الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الحمد لله وصلت تاشيرتي وبعد12يوم سفري افزعو بطاقه ائتمان+صرف الدولار+وزن الشنط

استفسار الحمد لله وصلت تاشيرتي وبعد12يوم سفري افزعو بطاقه ائتمان+صرف الدولار+وزن الشنط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني انا حصلت علي بطاقة ماستر كارد من البنك الاهلي موجلة الدفع يعني انت تودع فيها مو زي بعض البطاقات لازم يكون فيها رصيد ثابت اودعت كل فلوسي فيها ماعدا مبلغ بسيط يكون في يدي وبعدين كل شي هناك بالمستر كارد او الفيزا تسدد المعهد مشتريات اي شي

وبالنسبة للفيزه انا اصار لي شهر واربعة ايام هذا يدل علي ان شغل السفاره الامريكة اي كلام ناس في عشرة ايام وناس طوفت شهر وفق الله الجميع مع ان اموري كلها في السليم لكن اسال الله العظيم ان يعجل بامور الفيزة ويوفق كاتب الموضوع وقراءة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baron
    ماشاء الله عليه الله يوفقك وبالسلامة
    انا قدمتها في 27/2 والى يومك ماطلعت والدراسة في 29/3 تبدأ شكلي بأجل الدراسة الى الدورة اللي بعدها

أنا مثلك بالضبط
    تحياتي و مبروك لصاحب الموضوع
    ماشاء الله
    7 "
  3. الله يوفقك حبيبي وتوصل امريكا بالسلامة ان شاء الله

اول شي للفلوس خذ معك 1000 دولار كاش كااااااااااااافية وزود

والباقي خله بالصرافة واذا وصلت امريكا لمدينتك افتح حساب وحط الباقي فيه
    ونصيحة تراك ما بتحتاج الماستر كارد
    عندهم بأمريكا بطاقة الصراف تقدر تسحب منها وتقدر تشتري بها عن طريق النت يعني هي كل شي
    فعلى كذا ما راح تحتاج بطاقة الماستر كارد من السعودية

وكمان اللي في السعودية شغلتها شغلة وبتتأخر عليك ممكن تجلس اسبوعين او اكثر حتى تطلع

واما العفش يا حبيبي
    فالخطوط السعودية سهالااااااااااااااات عندهم كل شي ايزي
    لكن الخطوط الداخلية الامريكية ما عندهم لعب
    المسموح للشخص الواحد شنطتين كل وحده 25 كيلو

انا كان عندي شنطة وحده 30 كيلو وعقدوني فيها وفي الاخير قسمتها

نسيت ما اقول لك شنطتين في العفش من غير الشنطة اللي بيدك والاب

وتوصل بالسلامة ان شاء الله.
    7 "
  4. لكل اللي ردو ,عسى الله يوفقكم بدراستكم ويجزاكم الله الف خير ويبيض وجهيهكم ويرزقكم من حيث لاتحستبون,,

من ناحيه التاشيره يا اخوان بوصيكم كل ما في الموضوع انه توفيق من الله وحده سبحانه ودعوات من الوالدين ودعواتي انا ايضا وتذكرو قوله تعالى ( ادعوني استجب لكم ) والحمد لله على كل حال ..
    احتمال اني اخر الموعد الى بعد شهر للموعد الثاني لاني بعض اغراضي مارتبتها ..

الاخ اللي يسال معاك احد او لا ؟
    وحداني مامعي الا الله سبحانه بس الشخص اللي قابلني كان ظريف وحبوب ومسلم ايضا لانه يذكر الله ببدايه المقابله تلخبطت شوي بس بعدها كنت واثق وصريح وعادي وبعدها قالي الحمد لله امورك زينه وتاشيرتي من اسبوعين الى ثلاث اسابيع وتصل ووصلت بعد 12 يوم ولله الحمد ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.