الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكاتب مراسلة الجامعات الخارجية بالسعودية

مكاتب مراسلة الجامعات الخارجية بالسعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأذكر هنا تجربتي بعد تجربتي المريرة مع مكتب ( بعثتي ) التي استمرت من شهر 6 السنة الماضية إلى شهر 2 من هذه السنة ولم أخرج بنتيجة سوى أنني تحصلت على قبول معهد فقط

بعد هذه التجربة المريرة وبما أني من سكان مدينة بريدة
    اتجهت إلى مكتب اسمه ( NABA ) صاحبه شخص سعودي وللأمانة كان تعامله طيباً معي منذ البداية وكان يوجهني للأفضل بحكم معدلي المنخفض فطلبت منه قبول معهد وقبول جامعي لمرحلة الماجستير تخصص MBA في أمريكا
    وبعد مضي 3 شهور وصل القبول بحمد لله اليوم
    ولكن سبب التأخير يعود إلى شيئين
    الأول معدلي المنخفض حيث أخذ فترة اسبوعين يراسل مكاتب متعاون معها في امريكا ، فراسل مكاتب الولايات الغربية والنتيجة الرفض ومكاتب الولايات الشمالية والنتيجة الرفض ومكاتب الولايات الشرقية والنتيجة الرفض فلم يبى سوى الولايات الجنوبية وبحمد الله جاء الرد بالايجاب وطلبوا ارسال الاوراق
    الثاني أنه خلال ارسالي للأوراق عن طريق المكتب أرفقت شهادة ضمان مالي مضى عليها أكثر من خمسة شهور وكان يقول لي سيرفضونها إلا أنني قلت له لعل وعسى أن يقبلوها
    وبعد مضي اسبوعين أتي الرد بضرورة ارسال شهادة بنكية حديثة
    فأخذت فترة ثلاثة اسابيع حتى استطيع توفير المبلغ المطلوب وهو أكثر من ( 17000 دولار ) فقام بارسال الشهادة وبعد مضي ثلاثة اسابيع وصل القبول في جامعة ولاية أركانسس في مدينة جونسبورو ( قبول معهد وقبول ماجستير تخصص MBA )
    من تاريخ تقديمي أوراقي له في 10-1-2010 إلى تاريخ 12-4-2010 مع استبعاد ايام الاجازات الرسمية بواقع 8 أيام في الشهر وكذلك اجازة السبرنق مدتها أسبوع يصبح الناتج شهر كامل ضائع
    أي أن وقت العمل الفعلي شهرين مع استبعاد ثلاثة اسابيع قضيتها في توفير المبلغ يصبح الناتج شهر وأسبوع
    وللأمانة صديق لي طلب قبول معهد وقبول بكالريوس تخصص هندسة مدنية عن طريق المكتب نفسه وأحضره له خلال شهر واحد فقط ربما يزيد بأيام قليلة أو ينقص بأيام قليلة

والله على ما أقول شهيد

فمن أراد الحصول على خدمات المكتب يمكنه الاتصال عن طريق عناوينه الموجوده في موقعه
    وكالة نابا | وكيل للغات العالمية و البعثات الدراسية و التجارية

وقد ذكر لي صاحب المكتب أنه يوجد لديه فرع في مدينة الرياض ولكن لا أعلم عن مكانه
    فمن أراد عناونه في الرياض بامكانه التواصل معه عن طريق موقعه

وأنا هنا لست أقوم بعمل دعاية له فقد أخذ مني مبلغ حوالي 2000 ريال
    ولكن احقاق للحق وذكر محاسن الناس

وتقبلوا وافر تقديري
    7 "
  2. اخي الكريم المبدع دائما الف شكر على طرحك لهدا الموضوع
    لانة مهم بالنسبة لي وبالذات لانة في دي الفترة حنبدأ البحث عن قبولات جامعة فجات فوقتها
    فجد حيفيدنا معرفت اي المكاتب افضل والله يدينا خيرهم ويكفينا شرهم والله يكون فعوننا لانة جد شايلة همها
    وبالنسبة لتجاربي مع المكاتب ابد ماجربتهم فحبيت اسمع تجاربكم عشان يكون عندنا خلفية ونستفيد اكتر

تقبل مروري واحترامي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايفه وساكته
    مين سمع فى مكتب ايجيك اللى بجده
    هلاااااااا
    معروف واتوقع الكل عارفة قصدي من ناحية الاسم نفسة بس انة انا جربتة بنفسي لاااا طبعا بس
    كثير من المبتعثين جربوة منهم صحباتي بس مقدر احكم علية الا ادا جربتة انا

مروري
    7 "
  4. هذا الشخص انا تعاملت معه شخصيا واسمه الدكتور بدر الصيخان
    ما عليك الى انك تعبى البلكيش حقهم وترسله وتحدد ماهو التخصص وفى نفس الوقت يساعدك فى اختيار الجامعه والمدينه والاسعار موجوده فى المواقع ياشباب مجاربه وارسلته كذا واحد والقبول يصلك خلال شهر والله عن طريق الاميل حتى مواعد السفاره يزبطه لك
    وهو متواجد فى امريكا المكتب انا ماقول هذا دعايه انا متواصل معه اخرها الاسبوع الماضى ارسلتله اميل بتجديد القبول لى بس ايدع لمبلغ الفيدكس80 دولار والمفاجئه انه حتى المدام واثنين الحلوين ابنائى ارسالهم ال اى تونى وانا ماخبرته انى باخذهم فى البدايه او الا على العموم يعطيك العافيه اخوى على طرح الموضوع وهذى الموضيع الى نحتاجه فى المنتدى
    وشكرا
    http://www.dirasahusa.com/index.html
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة recardo
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأذكر هنا تجربتي بعد تجربتي المريرة مع مكتب ( بعثتي ) التي استمرت من شهر 6 السنة الماضية إلى شهر 2 من هذه السنة ولم أخرج بنتيجة سوى أنني تحصلت على قبول معهد فقط

بعد هذه التجربة المريرة وبما أني من سكان مدينة بريدة
    اتجهت إلى مكتب اسمه ( NABA ) صاحبه شخص سعودي وللأمانة كان تعامله طيباً معي منذ البداية وكان يوجهني للأفضل بحكم معدلي المنخفض فطلبت منه قبول معهد وقبول جامعي لمرحلة الماجستير تخصص MBA في أمريكا
    وبعد مضي 3 شهور وصل القبول بحمد لله اليوم
    ولكن سبب التأخير يعود إلى شيئين
    الأول معدلي المنخفض حيث أخذ فترة اسبوعين يراسل مكاتب متعاون معها في امريكا ، فراسل مكاتب الولايات الغربية والنتيجة الرفض ومكاتب الولايات الشمالية والنتيجة الرفض ومكاتب الولايات الشرقية والنتيجة الرفض فلم يبى سوى الولايات الجنوبية وبحمد الله جاء الرد بالايجاب وطلبوا ارسال الاوراق
    الثاني أنه خلال ارسالي للأوراق عن طريق المكتب أرفقت شهادة ضمان مالي مضى عليها أكثر من خمسة شهور وكان يقول لي سيرفضونها إلا أنني قلت له لعل وعسى أن يقبلوها
    وبعد مضي اسبوعين أتي الرد بضرورة ارسال شهادة بنكية حديثة
    فأخذت فترة ثلاثة اسابيع حتى استطيع توفير المبلغ المطلوب وهو أكثر من ( 17000 دولار ) فقام بارسال الشهادة وبعد مضي ثلاثة اسابيع وصل القبول في جامعة ولاية أركانسس في مدينة جونسبورو ( قبول معهد وقبول ماجستير تخصص MBA )
    من تاريخ تقديمي أوراقي له في 10-1-2010 إلى تاريخ 12-4-2010 مع استبعاد ايام الاجازات الرسمية بواقع 8 أيام في الشهر وكذلك اجازة السبرنق مدتها أسبوع يصبح الناتج شهر كامل ضائع
    أي أن وقت العمل الفعلي شهرين مع استبعاد ثلاثة اسابيع قضيتها في توفير المبلغ يصبح الناتج شهر وأسبوع
    وللأمانة صديق لي طلب قبول معهد وقبول بكالريوس تخصص هندسة مدنية عن طريق المكتب نفسه وأحضره له خلال شهر واحد فقط ربما يزيد بأيام قليلة أو ينقص بأيام قليلة

والله على ما أقول شهيد

فمن أراد الحصول على خدمات المكتب يمكنه الاتصال عن طريق عناوينه الموجوده في موقعه
    وكالة نابا | وكيل للغات العالمية و البعثات الدراسية و التجارية

وقد ذكر لي صاحب المكتب أنه يوجد لديه فرع في مدينة الرياض ولكن لا أعلم عن مكانه
    فمن أراد عناونه في الرياض بامكانه التواصل معه عن طريق موقعه

وأنا هنا لست أقوم بعمل دعاية له فقد أخذ مني مبلغ حوالي 2000 ريال
    ولكن احقاق للحق وذكر محاسن الناس

وتقبلوا وافر تقديري
    شكراً لك يا أخي الكريم
    والموضوع هو عبارة عن عرض تجربة مريرة مع مكتب المراسلات (بعثتي)
    والحمد لله أولاً وأخيراً على أنك حصلت على قبول
    ومن يحضر قبول ماجستير للطلاب فهو مكتب على مستوٍ عالٍ
    ولكن أشير إلى قضية مهمة أرجو أن ينتبه إليها الجميع
    بعض المكاتب تحضر قبولات لمعهد لغة تابع لجامعة
    ويدعون أنه قبول جامعة
    ولضعف الطلاب في اللغة قبل السفر لا ينتبهون لهذا الأمر إلا بعد السفر
    ويخدعون الطلاب بشعار الجامعة
    الموضوع على قبول المعهد
    أكرر شكري وتقديري للأخ الكريم على هذه التجربة الثرية
    وأتمنى التوفيق للجميع

والقاعدة المشهورة: متى ما استطعت مراسلة الجامعة بنفسك فهذا أفضل لك
    وإلا فاستغن بصديق أو قريب له باع في هذا المجال
    وآخر شيء اذهب إلى مكاتب المراسلات (وآخر الدواء الكي)

ودمتم جميعاً بخير
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.