الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص جداً بالمبتعثات

خاص جداً بالمبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كت كات
    امممممممم انا عن نفسي .. بلبس بنطلون جينز وبلوزة عادية لنص الفخذ او اطول شوي

صراحة هناك ماراح الاقي اطول من كذا لا جيت اشتري ..

مثل كذا

وفي شي ثاني احبة "" البنجابي "" في اشكال والوان موجودين بموقع امازون .. شكلي بطلب لي من هناك

طبعا باختلاف الالوان

والحجاب اشتريت شيلان وحجابات بالهبل كل الالوان .. ماراح اغطي وجهي هناك بس بتحجب

هذا طبعا الي انا بسوية .. وانا ماانصح ولا اشجع احد على شي .. وبليز لا يجي احد يتفلسف
    اصلا اغلب المبتعثات حسب الي شفتهم في استراليا ونيوزلندا يلبسو كذا .. وعادي جدا مره محترم بس مشكلتهم الالوان القوس قزح ههههه الجينز لون والتيشرت لون والجاكيت لون والحجاب لون يمصخونها يعني ههههه
    7 "
  2. شكرا للجميـــــــــــع ..

اخي الفاضل brovdj (حرام عليكم بس .. ترا مو تخلف لما تلتزمين بعادات وتقاليدك لان اصلا من التخلف التخلي عنها وليس تحضر اننا نكون مثلهم اقل القليل عندنا شخصيه نثبت عليها ...) هذا جزء من كلامك طبعاً ..

مع احترامي لك احنا ماقلنا حجابنا وشريعتنا تخلف ولا كفرنا ونخاف الله ونعرفه زين فلذلك ماله داعي الفلسفه اللي يسمعك يقول ياا سااتر فصخنا الحيااء ويكون بعلمك الحجاب ماهو بالإكاره إذا ماجى بقناعه شخصية من نفس البنت ماله معنى والحمدالله مقتنعين ونشكر الله اللي خلقنا مسلمات ونخاف الله ومستورات وحجابنا يزيدنا شرف وفخر لاننا مصونات ومحفوظات به .. بس الظاهر اللي مافهمته انت اني انا أخاف ربي اكثر ما اخاف من الناس .. رجااء رجاااء مابي زيادة فلسفه انت لو شايف غلط حقيقي يا اخي الكريم المفروض ماتهجم هالهجوم المفاجئ ولا يكون ردك كذا.. سبحان الله اتبع الشرعيه بحذافيرها وجادلوهم بالتي هي احسن ..

وبالنسبه لك أخي العزيز alhaime شكرا لنصيحتك عارفه ان في مواضيع كثيره ومريت عليها قبل الف شكر على المشاركة ..

وبالنسبة لأخونا stlfoolish شكرأ جزيلاً على المشاركة كفيت ووفيت ..

بس ياريت تلاحظون عنوان الموضوع يا اخوان ( خاص جداً للمبتعثات ) حطو تحت المبتعثات خط بالاحمر وللتذكير المبتعثات نهايتها الف وتاء وليس واو ونون فهي جمع مؤنث سالم ..

يمكن تعتبروني قليلة ذووق لكن أعتذر وبشدة على قلة ذووقي حالياً ( لأسباب طارئة خرجت عن إرادتي) وبما ان الاخوان الله يجزاهم الجنه ويجعلهم فخر لدينهم قولو آميــــن مانتبهو للعنوان وشاركونا >> فالمجال مفتووح للي يبي يعطي رأيه سواء ذكر أو أنثى

تحيااتي مازلت بانتظار باقي الردوود
    7 "
  3. ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ههههههههههههههههههههههههههه

ياقلبي انتي ..
    انا عن نفسي اغلب بلايزي طويله وتحتهم جينزات وحجابات ملونه بس ..

مع انه بالبدايه اخوي كان متحمس ومسوي يعنني بشرط تلبسين عبايات ملونه بس بابا قعد معاه وفهمه الوضع خخخخخخخخخخخخ

بس اغلب ملابسي لونها رمادي واسود والوان غامقه بالصدفه :s
    عندي بلوزه وحده بس لطشتها من امي هي اللي الوانها زحمه وشكلي ماحلبسها الا بالمناسبات << تيت بليز

بس .. وانتي ؟؟
    7 "
  4. هههههههههههههه

اصلا كل البلايز الطويله اللي شفتها بالسوق وعجبتني الوانها غامقة

ماني فاهمه ايش السالفه !!

لدرجة قاعده ادور الوان فرفوشية شوي مو لاقية .. وخلاص اذا عجبتني بلوزة غامقة لو اموت مااشتريها

من كثر الالوان الغامقة الي عندي بيفكرون فيني مصيبة !!
    7 "
  5. كت كات مثلي ..
    يعني حتى لو لقيت وحده ملونه ينقالها لازم فيها اسود ليه مدري :s
    هذي اللي تعجبني يعني خخخخخخخخخخ
    شريت بلوزا زي الفستان جينز ينقالها بغير شوي بس برضوو جينز غامق خخخخخ
    مافي امل اشوف الوان فرايحيه حلوا ومو صارخه بعد ..
    7 "
  6. ماشاء الله الموضوع .. جميل ..صج مالي دخل فيه بس .. لي وجهة نظر .. بقولها ..

انا اشوف .. سالفة العباة هناك قوية شووي .. يعني ياتكون لابسه عباية والا مو متستره ؟

صراحة انسب طريقة للبس الي قالته الاخت وحط صور هذا انسب لبس .. محتشم , محترم , وكول

وعلى قولتهم الي بقلبه صلالاة ما تطووفه ...

اتمنى من الاخت فووفو راعية الموضوع ماتهااوشنا .. عشان شاارركناها في موضوعها وخطوط حمر وشسمه

بالتوفيق لكم جمميعا ً
    7 "
  7. كيفكم يا صبايا ... و يا شباب .. بما ان الشباب حشروا نفسهم بالموضوع
    انا عن نفسي اشوف ان بلوزة طويلة و بنطلون كتييييييييييييييير مناسب
    خاصة اذا كانت البلوزة واسعة يعني ما تفصل الجسم .. و الى الركبة ... راح تكون البنت كثيييير محتشمة
    و بصراحة ماله داعي المبالغة زيادة عن اللزوم .. مع احترامي للكل
    و على قولة اخينا ... يا عباية .. يا سفور
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.