الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم ساعدوني انا مررره محتاره ؟!

الله يوفقكم ساعدوني انا مررره محتاره ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه لصوره من القبول ماادري ماقالوا لنا شئ يمكن عادي انا على السبت بسالهم اتاكد
    اما الضمان مامعي لانو لسى ماتعينت رسمي بس هذا من شروط القبول بالوظيفه اجيب القبول من المعهد عشان يتم التعيين وهذا اللى محيرني سالفة الضمان وشلون اجيبه ؟؟

الله يوفقك يااخوي احس اني ازعجتك
    الف شكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق707
    عزيزتي اريزونا ولاية كأنك بالرياض نفس الجو ونفس الطينة
    بر ولاحولك خضرة ولا طبيعة

لك القرار
    انا قالوا لي نفس كلامك الجو جو الرياض
    بس حولها مدن كويسه هذا اللى قريته عنهم ومدحوا الجامعه اللى فيها والمعهد وقالوا انها امان وكل شئ قريب منها عشان كذا
    انا حاليا ارشح بس ماحددت اريزونا عرفت
    الف شكر لك على مرورك الله يوفقك
    7 "
  3. الله يوفقك اولا اختي في دراستك . المهم فيه جامعة FIU في ولاية فلوريدا فيها ماستر ماليه .وبرضه عندهم معهد للغه.
    للامانه انا مادرست في هالمعهد بس سمعته حلوه وبرنامجه قوي . انا حاليا ارس ماليه بكالوريس في نفس الجامعه وان شاء الله ابداء الماستر حقي في نفس الجامعه مع بداية السنه بس راح اكمل في تخصص غير الماليه عشان مانكشف على بعض هههههههه وربي امزح عارف محتاسه وقلقانه ومو وقت تريقه بس الله يعينك.

للاهميه حاولت احتي اشوف لك اذا هالتخضض معترف في الوزاره او لا بس الموقع كالعاده ما اشتغل معاي الحين بس هو بعض الاحيان عليه حركات يوم نحتاجه المهم تاكدي قبل كل شي الجامعه معترفه او لا في هالتخصص.
    والله يوفقك.

راي خاص بما انك سالت عن الجو والامان والاسعار : فانتبهي مو عشان مستعجله ترمين نفسك في اي محل لان فيه ولايات بارده جدا وقرف ثلووج وفيه ولاياات غاليه جدا وفيه ولايات الامان فيها شوي لك عليه يعني انتبهي من هالنقطه وبرضه انت دوري وابحثي عن افضل الامااكن للدراسه والامان والاسعار ومن ثم ابحث في جامعات هالاماكن .

والله يوفقك واتمني افدتك بشي وان فعلت اتمنى خالص الدعاء.
    7 "
  4. الاخت / انا السعودية.. زوجتي نفس تخصصك ومبتعثة من الجامعة وجبنا قبول لغة من معهد جامعة UNIVERSITY OF OREGON وبالنسبة للقبول المشروط اذا كنت مستعجلة لاتستطيعي احضار قبول للماستر لأنو يطول مررره ممكن يوصل 8 شهور ,وانا انصحك بهدي الولاية لأنها قوية في تخصصات المالية وتخصصات البزنس بسكل عام وكمان مايشترطو توفل او ايلتس لقبول الماستر فقط مجرد ماتخلصي كل الليفلات في اللغة راح تنقبلي في الماستر انشاءالله...
    اتمنى اني افدتك وعسى ربي يوفقك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.