الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يستطيع المرافق اصدرا امر اركاب ,,,,, يرجا افدتنا اا

استفسار هل يستطيع المرافق اصدرا امر اركاب ,,,,, يرجا افدتنا اا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOHD030
    MOHD030

مبتعث مستجد Freshman Member

MOHD030 الولايات المتحدة الأمريكية

MOHD030 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية المعلومات , بجامعة Northern Arizona University
    • Northern Arizona University
    • تقنية المعلومات
    • ذكر
    • Flagstaff, الغربية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 10th, 2010, 03:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بخصوص المرافق للمبتعثة ,,,

هل يستطع المرافق استكمال اوراق المبتعثة دون حضورها لى مقر الوزارة لاصدار ( امر اركاب - قرار الابتعاث - الخ )

ولا يتوجب على المبتعثة الحضور بصفة شخصية للمقر الوزارة و مصطحبة المرافقين معها ؟

هل هناك اوراق يتوجب علينا تعبتها قبل الوصول الى المقر الوزارة ؟

هل يتوجب علينا المبيت لاستكمال الاجرات ولا نتهي في نفس اليوم ؟

المعذرة من الجميع لكثرة الاسالة ,

جزاكم الله خير الجزااااااء
  2. والله انا لسه مارحت بس على حسب مادورت

في اول سؤال ايوا يسير مو شرط المبتعثه تروح ممن احد موكل عنها

تاني شي في ابلكيشن تعبي بالاضافه للاوراق اللي طلبوها

وحكاية المبيت قول انشالله لا لانو كلهم يقولو الورق يطلع في نفس اليوم
    لكن في واحد على حظو انو النظام مادري اش فيه فضطر يقعد لتاني يوم

عارفه مافدتك كتير بس هدي المعلومات اللي عندي
    7 "
  3. لا لا تعتذر من حقك تسأل الأفضل إن المرافق يروح ويخلص الإجراءات وأنا من وجهة نظري تطبعون نموذج طلب قرار الإبتعاث وتخلي المرافقة توقع عليه وترفق معاه الأوراق المطلوبة وتروح الوزارة الساعة 8 الصباح ويمكن يصدرون لك القرار قبل الظهر ويمكن بعده الله أعلم بعدها تروح تصدر أمر الإركاب وهنا يطلب الموظف الجواز الأصل للي بيسافرون ويعطيك الأمر وتروح الاتصالات الادارية تحط له رقم وبعدين تروح الطيار ويقص لك التذاكر عموما لو أنت ساكن بالرياض أو زوجتك بتكون معك في الرياض وقت إنهاء الإجراءات فأنا انصح انها تجي معاك وتنتظرك بالسيارة وفقكم الله ويسر لكم أموركم
    7 "
  4. والله اسألتك بالصميم
    بس بعض الاجوبه هنــآ

http://www.mbt3th.us/vb/forum45/thre...ml#post1699003

والبعض فعلا كلها ودي الاقي لها جوآب لكن يوم يكفي معك ان شالله بس اللي اعرفه انك تراسلهم بقرار الابتعاث بعد ماتسحبه من النت والاوراق المطلووبه كلها سكان عشان تخلص اموركـ واذا تغيرت الحاله تروح تستلم القرار بما انك مرافق يعني تخلي المبتعثه تراسل القسم النساآئي واول ماتينكتب تم التحقق من القبول وطباعه القرار تروح تستلم امر الاركاب والقرار انا هذا اللي اعرفه لان استلمت الفيزا وموعد دراستي متاخر شوي فما بستعجل ع القرار الحين

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Designer02
    ما شاء الله جاوبتي تلتين الجواب وتقولي ما افدتيه .. اذا افديتيني انا

بجد احييك اخوي على الاسئلة .. بس احب اضيف سؤال : امر الاركاب للمبتعثه فقط ؟؟ ولا المرافقين كمان؟؟

انا مرافقه لزوجي وامر الاركاب لي منفصل عن زوجي

يعني كل واحد له امر اركاب هذا اللي حصل معي والله اعلم.. ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة optimistic lass
    والله اسألتك بالصميم

بس بعض الاجوبه هنــآ
    http://www.mbt3th.us/vb/forum45/thre...ml#post1699003

والبعض فعلا كلها ودي الاقي لها جوآب لكن يوم يكفي معك ان شالله بس اللي اعرفه انك تراسلهم بقرار الابتعاث بعد ماتسحبه من النت والاوراق المطلووبه كلها سكان عشان تخلص اموركـ واذا تغيرت الحاله تروح تستلم القرار بما انك مرافق يعني تخلي المبتعثه تراسل القسم النساآئي واول ماتينكتب تم التحقق من القبول وطباعه القرار تروح تستلم امر الاركاب والقرار انا هذا اللي اعرفه لان استلمت الفيزا وموعد دراستي متاخر شوي فما بستعجل ع القرار الحين
    يسلموووو على الشرح الجميل بس للاسف الايميلات المجودة غير صحيحة اذا في ايميل ثاني ياريت توافيني به او التحقق من الايميل السابق وععندي شغله ثانية ايش يعني تتغير الحالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.