الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاااااااره في التخصص والجامعه وأبغى رأيكم

مساعدة محتاااااااره في التخصص والجامعه وأبغى رأيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ana_5goola
    Ana_5goola

مبتعث مستجد Freshman Member

Ana_5goola الولايات المتحدة الأمريكية

Ana_5goola , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ماليه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 15th, 2010, 11:05 PM

أنا معيده في جامعة الملك سعود بكالوريس كلية إدارة الاعمال تخصص إقتصاد وح اكمل الماستر ان شاءالله في امريكا في تخصصات إدارة الأعمال بس محتاره في أي فروع الادارة وأتمنى انكم تساعدوني في الاختيار وياليت كل واحد يعطيني رأيه واسبابه؟؟
    الطلب الثاني ... حيروح معاي اخوي مرافق وح يدرس بكالوريس إدارة أعمال بس معدله موعالي ..ياليت تساعدوني بالبحث عن جامعات ممكن تقبلني أنا واخوي واذا ماانقبل في ادارة الاعمال في ايش ممكن ينقبل (ثانويه عامه قسم علمي معدله 72%) ؟؟
    أنا ماستر واخوي بكالوريس ادارة أعمال .......... ومرررررررررره شكرا لكل احد يساعدني لاني بجد تعبت ومالي غيركم بعد الله
  2. أنا أنصحك .. بتخصص الإقتصاد
    ولو بتقولين أنه صعب عليك ، عندك إداره ماليه ، أو فايننس اللي هو تمويل .. ويجي المحاسبه بعدهم ..
    كل هالتخصصات مطلوبة جدا .. في سوق العمل السعوديه ، وشيء ثاني إذا خلصتي ماستر بإدارة الأعمال برضو شيء ممتاز جدا
    لكن ، دئما إختاري التخصص اللي تحسين أنك تهوينه أو تحسين أنك راح تنجحين فيه ..
    وبالنسبة لأخوك .. في جامعات كثيرة في أمريكا تقبل تخصصات أقل من 70% بالثانوي ومنهم أنا .. تخصصي إدارة أعمال مقبول في جامعه ولو ان المعدل حقي في التسينات .. هذا شيء
    والشيء اللي بعدو بالتوفيق أختي الكريمة
    7 "
  3. أختي الغالية
    سأقدم لك نصيحة على طبق من ذهب
    اكتشفتها بعد الابتعاث
    أفضل طريقة لاختيار الجامعة أن تأتي أنتِ وأخيك هنا عندنا في جامعة إنديانا
    وتدرسين لغة أنتِ وأخوك
    وأثناء دراسة اللغة تحاولين البحث عن جامعة تقبلك
    مع أن جامعة إنديانا فيها تخصصك
    إن أردت قبولاً في جامعة إنديانا (قبول لدراسة اللغة الإنجليزية) لكِ ولأخيك فلا تترددي أحضره لك في ظرف يومين
    ويبقى أرسال الأواق تأخذ أسبوعاً تقريباً
    فكري في الموضوع، وشاوري، واستخيري
    وتذكري أن المدينة اللي بها جامعة إنديانا من أفضل المدن في أمريكا
    7 "
  4. يعطيكم العافيه جميعا على نصحكم وتوجيهاتكم
    أخويloopback أنا أتمنى أكمل في تخصصي الاقتصاد بس للأسف القسم رافض اني اكمل اقتصاد وأجرني على الاداره لحاجة القسم لها.... طيب ماقلت انت في أي ولايه وأي جامعة وهل هي موصى فيها من الوزاره او لا؟؟

أخوي الحق انا عندي قبول لغه وأتمنى اني أطلع فيه وبعدين أبحث عن الجامعه بس للأسف العميد رافض يطلعني بقبول لغه :-(
    بس ماقلت لي اخوي جامعة انديانا في أي ولايه وأي مدينه؟؟ وهل هي موصى فيها من الوزاره؟
    وكيف القبول فيها سهل؟؟
    شاكره ومقدره للجميع تعاونهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana_5goola
    يعطيكم العافيه جميعا على نصحكم وتوجيهاتكم
    أخويloopback أنا أتمنى أكمل في تخصصي الاقتصاد بس للأسف القسم رافض اني اكمل اقتصاد وأجرني على الاداره لحاجة القسم لها.... طيب ماقلت انت في أي ولايه وأي جامعة وهل هي موصى فيها من الوزاره او لا؟؟

أخوي الحق انا عندي قبول لغه وأتمنى اني أطلع فيه وبعدين أبحث عن الجامعه بس للأسف العميد رافض يطلعني بقبول لغه :-(
    بس ماقلت لي اخوي جامعة انديانا في أي ولايه وأي مدينه؟؟ وهل هي موصى فيها من الوزاره؟
    وكيف القبول فيها سهل؟؟
    شاكره ومقدره للجميع تعاونهم

مو بكيف العميد
    فيه تعميم من مدير الجامعة إن المعيدين يطلعون يدرسون لغة ووقتها يجيبون قبول الجامعة
    7 "
  6. مو هذا اللي قاهرني واصلني التعميم وكل المعيدين من الاقسام الثانيه طلعوا بقبول لغه بس وهذا هو الأفضل
    وقلتلههالحكي قال لا أنا سياستي غير !!!
    وكلمت المسؤول عن الابتعاث في الجامعه وقالي مو على كيفه ارفعي خطاب لمدير الجامعه واذكري فيه اسم العميد وانه رافض يطلعك الا بقبول جامعه ؟؟
    بس بصراحه أنا خفت أفتح على نفسي باب !؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana_5goola
    مو هذا اللي قاهرني واصلني التعميم وكل المعيدين من الاقسام الثانيه طلعوا بقبول لغه بس وهذا هو الأفضل
    وقلتلههالحكي قال لا أنا سياستي غير !!!
    وكلمت المسؤول عن الابتعاث في الجامعه وقالي مو على كيفه ارفعي خطاب لمدير الجامعه واذكري فيه اسم العميد وانه رافض يطلعك الا بقبول جامعه ؟؟
    بس بصراحه أنا خفت أفتح على نفسي باب !؟؟
    طريقتك ممتازة
    في العمل الأكاديمي لا تدخل نفسك في مشاكل تندم عليها في المستقبل
    أنصحك بمكتب مراسلات جيد في الرياض في حي الغدير بالقرب من وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات، اسمه: (بعثتي) لعلك تجدين فيه مبتغاك
    أما جامعة إنديانا فهي في ولاية إنديانا في مدينة بلومنغتون
    لكن يبدو لي أن الجامعة لا تعطي قبول إلا بعد الانتهاء من دراسة اللغة
    وتشجع الطلاب الدراسين اللغة الإنجليزية فيها بالحصول على قبول بعد انتهاء اللغة
    مع العلم أن المعهد يختبر طلابه اختبار توفل بعد كل مستوى ليعرف الطلاب مستواه
    وحسب العلمي القاصر من زملاء معيدي جامعة الملك سعود
    أن هناك قرار صدر من مدير الجامعة بضرورة الحصول على قبول لدراسة اللغة الإنجليزية قبل ستة أشهر
    ومن يتأخر يتحمل ما سيصدر من قرارات
    لذلك الهمة الهمة
    طوفي مكاتب المراسلات في الرياض (بعثتي، خبراء التعليم، البرج الأزرق، بعثة، لانقوا...) لعلك تجدين فيه مبتغاك
    واختصاراً لوقتك ومن خلال تعاملي مع المكاتب السابقة أنصحك بمكتب بعثتي ثم خبراء التعليم
    وابعدي عن مكتب لانقوا
    أتمنى أن أكون أفدتك ولو بشيء بسيط
    7 "
  8. يعطيك العافيه أخوي
    بصراحه تعاملت مع مكتب ايجيك وما استفدت منهم شي انا اللي قاعده ابحث عن الجامعات وادور في التخصصات ومين ممكن يقبلني ومين مايقبلني وهم ولالالاشي بجد طفشوني مدري فلوس على ايش؟؟
    لالا واللي يقهرني أكثر كل ماقعدت أبحث عن جامعه واخذت مني وقت وجهد كبير اروح لهم اقول قدموال ي فيها يقول اسف أختي مانتعامل معاها!!!!
    طيب ياخي قول من الأول انك ماتتعامل مع كل الجامعات تضيع وقتي ليه؟؟
    بجد تعبت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.