الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مهم جدا

مساعدة مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mtab6
    mtab6

مبتعث جديد New Member

mtab6 الولايات المتحدة الأمريكية

mtab6 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • بكالوريس
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 17th, 2010, 09:25 AM

السلام عليكم انا جتني رسالة من الجامعه ولا ادري وش فيها فيا ليت الي يعرف يترجمها

You have been admitted to the Program in Intensive English for the summer 2010. You cannot be considered for admission to the MBA program until you have successfully completed the PIE program. Your application for the MBA program would be processed for the fall 2011.

2. وعليكم السلام.. وحياك الله

والله وانا أخوك اللي فهمته.. انك مقبول لديهم في برنامج اللغة المكثف لصيف 2010، ولكن لن ينظر في قبولك لبرنامج الـMBA (والله مدري وش هو أتوقع ماجستير في ادارة الاعمال) الا في حالة اجتيازك لبرنامج اللغة، لذا طلبك للقبول في برنامج MBA سيتم معالجته في خريف 2011.

يعني الظاهر انهم قبلوك قبول مشروط بإجتياز اللغة.. ومبروك مقدما
    هذا اللي فهمته.. وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed al3meed
    وعليكم السلام.. وحياك الله

والله وانا أخوك اللي فهمته.. انك مقبول لديهم في برنامج اللغة المكثف لصيف 2010، ولكن لن ينظر في قبولك لبرنامج الـMBA (والله مدري وش هو أتوقع ماجستير في ادارة الاعمال) الا في حالة اجتيازك لبرنامج اللغة، لذا طلبك للقبول في برنامج MBA سيتم معالجته في خريف 2011.

هذا اللي فهمته.. وبالتوفيق
    مشكور ويعطيك الف عافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed al3meed
    ترجمتك سليمة 100 % عدا هذه العبارة. الطالب لم يُــقــبــل قبول مشروط لتخصص الـMBA بـل سيُـنـظر في مـلـفـه بعد الإنتهاء من اللغة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.