الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

>>كل شي متوقف>>>ومقهوووووووووورة مرررررررررررة

>>كل شي متوقف>>>ومقهوووووووووورة مرررررررررررة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dlo3_ksa
    لا للحين ما جبت العيد شكلي جبت الفلة مأخذ من الوالد دراهم عشان أسدد السيفس قبل ما أرووح للسفارهـ أحسب السالفه أروح لسامبا وأقولهم أبي أسدد السيفيس ويعطونن إيصال إني مسدد ما دريت إنه على ال I-20 :106:

يا حليلك من الحين متحمس للتسديد !! << ما بعد جابت خبر التسديد ولا تعباة الأبلكيشنات

لا يا بابا تسديد السيفس يكون عن طريق النت .. لكن الفيزا من البنك

أجل كذا تمام أقول مسدد السيفس وأحط الدراهم بجيبي
    ما عليك سويت أبعطيك لا تخافين بس

:050103nbh_prv:

خلاص اجل النص بالنص والا ترى بعلم أبوك عليك :103: << ما عندها وقت

والا اقول لك خلاص مستغنيه عن نصيبي بوفرها لك لين يجي وقت تسديد السيفس الأصلي << بنت ابوها تعرف الأصول
    7 "
  2. الماسه

والي موقف حياته كلها ,,, لا وظيفه ولا دراسه ,, قاعد في البيت ,,

زيي زي الحيطه ,,, عاد الحيطه منها فايده تستر وتحمي من الهوا والشمس

انا عوطلي محترف

وترا البلاوي الي ذكرتيها كلها سهله وبسيطه بس حكي راسك وركزي والله يوفقك
    7 "
  3. ادري الرد متاخر >>>> كنت مشغولة كثير
    بس حبيت اشكر مداخلاتكم واخص بالذكر الاعضاءاللي فهموني وافادوني بردودهم ولو بالشىء القليل >>>يكغي تروح بكلماتك ضيقة البال >>>>ويعطيكم ربي العافية
    والاعضاء اللي مافهموني وللاسف احب اقولهم ان كلام السعودية ماتغير وعقول بعض الناس هي الي بدت تتغير وهم راح اقولكم >>> يعطيكم ربي العافية

واخوي البحر انا احب اعتمد على نفسي ومااحب اطلب من احد >>اي شي ولا منة الناس علي>>
    وانا عندي قبول يعني عندي I-20 يعني لازم اسدد السيفس

وكل التوفيق للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    و الله يا صديقتي انتي تذكريني بعمري قبل شهر بس من الان
    كنت مخبووووووووص و حالتي حاله و اتشقلب و اسوي حركات اذا جيت انام لا واذا نمت ساعتين الا انا ناقز مثل المهبول مره ثانيه..
    انا ياطويله العمر و السلامه ماحولي احد ابوي مساااااافر 24 ساعه و لا كان يساعدني الا ولد عمتي جزاه الله خير بس الله يهداه اخر الايام ملك على وحده و سحب علي كل ما كلمته الاقيه مشغول مع حبيبه القلب خخخخخخخخ
    المهم عرفت ان الله حق و قتها و قلت مالي الا النشامى في المنتدى هم اللي بساعدوني و كل شوي ناقز بسؤال و باستفسار الى ان تيسرت و الحمد لله و سويت المقابله الاسبوع هذا و انتظر الفيزا

اللي ابي اقولك اياه ((((لااااااااااااااتوقفين)))))))) ....خخخخخخخخ دعايه سنيكرز

الامور ان شا الله سهالات
    و زي ماقالو لك الاخوان بالنسبه لتسديد الرسوم ما يحتاج بطاقه فيزا عاااااادي
    و السيفس ان شا الله لما تسددينه راح يرسلون لك بالبريد نسخه اصليه منه بعد اسبوع او اثنين تقريبا
    و انتي ما شا الله عليك عندك قرار الابتعاث يعني امورك ماااشيه ولا يبيلك من الوزاره الا الضمان المالي اذا عندك و بعدها لا تطلين بوجيهم الا اذا جبتي الفيزا انقزي عندهم خل يصدرون لك تذاكر و بعد كذا سلمي عليهم ...
    انا رحت الرياض مرتين مره عشان الضمان و مره عشان الماقبله و المره الجايه عشان استلم الفيزا و التذاكر ان شا الله
    اللي ابي اقوله يا طويله العمر و السلامه شدي حيلك و ركزي بس يومين على موقع السفاره الامريكيه و عبي الابلكشنات المطلوبه و صوري الصوره و احجزي موعد

(((((((يومين بس))))) صدقيني بس اجلسي عليهم جلسه مظبوووووووووطه و بتخلص امورك ان شا الله
    موفقه يارب
    7 "
  5. طيب واللي دفع السيفس والله كعيتها 380 ريال في اتلبنك الامريكي >>>>حس انه اتنصب عليها وبعدين تراهم يسالون عنها في السفاره انا سالوني عنها واخذو مني الورقه الصفراء حقت البنك الامريكي وش رايكم ارفع عليهم قضيه واتغدابهم قبل يتعشون فيني ترى انا قوي مااخاف انتم بس حرشوني عليهم
    7 "
  6. اخوي البحر مثل ماانت اكيد ماتحب تغلط عالناس ولا تحب الناس تغلط عليك اهو بالضبط نفس المبدء الي انا اتعامل فيه مع الناس ويوم انا طلبت كنت(الله يعطيك العافية)اول الاعضاءالي شجعوني وعطوني الحلول وانا لما رديت كان قصدي منة الاشخاص القريبين مني والمثل يقول :>>اطلب من الغريب ولا تطلب من القريب>>يعني الغريب والبعيد في هالزمن يكون لك اكثر واقرب من اخ اواخت ويقوم لك بالواجب احسن من هذا الي تسميه قريب لك و عشان كذا ماعندي حد يساعدني ولا احب اني اطلبهم وانا متكلة على الله ثم عليكم واثقة انكم اهل خير لو كنت حاسة انكم لسمح الله بتمنون علي ماكنت شاركت من الاساس والدليل واضح لاني رديت وقلت في نهاية كلامي انا عندي قبول يعني لازم اسدد السيفس صح ولا لا؟؟وهذا نقيض لكلامك السابق وترى احنا كلنا تحت مسمى واحد اعضاء بيننا التقدير ولاحترام وهدفنا واحد الافادة والاستفادة من تجارب بعض بعيد كل البعد عن المنة والمصلحة وهاذي هي المعلومة الصحيحة خذها من اختك الماسة وبالتوفيق للكل!!؟؟؟؟
    7 "
  7. مهندسنا الكهربائي طيب الله حالك
    انا مبسوطة اني ذكرتك بحالك ولو انها ممكن تكون ذكرى مرة بس اكيد صارت حلوة لانك قدرت توصل لهدفك بس الفرق اني ماكنت انوقز مثلك المهم انا لسة انتظر بطاقة الفيزا الي قدمت عليها واتوقع انهاتوصل هالاسبوع وبعدين راح اعبي الاستمارات وراح انقزم لكم كل شوي مثل ماقلت والله يعينكم علي وتسلم كثثثثثثثثثثير عالرد الحلو%%%
    7 "
  8. الماسه

احنا هنا كلنا أخوان وأكثر بعد
    لأن هدفنا واحد وهذا الأهم

أنا كنت أعتب عليك بردك لي
    لكن أعترف اني فهمته غلط

لأنك مثل ماقلتي
    ماأحب أغلط على أحد ولا أحب أحد يغلط علي

وعموما احنا في الخدمه في أي شي تبين تسألين عنه
    حتى نوصل الى بيت القصيد
    وهو حصولك على الشهاده

أتمنى لك التوفيق
    وتوصل بطاقتك بسرعه
    علشان تكملين باقي اجراءاتك

تحياتي
    7 "
  9. الله يوفقك اختي الماسه و تحققين مرادك.........

على طاري التنقيز رحت يوم الاحد الرياض عشان اخذ الفيزا حقتي (حسب ما قالولي)
    ولما جيت اروح السفاره اتصلت عليهم و قالو اسفيييين تأخرنا بطباعه (فيزتك) و تعال لنا يوم السبت الجاي خخخخخخخخخخخخخخ يعني تقريبا لطعوني اسبوع عاااد قلت وش اسوي اسبوع في الرياض و رجعت اليوم الثلاثاء الخبر و بنقز مره ثانيه الظاهر يوم الجمعه على أمل اخذها

ولا يزال مسلسل التنقيز مستمر بس ان شا الله هانت و عقبالك و عقبال الجميع امييييييييين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.