الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للحصول على قبول جامعه

للحصول على قبول جامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي لو تحط اميلك عشا ارسلك اوراقي ابغى قبول في الادارة mpa ماجستير في اي جامعة س ما تكون في منطقة نائية او فيه نسبة جريمة عالية او غالية <<<<<<<طرار ويتشرط
    يليت لو فيه امكانية تراسلني على الخاص
    7 "
  2. الاخ سعود السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اذا كان ممكن توفر لي قبول دكتوراه في تخصص تقنيات التعليم Education technology او التعليم الالكتروني E-learning ويكون مشروط اكون لك من الشاكرين مع ان جميع الاوراق عندي معمول لها اسكنر والبربوزل جاهز وان شاء الله ترد علي باسرع وقت لان العمل محتاج القبول اقصى مدة بعد 25 يوم من الان
    وهذا ايميلي بس غير علامة الهاش #الى علامة @
    omar170#hotmail
    ولك خالص الشكر
    7 "
  3. ولد التميمي صادق ياممدوح اسلوبك وردك خطأ
    انت عارف من يقصد والرجال بيسوي خير وتجي ترد عليه باسلوب واحد كانه مقصود من الموضوع
    وانت ماقصرت دبرت ناس بقبولات يمكن اخذت او ما اخذت
    بس مرة ثانية ارجع واقول انت عارف من يقصد
    واعرف ان اللي رديت عليه اخر اسمه تميمي
    لكن خذ راحتك ياولد العم والله لو تبي نفتح لك منتدى لحالك
    7 "
  4. السلام عليكم

كيف الحال اخوي سعود ماقصرت ولكن مادري كيف اتواصل معك ابي ايميلك لاني لا استطيع ان اتواصل معك على الخاص لقلت مشاركاتي والله يوفقك ويرحم والديك وهذا ايميلي

بس غير علامة الهامش # الى @
    MBMBMB2008#HOTMAIL.COM
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

اخ سعود التميمي المحترم الله جزاك خير ياخوي بديت فعل خير ارجو انك تكمله مثل ماتفضلت لمدة شهر ولا تخلي اي كان يحرمك من الدعاء والاجر والله اعلم بالنيات والله سبحانه وحده اللي يحاسب كلن على حسب نيته..... بس ياخوي لاتحرم اخوانك من خدماتك ومن شي تعرفه وحنا بأمس الحاجه له لاتخلي واحد سطحي يأثر عليك ارجو ان تكمل مابدئت وانت شايف اخوانك بحاجتك وهم كثر والله يقدرك على فعل الخير ويسامح من قطع وتسبب في عدم اكمالك للمساعده لنا وما اقول الى الله يعطيه على قد نيته انشالله .

والسموحه للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwerty50
    ولد التميمي صادق ياممدوح اسلوبك وردك خطأ
    انت عارف من يقصد والرجال بيسوي خير وتجي ترد عليه باسلوب واحد كانه مقصود من الموضوع
    وانت ماقصرت دبرت ناس بقبولات يمكن اخذت او ما اخذت
    بس مرة ثانية ارجع واقول انت عارف من يقصد
    واعرف ان اللي رديت عليه اخر اسمه تميمي
    لكن خذ راحتك ياولد العم والله لو تبي نفتح لك منتدى لحالك
    سبحان الله العظيم . . .

شـقـيّـت عن صـدري عـلـشان تـعـرف إذا كـنت أنـا فـعـلا عـارف قـصـد صـاحب الـموضوع أو لا ؟ ؟ ؟ لا ومتأكد بعد .!.!.!..!

الرجل عـمّم على الـكـل ووضع الـكـل في سـلـة واحـدة . كـل شخص يـجيب قـبول بعمولة أو أتـعـاب سـمّـاهـ ضعـيـف نـفـس .!..!

ليش ما تـقرأ كـلامه وتتركني من الحميّة الفاضية ونفتح لك منتدى وما أدري وشو ؟ ؟ ؟. . .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود التميمي
    انا متعمد اني ماانشر اسم الجامعه لان بعض ضعاف النفوس ياخذ الاسم ويروح ياخذ فلوس من الطلاب عشان يجيبلهم قبول وفيه ناس ماعندها استطاعه تدفع

فـعـلا , نـاس غـريـبـة , الـرجل كـلامه واضـح جـدا ولا يحتاج تبرير ولا تفسير , ومع ذلك البعض يحاول يفسّر الكلام على هواهـ . .

كان الأولى منه كما ذكرت أنه يرجع ويوضّح مغزى كلامه ويفصّل فيه ويعتذر عن هذا التعميم , مو يرمي الكلمة ويخليها عايمة وبعدها هذا وجه الضيف .!.!.!.!

ثانيا , يوم تقولي هذا تميمي ؟ طيب وش المطلوب يعني ؟ رجاء جنّبنا الحميّة الحمقاء والعصبية الجهلاء , أنا لا آبه لا بتميمي ولا بغيره , ليس هو بنبي مرسل ولا مَلك مقرّب

رجل كغيره من الرجال ونسبه كغيره من الأنساب , لا يمنع أن يخطأ أو يزل , فهذي طبيعة البشر الا من عصمهم الله والرّجال يُعرفون بالحق وليس العكس يا سـيّد.

ارجع مرة أخرى وأقـرأ كلام ابن عمّك بعين الإنصاف والواقعية ولا تغلبّنك حميّة أهل الجاهلية , فكل هذا مما وضعه النبي صلى الله عليه وآله وسلم تـحت قدميه يوم عـرفة في حجة الوداع.

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لك الجمايل
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخ سعود التميمي المحترم الله جزاك خير ياخوي بديت فعل خير ارجو انك تكمله مثل ماتفضلت لمدة شهر ولا تخلي اي كان يحرمك من الدعاء والاجر والله اعلم بالنيات والله سبحانه وحده اللي يحاسب كلن على حسب نيته..... بس ياخوي لاتحرم اخوانك من خدماتك ومن شي تعرفه وحنا بأمس الحاجه له لاتخلي واحد سطحي يأثر عليك ارجو ان تكمل مابدئت وانت شايف اخوانك بحاجتك وهم كثر والله يقدرك على فعل الخير ويسامح من قطع وتسبب في عدم اكمالك للمساعده لنا وما اقول الى الله يعطيه على قد نيته انشالله .
    والسموحه للجميع
    سأغض الطّرف عن هذا الإساءة والتعدي الوقح , ولكن إن تكرّرت حينها سيكون لي تصرف مغاير.
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.