الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفاره الأمركيه يوم 2 ابريل بين الواقع والخيال

السفاره الأمركيه يوم 2 ابريل بين الواقع والخيال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د. دودي
    د. دودي

مبتعث جديد New Member

د. دودي غير معرف

د. دودي , تخصصى dentist , بجامعة cwru
    • cwru
    • dentist
    • غير معرف
    • cleveland, oh
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

April 3rd, 2007, 01:46 AM

السفاره الأمريكيه يوم 2 ابريل بدت امامي وكأنها قطعه من الفضاء
    لن اطيل عليكم في المقدمه ولكن الامال في صباح ذلك اليوم كانت في وضع من الازدهار تحسد عليه
    وصلت في تمام الساعه 6 صباحا وكنت اول الواصلين
    بدأ الصف بالاستطاله حتى الساعه السابعه والنصف
    عندها بدأت اجراءات الدخول كما سبق وذكرالاخوان
    مشت الأمور بشكل طبيعي حتى تسليم الأوراق وأفادوني بأن أوراقي مكتمله
    ثم اعطوني رقم للمقابله
    وكانت مقابلتي عند الشباك رقم 7
    وسألني عن الدول التي زرتها وكان من ضمنها اسبانيا وأخذ بالحديث عنها وعن المدن التي فيها حيث سبق للخواجه زيارتها
    وبعدها قال لي كل الأمور تمام ولكن سوف تستغرق الفيزه شهرين وخذ جوازك والورقه الصفراء
    واذا قمنا بالاتصال عليك ارسل لنا جوازك بالفيديكس
    ولكن ياأخواني اوراقي كامله من الى حتى الI20 مع العلم ان دراستي تبدأيوم 15 may
    هذا ظلم لان الفيزا لن تصدر الا بعد موعد دراستي ب15 يوم:008:
    افيدونت يااخواني مالعملللللللللللللللللل فأنا محبط للغايه
  2. صراحة ياد.دودي معاك حق تزعل ،بس انت خلك اقوى من كذا ولاتستسلم وانا من راي انك تراجع الاخوان والمسؤلين بالوزارة واكيد بساعدونك طالما اوراقك خالصة وانشاء الله تكون اول الواصلين لهناك وشوف مصيبة غيرك تهون عليك مصيبتك اذا انت الي خالصه فيزتك بتاخذ شهرين اجل انا وش اقول بعدني و انتظر بطاقة الفيزا من البنك وتاخذعالاقل اسبوعين وعلى مااخذ موعد من السفارة شوف وشيبيله وموعد دراستي 18جون مابقى عليه شي اتوقع بجي نفس التاريخ والفيزا ماخلصت يعني بجلس مكاني عالعموم الله يفرج همك وهمنا وبشرنا باخر التطورات معاك:97:
    7 "
  3. أخوي نقول لك مبروك وتتيسر بإذن الله

صحيح موعد بدء دراستك اول مايو,
    لكن هنالك عادةً بالآي توينتي موعدين واحد اول السيشن والثاني آخر السيشن,
    تقدر تأخذ الفيزا وتسافر امريكا وتروح بالراحة على الموعد الثاني

لا تشيل هم واسترخي واتجهز للسفر ترى مايو قريب

توصل بالسلامة
    7 "
  4. يسروها ياجماعة ولا تعسروها مابعد الضيق الا الفرج وبتفرج ان شاء الله وتتذكربوني بخير لكن خلو توكلكم على الله حق التوكل مارح يخيبكم أكيد خذوها مني مجربة بجد وتضرعوا الى الله هو ارحم الراحمين وماتدرون يكون في كل تأخيرة خيرة وبدعيلكم ان شاء الله ودعواتكم لي بعد أحتاجها " دعاء المسلم لأخية المسلم عن ظهر الغيب مستجابة وأحنا محتاجين للدعاء لبعضنا والله يوفقكم واحنا وياكم
    7 "
  5. لالالالالا .....أمورك عدلة إن شاء الله وطيبه بإذن الله انا أعرف واحد كانت مقابلته قبلك بيوووم ،وكل أوراقه كامله ،ومافي شي ناقص وقالوا له انتظر من شهر الى 3شهوور ،وحنا راح نتصل عليك ،والظاهر ان الوضع هذا مو بس أنت لحالك ،مع كثير من الناس علشان يستفسرون ،المهم انت ضبط وضعك ووضب أشناطك من الحين ان شاء الله وانا اتوقع يدقووون عليك قبل كذا بكثير..

تحياتي لكـ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_orange
    دودي .. لا تخاف .. هذا الوضع اصبح يتكرر كثيراً بعد الأحداث في سبتمبر 2001... وكثير طلاب مبتعثين كانو نفس وضعك وبعدين ربي اختار لهم يسافروا <<< وكل واحد ياخذ نصيبه ..
    :114:
    الف شكر على مرورك وشرطتك ---مسوي خفيف دم
    الله يوفق الجميع:121:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.