الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل صحيح وقفوا الالتحاق بالبعثة للدارسين على حسابهم

استفسار هل صحيح وقفوا الالتحاق بالبعثة للدارسين على حسابهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الالحاق ماشي وموجود من سنييييييييين بس محد يعرف عنو
    والشرط تقدر تلاقيه بموقع الوزاره كمل اللغه و 30 ساعه دراسيه بجامعه وتخصص معترف فيه
    ويلحقوك لاواسطه ولا شي..او قدم اوراقك في الوزاره بالرياض وحاول معاهم لين يدوك امر الاركاب ..
    بكدا اسمك يدخل السيستم
    و من اول جلسه بعد كدا اذا شروطك مكتمله يلحقوك ..وفي ناس قدامي الحقوهم بدي الطريقه بعد شهر
    لاواسطه ولايحزنون وكلوها على الله ..
    تقدر تجي بدرجه التوفل وتدخل الجامعه على طول تدرس سمستر عشرين ساعه مثلا وتدرس بالصيف العشر ساعات
    ..الكورس الصيفي بالغالب تكلفتو اقل من الكورس الي بالسنه الدراسيه ..وبكدا خلصت ال30 ساعه ويلحقوك غصب
    وفي ناس لسا باللغه ولكن ربي كاتب لهم ملفاتهم تنرسل للرياض وتدخل الجلسه ويلحقوهم ..ادعوا لي اسمي يكون منهم
    وكل الموجودين على حسابهم يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرج العرجاني
    تكفون ابي فزعتكم بالي تقدرون عليه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا خريج الثانوية العامة لعام 1425هـ بنسبة 80 بالمائة وخريج الكلية التقنية قسم حاسب الي لعام 1419هـ بس معدلي نازل اشوي بالكلية 2.70 من 5 وجامعاتنا تعرفون شروطها اذا مضى لك اكثر من خمس سنوات ما تقدر تدرس والكلية التقنية بالواسطه والله يعنا
    واحين انا ابي اكمل الدراسة بكندا وابي احد يفصلي الطريقه اذا رحت على احسابي كيف اقدر التحق او كيف احصل على قبول من الجامعه والمعهد بالعربي انا ما اعرف شي بالالتحاق بالملحقية وتكفون افيدوني بالي تقدرون علية وهذا ايميلي لتواصل (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

والله لو اني اعرف ماني باخل عليك يخوووك والله اني نفس حالتك ماني عارف شالطبخة بس كل اللي اعرفه انك تجيب شهاده مصرفية تثبت ان بحسابك مالايقل عن 25 دولار حتى تتمكن من التعاقد مع المعهد او الجامعه لان الشهاده المصرفيه شرط في الجامعه او معهد اللغه والله يعييين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحده من الناس
    الالحاق ماشي وموجود من سنييييييييين بس محد يعرف عنو
    والشرط تقدر تلاقيه بموقع الوزاره كمل اللغه و 30 ساعه دراسيه بجامعه وتخصص معترف فيه
    ويلحقوك لاواسطه ولا شي..او قدم اوراقك في الوزاره بالرياض وحاول معاهم لين يدوك امر الاركاب ..
    بكدا اسمك يدخل السيستم
    و من اول جلسه بعد كدا اذا شروطك مكتمله يلحقوك ..وفي ناس قدامي الحقوهم بدي الطريقه بعد شهر
    لاواسطه ولايحزنون وكلوها على الله ..
    تقدر تجي بدرجه التوفل وتدخل الجامعه على طول تدرس سمستر عشرين ساعه مثلا وتدرس بالصيف العشر ساعات
    ..الكورس الصيفي بالغالب تكلفتو اقل من الكورس الي بالسنه الدراسيه ..وبكدا خلصت ال30 ساعه ويلحقوك غصب
    وفي ناس لسا باللغه ولكن ربي كاتب لهم ملفاتهم تنرسل للرياض وتدخل الجلسه ويلحقوهم ..ادعوا لي اسمي يكون منهم
    وكل الموجودين على حسابهم يارب
    اولا شكرا على مرورج اختي

ثانيا انا ماني فاهم نقطه دحين اذا جبت قبول وكل حاجة اللي ابغى اعرف عنو معهد اللغه على حسابي ولا على حساب الدوله يعني اذا وصلت اهناك وفتحت ملف الحاق بالبعثه لازم معهد اللغه اخلصه على حسابي بعدي ادخل الجامعه واكمل 30 وحده بعدين اسوي الالحاق عدل؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة supzero
    اولا شكرا على مرورج اختي

ثانيا انا ماني فاهم نقطه دحين اذا جبت قبول وكل حاجة اللي ابغى اعرف عنو معهد اللغه على حسابي ولا على حساب الدوله يعني اذا وصلت اهناك وفتحت ملف الحاق بالبعثه لازم معهد اللغه اخلصه على حسابي بعدي ادخل الجامعه واكمل 30 وحده بعدين اسوي الالحاق عدل؟؟

إيوه لازم تدفع على حسابك حتى يتم إلحاقك

يمكن يتم إلحاقك بعد شهرين أو 3 او 4 أو أكثر من كذا

الله يوفقك وييسر لك أمورك
    7 "
  5. يا اخوان الامور طيبه ان شاء الله

بس انها مسؤلة وعلى كلام الشباب الي يدرسون على حسابهم الخاص .. يقولون ان موضوع الساعات انلغى

وان الموضوع بس تخلص كورس واحد في اللغه يعني تقريبا ً 3 شهور

وتنضم للبعثه

الله يرزق كل واحد على حسابه الخاص البعثه باقرب وقت ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.