الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار والله ضايع أرجو المساعدة ضروووووري

استفسار والله ضايع أرجو المساعدة ضروووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالدالوليد
    خالدالوليد

مبتعث جديد New Member

خالدالوليد الولايات المتحدة الأمريكية

خالدالوليد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • شارلوت, شارلوت
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 17th, 2010, 04:11 PM

السلام عليكم جميعاً

ياإخوان أحتاج من يفتيني في الموضوع

الشركة اللي أنا شغال فيها بدون ذكر إسم تأخذ كل سنة عدد (15) مقعد من بعثة الملك عبدالله لموظفيها لدراسة الماجستير وتقوم بعمل مسابقات وإختبارات لإختيار الـ(15) موظف.

المهم مالكم بطول السيرة بعد إختيار الموظفين الحمد لله طلع إسمي وعندنا إدارة خاصة بالإبتعاث لها مكتب في جدة والرياض تقوم بإنهاء كل الإجراءات.

بعد ما طلع إسمي راجعت قسم الإبتعاث وأعطوني عدة نماذج أعبيها وقمت بتعبئتها وأكدت فيها أن لي زوجة وطفلين سيرافقوني .

بعد حوالي 3 أسابيع إتصلوا علي وأعطوني نموذج (I20) وقالولي مبروك جاء قبولك بشارلوت سوي موعد السفارة وإحنا حنعطيك الضمان المالي الأسبوع اللي جاي.

السؤال كالتالي :

1- النموذج (I20) اللي عندي خاص بي أنا ، هل تحتاج زوجتي وأطفالي نماذج منفصلة لآنه حسب إستفساري من المسؤول بقسم الإبتعاث قال ما يحتاج أنت المبتعث وهم مرافقون وما راح يدرسوا . هل هذا الكلام صحيح؟

2- سألت المسؤول في قسم الإبتعاث هل أضفتم زوجتي وأولادي في البعثة لدى وزارة التعليم العالي او اضيفهم أنا ؟
    فرد علي أنه لايحتاج ولكن بعد إصدار التأشيرة أعطنا صور الجوازات لإصدار أمر الإركاب وبعدها تضيفهم بالملحقية لما توصل واشنطن وبيصرفولهم الرواتب .

3- بالنسبة للسيفس أنا عندي الـI20 فيه رقم السيفس وقالوا إنه إذا فيه الرقم معناه تم تسديد المبلغ من الوزارة ولا ماكانوا أعطوك رقم ؟
    وهل أحتاج أسدد لزوجتي وأطفالي؟

أرجوكم إفادتي عن الموضوع خصوصا أن موعد المقابلة 30 مارس

وتقبلوا تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالوليد
    السلام عليكم جميعاً

ياإخوان أحتاج من يفتيني في الموضوع

الشركة اللي أنا شغال فيها بدون ذكر إسم تأخذ كل سنة عدد (15) مقعد من بعثة الملك عبدالله لموظفيها لدراسة الماجستير وتقوم بعمل مسابقات وإختبارات لإختيار الـ(15) موظف.

المهم مالكم بطول السيرة بعد إختيار الموظفين الحمد لله طلع إسمي وعندنا إدارة خاصة بالإبتعاث لها مكتب في جدة والرياض تقوم بإنهاء كل الإجراءات.

بعد ما طلع إسمي راجعت قسم الإبتعاث وأعطوني عدة نماذج أعبيها وقمت بتعبئتها وأكدت فيها أن لي زوجة وطفلين سيرافقوني .

بعد حوالي 3 أسابيع إتصلوا علي وأعطوني نموذج (I20) وقالولي مبروك جاء قبولك بشارلوت سوي موعد السفارة وإحنا حنعطيك الضمان المالي الأسبوع اللي جاي.

السؤال كالتالي :

1- النموذج (I20) اللي عندي خاص بي أنا ، هل تحتاج زوجتي وأطفالي نماذج منفصلة لآنه حسب إستفساري من المسؤول بقسم الإبتعاث قال ما يحتاج أنت المبتعث وهم مرافقون وما راح يدرسوا . هل هذا الكلام صحيح؟

إذا زوجتك بتدرس لازم لها آي توني وأنت آي توني
    والأبناء يكونون مضافين في الآي توني حقك أو حق زوجتك

أما إذا مابتدرس زوجتك كلكم تكونون في آي توني واحد

2- سألت المسؤول في قسم الإبتعاث هل أضفتم زوجتي وأولادي في البعثة لدى وزارة التعليم العالي او اضيفهم أنا ؟
    فرد علي أنه لايحتاج ولكن بعد إصدار التأشيرة أعطنا صور الجوازات لإصدار أمر الإركاب وبعدها تضيفهم بالملحقية لما توصل واشنطن وبيصرفولهم الرواتب .

مايتم إضافتهم إلا في أمر الإركاب، ويتم إصدار التذاكر
    يعني أشوف كلامه كويس

3- بالنسبة للسيفس أنا عندي الـI20 فيه رقم السيفس وقالوا إنه إذا فيه الرقم معناه تم تسديد المبلغ من الوزارة ولا ماكانوا أعطوك رقم ؟

لازم تسدده وبدايته تبدأ بالرقم N000000000

وهل أحتاج أسدد لزوجتي وأطفالي؟

إذا زوجتك بتدرس

أرجوكم إفادتي عن الموضوع خصوصا أن موعد المقابلة 30 مارس

وتقبلوا تحياتي

وفقكم الله

ويسر لكم أموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.