الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح مهمة قبل السفر للخارج: أمريكا أنموذجاً (2)

نصائح مهمة قبل السفر للخارج: أمريكا أنموذجاً (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث علمي
    مشكور اخوي والله يعطيك العافية بصراحة طرح جميل و نتمنى منك القادم ,,
    شكراً لك يا أخي الغالي على مرورك
    وشكراً لك على مديحك وثنائك
    وأسأل الله أن ينال الموضوع القادم استحسان الجميع (آمين)
    7 "
  2. يعطيك العافيه ... ما قصرت ... اخوي

شاكر و مقدر ... نصائح مهمه ..

عندي سوال ... بخصوص الادويه ... انا استخدم دواء للقولون ... بس ماعندي وصفه طبيه ... لان الطبيب وصفها لي عن طريق معرفه.... و قبل فتره طويله صار هالكلام ... اقدر ادخل الدواء ؟ و الا ما اقدر ؟ و اذا وصلت هناك كيف اصير احصل عليه ؟؟

سوال ثاني بخصوص اللاب توب ... بعض الناس تنصح اني اشتري لاب توب من امريكا مو من السعوديه .. يقولون ارخص و افضل ... و شي زي كذا ...

فيه سوال اخير ... ( وش العفش اللي عادة الطالب ياخذه معاه ) ... يعني العاده الطالب يشيل ملابس ، و كتب ، و اوراقه الرسميه ، وشو؟

يعني هل اخذ اغراض مطبخ معي ؟ اشيل بعض قطع الاثاث المهمه ؟؟ ما اعرف وش الشي اللي ممكن ينقص هناك حتى اخذه من هنا ...

لذلك ودي بخبراتكم ... وش تاخذون معكم و انتم مسافرين ؟

واخيرا لكم التحية ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sdrphil
    يعطيك العافيه ... ما قصرت ... اخوي

شاكر و مقدر ... نصائح مهمه ..

عندي سوال ... بخصوص الادويه ... انا استخدم دواء للقولون ... بس ماعندي وصفه طبيه ... لان الطبيب وصفها لي عن طريق معرفه.... و قبل فتره طويله صار هالكلام ... اقدر ادخل الدواء ؟ و الا ما اقدر ؟ و اذا وصلت هناك كيف اصير احصل عليه ؟؟

سوال ثاني بخصوص اللاب توب ... بعض الناس تنصح اني اشتري لاب توب من امريكا مو من السعوديه .. يقولون ارخص و افضل ... و شي زي كذا ...

فيه سوال اخير ... ( وش العفش اللي عادة الطالب ياخذه معاه ) ... يعني العاده الطالب يشيل ملابس ، و كتب ، و اوراقه الرسميه ، وشو؟

يعني هل اخذ اغراض مطبخ معي ؟ اشيل بعض قطع الاثاث المهمه ؟؟ ما اعرف وش الشي اللي ممكن ينقص هناك حتى اخذه من هنا ...

لذلك ودي بخبراتكم ... وش تاخذون معكم و انتم مسافرين ؟

واخيرا لكم التحية ...
    العفو يا أخي الغالي
    1-أنصحك بالحصول على أي وصفة طبية باللغة الإنجليزية من أي دكتور للقولون وعليها توقيع الدكتور وختم المستشفى، حتى تريح نفسك من هم التفتيش، وبوجود الوصفة معك تستطيع شراء الدواء من أي صيدلية في بلد الدراسة.
    2-بخصوص الحاسب المحمول أنصحك بشرائه من السعودية أرخص في السعودية التصنيع صيني وفي أمريكا التصنيع أمريكا وستشهد الفارق الكبير في السعر، أضف إلى ذلك الجهاز في أمريكا لا يوجد به لغة عربية، فيصعب إرسال رسالة للأهل أو الأصدقاء.
    3-أما ما يخص العفش فخذ العفش الضروري الذي تحتاجه (ملابس، أوراق رسمية...)، وتأكد من حمل حقيبتين كبيرتين لا تتجاوز كل حقيبة 20 كيلو حتى لا تدفع غرامة مثلي مقدارها 250 دولار أمريكي.
    أما ما يخص النقطة الأخيرة، وهي ما يحمله المسافر قبل السفر
    فسأخص الحديث عنه بموضوع كامل إن شاء الله في الأيام القادمة
    وتقبل تحياتي يا أخي الغالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][الحرباية][
    اخوي الحق اتمنى ان تعجل في الجزء الثالث لان اغلب الشباب مسافرين هاليومين
    هذا رابط الجزء الثالث:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread167918.html
    وعندي أن الجزء الرابع مهم جداً جداً
    وسيصدر قريباً -إن شاء الله-
    7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.