الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه على الحساب الخاص

الدراسه على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورسين
    نورسين

مبتعث جديد New Member

نورسين الولايات المتحدة الأمريكية

نورسين , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب ألي , بجامعة on
    • on
    • علوم حاسب ألي
    • أنثى
    • on, on
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 13th, 2010, 05:54 PM

مرحبا جميعا ...انا تخرجه من الثانويه قسم "أدبي" بأمتياز ... فقدت الامل في الالتحاق بالبعثه لأمريكا... سمعت أني أقدر ادرس على حسابي ... عندي كم سؤال للي عندهم خبره - انا حابه ادرس معهد لغه مدة 3-4 شهور قد أيش تكلفة المعهد + السكن؟- أيش افضل معهد تابع لجامعه واسهل من ناحية الاختبار وارخص؟- عند أنتهائي من المعهد كيف ألتحق بالبعثه ...وقد أيش تاخذ الشغله هذي يعني رح انتظر طويل لين يضموني للبعثه؟- لو طولت شغلة أنضمامي للبعثه أقدر أرجع للسعوديه وانتظر الرد؟
  2. مووضووع كل كلمة فيه يبيها موضوع لحلها ..
    يعني اولا ً افضل المعاهد ... وارخص معهد ..
    افضل اولاية ..

هذول كلهم بسيطه

شلون انضم للبعثه وهل تطوول هذا اهم شي في الموضوع ..

بختصر لك الموضوع ..
    قبول مشروط من جامعة باللغه .. وتدرسين بنفس معهد الجامعه لان غالبا ً اقوى المعاهد تكون تبع جامعات وحكومية
    امر اركاب من الوزارة .. وتتوكلين على الله باذن الله ماتاخذين شهر الا انتي منضمه للبعثه ..
    بس مو معناه انك اخذتي امر اركاب .. يعني بعثه لا لا لا .. بس انه ممكن يعفيك من سالفة 32 ساعة درااسية وهذا اهم شي في اللحاق الدراسين على حسابهم الخاص بالببعثه

بالتوفيق
    7 "
  3. اختي
    نصحتي لك حاولي تجيبين قبول جامعه ومعهد يكون المعهد تبع الجامعه ويكنون مشروط (مشروط يعني انك تجتازين اللغه بنسبه معينه او بالتوفل ) والجامعه يكون معترف فيها من الوزاره

اذا حصلتي على قبول معهد وجامعه روحي طلعي فيزه اذا طلعت فيزتك روحي للوزاره حاولي فيهم
    يعطونك امر اركاب اذا عطوك امر اركاب ان شالله ما تكملين شهر او شهرين هناك الا وضامينك
    اما اذا ما عطوك امر اركاب حاولي تسافرين وتقولين لحد يضبط اوراقك بالوزاره وينشبلهم لين يعطونه امر اكاب

اما من ناحيه المصاريف مادري عنها
    بالتوفيق
    7 "
  4. اختي نورسين انا احطمك ليش ؟

الله يسامحك بس ..

ورب الكعبه اني عطيتك الزبده واسهل طريق شلون تحصل على بعثه ؟ يعني بشنو حطمتك انا مادري بصراحه ؟

راجعي كلامي زين .. انا عطيتك الزبدة .. ومابيك بكره تنصدم بالواقع

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورسين
    أخوي fabr....انا ماتوقعت ان الشغله مطوله ويبغالها ملف اخضر علاق وفتامين (و) ..اتوقعت ماتاخذ وقت ... علشان كيذا اتحطمت .

اذا من اولها تحطمتي اجل كيف بكرى لما تروحي لمريكا وتتعاملي مع الملحقيه !

اللي يبي العالى مو يسهر الليلي وبس لا وياكل حبوب ضغط بعد بنسبه للالحاق

عموما النقطه الاهم في الموضوع كله الماده

2 اشباب ماقصرو قالو لك اسرع الطرق للانظمام

واذا على القبول خليه علي وما بي الا الدعاء فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.