الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص جداً بالمبتعثات

خاص جداً بالمبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من النماذج اللي فوق اشوف بعضها جلابية و بعضها عباية
    و اللي عليها تطريز تجي منها عبايات جاهزة يشترونها الإخوة العرب و الباكستانية يحبون هالحركات
    و الجلابيات يلبسونها الشوام بس ما ادري يلبسون تحتها شئ هقوتكم احس حر ؟!

مالي قلب على التفصيل شرايكم؟!
    اضل على الاشياء الجاهزة ولا افصل شئ للطلعات اريح لي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة creamcrameal
    من النماذج اللي فوق اشوف بعضها جلابية و بعضها عباية
    و اللي عليها تطريز تجي منها عبايات جاهزة يشترونها الإخوة العرب و الباكستانية يحبون هالحركات
    و الجلابيات يلبسونها الشوام بس ما ادري يلبسون تحتها شئ هقوتكم احس حر ؟!

مالي قلب على التفصيل شرايكم؟!
    اضل على الاشياء الجاهزة ولا افصل شئ للطلعات اريح لي
    ايوه يالغاليه انا ماقصد نفس الاوان تيبكآل بالضبط بس اقصد كل صوره ممكن تقتبسين حركه موديل
    اما االاقمشه مايصير تحسينها كلها تصلح جلابيات بس يعني ناخذ مثل اقمشه المراييل خفيفه يعني كريب وفيه اقمشه بالسوق كاروهات وملونه ابو عرضين غوآمق او الوآن غير البني مثل موف يعني هذا اللي اقصده..
    طبعا انا الجاهز لفيت اسواق طيبه اللي بالرياض مالقيت بصراحه شي عجبني كلها عبايات ساده بس محل الشيخ عباياته خامتها حلوه وعنده تفصييل مره حلو بس ماكان عندي وقت وسافرت بس الموجود عنده ساده بس اللي يميزها اقمشتها فيه كريب اما باقي المحلات مافيه ..
    يعني انتي على حسب القماش مرتب كيف شكله باللبس احيانا تاخذين عبايه تعدلينها من كل مكان انا عني احب التفصيل بس اذا لقيتي عبايه وقماشها زين حلو يوفر عليك تعب التفصيل ..
    فيه ناس يمدحون محلات الشرق بجده بس مامريتها ..
    7 "
  3. الروابط اللي نزلها اخوي جدا رائعه وفيها خيارات كثيره

اقتبسي منها الفكرة وفصلي على كيفك باللون والخامه اللي تناسبك

وفكرة البلوزة الطويله والبنطلون مع الحجاب جدا مريحه ومناسبه فانتي شوفي اللي يناسبك
    7 "
  4. ممكن طلب بس بدون عنفوان هجوم

ياليت أنكم ماتتناقشون بالمسألة الدينية

وكل وحده حجابها وعملها لها
    أسفة ع التطفل وخروجي عن صلب الموضوع

الله يوفقكم ويسعدكم لاتتكلموا بالناحية الدينية كل واحد وقناعته الشخصية لأن الواحد صار يلاقي هجوم قبل مايتكلم بدل كلمة جزاك الله خير أو شكرا مع أنها ماراح تخسر الواحد شي بالعكس تعكس أحترامك للرأي الأخر ومرونتك وتكسب فيها حسنة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة creamcrameal
    رميلة
    ديترويت موجودة في ولاية متشغن كلها عرب هي حول البحيرة قريبة منها انديانا و اوهايو

حتى تكساس موجود فيها عرب و تحصلي اللي تبغي بسهولة و حتى اذا كنتي بعيدة يوصلونلك
    شكرررررررررررررررررررررا
    7 "
  6. وفق الله بناتنا واخواتنا في الخارج

كل فتاة لها اسلوبها في الملبس وفق ثقافتها وما تعودت عليه لذلك ليس من حق اي شخص ان يحرم او يحلل وفق ما يرى

وبرغم ان الموضوع خاص بالفتيات الا ان لي نصيحة بسيطة انصح بها وهي حاولي ان تلبسي من اللبس المعتاد عليه بالبلد الذي ستسافرين به لذلك لبس عباية سودا وتغطية الوجه هناك هو امر يشد النظر ويجعل الكل ينظر اليك وهذا ما لا نريده والحل هو لبس الحجاب العادي الكاشف للوجه الذي تلبسه اغلب نساء العالم المسلمات
    7 "
  7. اولا مافيه بنت عاقله بتترك حجابها
    وكل شخص له رآي وطرييقه في لبس الحجاب
    انا عن نفسي البس البنطلوون والجزى الي فوق يكون ساتر ما يفصل الجسم
    وفيه كل شي موجود عندنا بالسعووديه
    ادخلي اي موول تلاقي ملابس الحجاب في كل مكان
    انا عن نفسي لقيت كثير في برومود وفي كوتن وو فيه في زارا
    فيه امااكن كثير
    الحجبه ياكثرها
    شكرا اختي واتمنى تكون معلوماتي وافيه
    7 "
  8. اولا اصبحكم بالخير والهنا والعافية
    هذي اول مشاركة لي في الموقع بحكم اني لسى بادية في التقديم للبعثة ويارب الحقك
    وبالنسبة للحجاب انا ارى ان اهم شي في الحجاب عدم لفت النظر وعدم اظهار الجسم
    وفكرة كشف الوجه افضلها كثير
    بس مشكلتي احس مو قادرة وفي كل سفرات السياحة في شرق اسيا حاولت اكشف وما قدرت
    والشي الاهم اني لازم اقرر هل اكشف او لا قبل لا اسافر حتى ما اكون ملفته جدا
    وبعد زوجي غيور جدا واخاف يتضايق لما تصير مواقف لان الرجال السعوديين ما يحبون سعوديين يشوفون زوجاتهم >>> التفكير الغبي
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.