الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا المساعدة من أهل تامبا

ارجوا المساعدة من أهل تامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الثاقب77
    الثاقب77

مبتعث جديد New Member

الثاقب77 الولايات المتحدة الأمريكية

الثاقب77 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • محاسبة
    • ذكر
    • الدمام, الشرقية
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 18th, 2010, 07:57 PM

السلام عليكم وبعد:
    انا ادرس في معهد eli في جامعة جنوب فلوريدا
    واحتاج مساعدة لو سمحتوا أنني بوصل تامبا يوم 18/4
    وأحتاج أحد يساعدني خاصة في أول الايام وحيث أنني ضعيف بللغة الانجليزية
    وشكرا
  2. >_< 182 طالب سعودي في المعهد غير العرب الثانين... نصيحه اذا انتو على حسابكم الخاص غيرو انا لي 8 شهور واللغه معدومه المعهد صار خاايس كأني في السعوديه 80% سعوديين من كل طلاب المعهد, فيه كلاسات عندي كلهم سعوديين مافي احد اجنبي .::*_*::. ندمااااان صراحه
    7 "
  3. اي والله اخوي سلطان مو بكيفنــــا اخترنا المعهد بصررررراااحه مررره خووووفتني

مابا اروح مكان وما استفيد ,,, طيب ليش قاعد 8 شهور ؟؟ ليش ماجربت تحول لمعهد ثاااني ؟؟؟؟

ع العموووووم شكـــــــــــرا ع النصيـــــــحه وياليت تفيدنا اكثـــر ,,
    7 "
  4. كلنا جايين على حساب الدولة والدوله مرسلتنا عشان ندرس مع طلاب اجانب مو كلهم سعوديين واغلب الطلاب الموجودين من النوع المايع اللي يتلكعون في الفصول بالعربي بزارين.
    انا من باب النصيحه بس والا ماقصدي شي ثاني.
    بالنسبه لسؤال cute انا عمال احاول انقل لكن المشرف حقي هذا معدوم من كل ناحيه لايرد ولا شي وحايس معاهم
    7 "
  5. ماشاء الله تبارك الله الظاهر أن أعداد المبتعثين اللي رايحين تامبا كثير .. الله يستر
    ياأخوان حقيقة يجب أن لانعتمد على تحصيل اللغة من المعهد فقط ونحاول بقدر مانستطيع عدم التساهل في موضوع الدراسة بالمعهد ونترك عدم الجدية والتهاون في الدراسة التي هي للأسف صفة كثير من الطلاب السعوديين عامة والعرب خاصة (هذي الشي ظاهر جدا أثناء الدراسة في جامعاتنا) .. ونتمنى التوفيق لنا ولكم ولجميع المبتعثين
    وعلى فكرة أنا رحلتي من جدة لواشنطن يوم 18 أبريل ومن واشنطن لتامبا 21 أبريل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.