-20) مختلفين؟

استفسار هل تسمح ادارة الهجرة بدخول طالب عنده قبولين (I-20) مختلفين؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammad-83
    Mohammad-83

مبتعث مجتهد Senior Member

Mohammad-83 الولايات المتحدة الأمريكية

Mohammad-83 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA, Accounting , بجامعة University of Scranton
    • University of Scranton
    • MBA, Accounting
    • ذكر
    • Scranton, Pennsylvania
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 10th, 2010, 08:57 AM

اخواني طلاب أمريكا...انا جاني قبول من ايجيك في معهد Northern Arizona University و شيكت عالجامعة في النت و لقيت انه ما عندهم برنامج ماجستير محاسبة و اصلا الوزارة مو معترفه فيها في ماجستير المحاسبة
    وانا صراحة افضل اني اكون في معهد جامعة موصى فيها في تخصصي لاني استنتجت من كلام الطلاب هناك ان وجودك في معهد الجامعة يسهل عليك اجراءات القبول في الجامعة نفسها و غالبا بدون توفل
    طبعا عشان اغير قبولي جبت موافقة خطية من وزارة التعليم العالي و رحت لمكتب ايجيك و اعطيتهم الموافقة وسألوني عن المعهد اللي ابغاه.. قلت ابغى معهد جامعة كليفلاند ستيت في اوهايو.. قالوا للأسف احنا ما نتعامل في كليفلاند الا مع معهد ELS و هذا المعهد يؤهلك لدخول 500 جامعة في امريكا بدون توفل
    وافقت و جابوا القبول واستلمت I-20 و طلبوا مني I-20 حق اريزونا عشان يلغوه واعطيتهم اياه قبل شهر
    طبعا انا سددت السيفس حق ELS وقدمت عالفيزا بالقبول نفسه
    المشكله اني لا زلت استقبل رسائل ترحيب و معلومات عن السكن و فورمات للسكن من جامعة اريزونا
    كلمت ايجيك عشان اسالهم اذا كنسلوا القبول او لا...قالوا اتكنسل خلاص...قلت انا استقبل منهم رسايل ترحيب مذكور فيها اسمي و رسايل عن سكن الجامعة والحجز...و برضوا ما اقتنعوا بكلامي واصروا انه اتكنسل
    بناءا على ما سبق عندي سؤالين فقط:
    1- على افتراض ان القبول القديم فعال و لم يتم الغاؤه..هل تسمح لي ادارة الهجرة بدخول امريكا و انا عندي قبولين مختلفين او سأواجه مشكله معهم؟
    2- اللي كتبته عن المعهد التابع للجامعة بشأن تسهيل القبول و ان اجتياز معهد ELS يؤهلني للحصول على قبول ماستر بدون توفل في 500 جامعة...هل هو صحيح؟
  2. السلام عليكم كيفك اخوي

انا بجاوبك على اول نقطة اما الثانيا ماعندي خلفية

ماتقدر تدخل بقبولين لانو ادارة الهجرة مااتسمح وتعتبر مخالف للانظمة عندهم فلازم تلغي واحد ,مدام قالو الغوه خلاص ان شاء الله انهم الغوه وبالنسبة للرسائل اتوقع شيء عادي لانهم اصلا مايدرون انك الغيت على ماظن لانو الالغاء يكون من عند ادارة الهجرة والله اعلم ارجو اني افدتك بس تاكد من المكتب مرة ثانيا

وارجو من الاعضاء انهم يجاوبونك على النقطة الثانية

وبالتوفيق
    7 "
  3. شكرا اخوي على مرورك لكن خوفتني بهرجة ( مخالف للأنظمة )
    يوم الملتقى وزارة التعليم العالي تقول على لسان مدير البرنامج د. ماجد الحربي ان ال I-20 يتم الغاؤه من نفس الجامعة او المعهد و يجب مخاطبتهم على الايميل الموجود في الI-20 ويكون مكتوب فيه اسم الشخص المسؤول عن الطلاب الدوليين
    و نظام ادارة الهجرة مرتبط بنظام الجامعات الخاص بالطلاب الدوليين، فاذا تم الغاء القبول من الجامعة سيلغى تلقائيا من ادارة الهجرة
    والله خوفتني صراحة لازم اراجعهم و اطلب منهم اي شي يثبت الالغاء
    7 "
  4. اطلب منهم يرسلوا لك ع الايميل انهم الغوا الاي توني واطبع الايميل وخليه معك كااثبات

انا نفس الشي عندي قبولين بس من نفس المعهد وكل قبول له رقم سيفيس مختلف!!!!

طبعا القبول الثاني جاني بعد مااسددت رسوم السيفيس الاول وكل شي ,,, وماادري ليه ارسلوا قبول ثاني

وكلمت المكتب مااعطاني جواب واتصلت ع نفس المعهد باامريكا وطلبوا مني ارسلهم ايميل فيه صوره للقبولين

وللان ماردوا علي وباقي ع سفري 10 ايام تقريبا والله يستر منهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.optimistic
    اطلب منهم يرسلوا لك ع الايميل انهم الغوا الاي توني واطبع الايميل وخليه معك كااثبات

انا نفس الشي عندي قبولين بس من نفس المعهد وكل قبول له رقم سيفيس مختلف!!!!

طبعا القبول الثاني جاني بعد مااسددت رسوم السيفيس الاول وكل شي ,,, وماادري ليه ارسلوا قبول ثاني

وكلمت المكتب مااعطاني جواب واتصلت ع نفس المعهد باامريكا وطلبوا مني ارسلهم ايميل فيه صوره للقبولين

وللان ماردوا علي وباقي ع سفري 10 ايام تقريبا والله يستر منهم
    انا فعلا ارسلت لهم ايميل اطلب فيه cancellation confirmation
    الله يعينك لكن ارسلي لهم كل يوم و قولي ان سفرك بعد 10 ايام
    الله يوفق الجميع
    7 "
  6. انا نفس المشكله
    جاني قبولين
    وطلبت ان اكنسل واحد منهم عن طريق الايميل
    وطلبت منهم يرسلولي تاكيد انهم كنسلووه
    ولكن مااحد يرد
    وسالت شخص فالي هم يكنسلوه بس مايرسلولك شئ
    ياليت احد مر بهذه التجربه يفيدنا
    عشان نعرف انه تكنسل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشدالتميمي
    اخوي انا مقبول في اربع معاهد ولكل واحد يختلف عن الاخر ..!

الاهم والله اعلم انك تعطي ادارة الهجره بالمطار الاي توني الي مسدد له السيفس والي طالع على معهده ..

موفق
    ياليت يكون كذاااااااا
    بس انا صاحبي يدرس هناك
    قالي لازم تلغيه قبل ماتجي
    وكاتبلي في I-20
    ايميل خاص ارسل عليه اذا كنت لااريد ان ادرس
    وارسلت عليه اكثر من مره
    ولكن لاحياة لمن تنادي
    7 "
  8. والله انا زيكم جاني قبولين

وكلمت ايجيك يلغوا الاول قالي خلاص لغيناه

واكدت عليه يلغيه ماني ناقص مشاكل قالي خلاص لا توسوس

انا خايف يكون لغوه عندهم في المكتب وماكلموهم يلغوه هناك

مكتب ايجيك اتوقع منه اي شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.