الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للحصول على قبول جامعه

للحصول على قبول جامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^^
    اخ ممدوح ,,,مع احترامي للجميع
    انت دامك مالك صله بموضوع التميمي>>>مع حفظ الالقاب
    لاتتدخل من اساسه
    الرجال حاب يقدم مساعده للعالم
    انت وش حارق اعصابك
    اهتم بدراستك وخل عنك خلق الله
    بعض الناس خيرهم ....كفايه شرهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madOoOona
    ^^^^
    اخ ممدوح ,,,مع احترامي للجميع
    انت دامك مالك صله بموضوع التميمي>>>مع حفظ الالقاب
    لاتتدخل من اساسه
    الرجال حاب يقدم مساعده للعالم
    انت وش حارق اعصابك
    اهتم بدراستك وخل عنك خلق الله
    بعض الناس خيرهم ....كفايه شرهم
    1- ما هو شغلك بارك الله فيك إنك تتدخل في ردودي ولي مطلق الحرّية أن أعلق وأرد على أي مشاركة , ودراستي وشئوني الأخرى ليست من شأنك ولا ألفيّنك مرة أخرى تتحدث معي بشأنها.

2- ردودي في هذا الموضوع تعبر عن وجهة نظري كعضو مثلي مثل غيري وليس كمراقب , ولو كان تدخلي رقابيّا لحاسبتك أنت وإيّـاه على خروجكم عن صلب الموضوع.

3- أنا أحد الأشخاص الذي عمّم عليهم الأخ سعود ووصمهم بـضعـاف النفوس , وكان لابد أن أدافع عن نفسي وأبين الخطأ الذي وقع فيه أخونـا.
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي سعود بارك الله في جهودك
    اود الحصول على قبول ماستر في العلوم المالية أو الأستثمارات
    وياليت ما يكون في شروط الجامعة جيمات .....والتوفل يكون مناسب
    إذا حصلت ياليت تخبرني يالغالي
    وبارك الله فيك
    وجعله في يزان حسناتك
    7 "
  4. ياممدوح الرجال من كلامه ماهمتة 100او200 دولار اللي ياخذها ضعاف النفوس
    وضعيف النفس هو الي يخدم الناس عن طريق موقع اصلا ماخصص لجلب القبولات والمتاجرة بالمستقبل عشان ياخذ قرشين
    الرجال صريح وواضح من كلامه انه لوجه الله وخدمة ومايرد نفسه لعمولة قبول وغيرها
    وبعدين حلوة حركة كل من تكلم لجمته
    الحق واضح والي على راسه بطحة يحسس عليها
    حاول تراجع نفسك بردودك وهل ردك اضاف شي بالموضوع او لا
    طبعا لا
    لانك حرمت ناس كثيرة من ولد العم وخدماته اللي لوجه الله وان دل هذا فهو يدل على اخلاقه الرفيعة وطيب اصله
    واخيرا اقول كلن ادرى بنفسه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwerty50
    ياممدوح الرجال من كلامه ماهمتة 100او200 دولار اللي ياخذها ضعاف النفوس
    وضعيف النفس هو الي يخدم الناس عن طريق موقع اصلا ماخصص لجلب القبولات والمتاجرة بالمستقبل عشان ياخذ قرشين
    الرجال صريح وواضح من كلامه انه لوجه الله وخدمة ومايرد نفسه لعمولة قبول وغيرها
    وبعدين حلوة حركة كل من تكلم لجمته
    الحق واضح والي على راسه بطحة يحسس عليها
    حاول تراجع نفسك بردودك وهل ردك اضاف شي بالموضوع او لا
    طبعا لا
    لانك حرمت ناس كثيرة من ولد العم وخدماته اللي لوجه الله وان دل هذا فهو يدل على اخلاقه الرفيعة وطيب اصله
    واخيرا اقول كلن ادرى بنفسه
    في ردودي السابقة توضيح كامل لوجهة نظري. فضلاً قم بمراجعة مشاركاتي السابقة واعفني من " الهذر " الفاضي.

وأنا بالمناسبة لم أمنع كاتب الموضوع ولم أحـرم أحداً واتركني من لهجة الأرامل والعجائز. صاحب الموضوع قد يكون مشغولاً كما ذكر في رد سابق له

وقد يكون وجد الإشكال الذي حدث حجة للتنصل من كلمته بمساعدة الآخرين وقد تكون له ظروف أخرى وقد وقد وقد . . .

لا أدري ما الذي يمنعه من مواصلة الكتابة في موضوعه , وإذا كان غاضباً وحانقا من كلمة الحق التي قلتها , فهذا شأنه والموضوع سـيُـغـلق ويـحـذف في حال اسـتمر غـياب صاحبه واهماله للمشاركات
    .
    7 "
  6. qwerty50 وربي انك كفو ........وبخصوص ممدوح للامانه ما اعرفه بس اذا هو من اللي يشتغل ويجيب قبولات الله يرزقه وشتان بين هذا وذاك.
    ممدوح وانت مراقب وكذا مندفع بردودك على العالم ترا لازم تكون رزين وتذكر انت مراقب ( يا قوي )

على فكره انا مالومك يوم تدافع عن نفسك لان معاك الحق وانا في صفك بس الومك يوم يكون ردك على بعض الاخوان بهاللغه. ياخي وربي كبرتوا الموضوع وهو مايستاهل. اعتقد نحن بحاجه لموقع اخر اكثر حياديه واتزان وحكمه

والله من وراء القصد
    7 "
  7. الله ينفع فيك أخوي التميمي

أنا تعبت أدور قبول ماستر .. أبي قبول في أي تخصص .. أهم شي قبول ماستر

والله يآخوي سعود تعبت .. فررج كربتي الله يفررج كربتك

أهم شي تكون الجامعة معترف فيها

الله ييسر أمورك

تخصصي: حاسب آلي ..

وأي بيانات تطلبها أرسلها لك
    7 "
  8. سبحان الله العظيم

اغلب اللي في المنتدى يطلبون مساعدات والاخ سعود ما قصرولد عمي التميمي

لكن فيه ناس واقفته له !!

يعني كثر خيره انه بيساعدكم وهو مشغول بدراسته لو احد ثاني مكانه ماسوى كذا
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله

اخ سعود التميمي ارجوك ان ترجع لاخوانك وتكمل مابدئت واسأل الله العظيم ان يجعله في ميزان حسناتك وان ييسر امرك ...

الضاهر مافي احد نفسه مش نضيفه غير الاخ ماشوف احد تذمر وخرب علينا وقطع علينا هالخدمه اللي كانت راح تفرج عن طلاب كثير مجبلين على التقدم في تحصيلهم العلمي وارشادهم لطريق الصواب واللذي لم يحتفظ بها لنفسه(التميمي) وحب يفيد اخوانه بدون مقابل لم يطلب الا الدعاء من ظهر قلب وان دل يدل على طيب اصله عسى الله يوفجك انشالله .
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f3had
    qwerty50 وربي انك كفو ........وبخصوص ممدوح للامانه ما اعرفه بس اذا هو من اللي يشتغل ويجيب قبولات الله يرزقه وشتان بين هذا وذاك.
    ممدوح وانت مراقب وكذا مندفع بردودك على العالم ترا لازم تكون رزين وتذكر انت مراقب ( يا قوي )
    على فكره انا مالومك يوم تدافع عن نفسك لان معاك الحق وانا في صفك بس الومك يوم يكون ردك على بعض الاخوان بهاللغه. ياخي وربي كبرتوا الموضوع وهو مايستاهل. اعتقد نحن بحاجه لموقع اخر اكثر حياديه واتزان وحكمه
    والله من وراء القصد

كنت بصدد الرد عليك , ولكن بعد أن أعدت قراءة ما ظلّلتُ بالأحـمر , أحجمت.ْ وأما بالنسبة لبعض ردودي القاسية فمن طرق الباب سمع الجواب والجزاء من جنس العمل. انتهى.
    7 "
11 من 12 صفحة 11 من 12 ... 6101112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.