الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون اجابة سريعة.....بخصوص مكتب اجيك

تكفووون اجابة سريعة.....بخصوص مكتب اجيك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شفشنكو
    شفشنكو

مبتعث مستجد Freshman Member

شفشنكو الولايات المتحدة الأمريكية

شفشنكو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة معهد fls
    • معهد fls
    • اعلام
    • ذكر
    • جدة, لاس فيقاس
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 20th, 2010, 02:47 PM

السلام عليكم

اخواني طلبت من مكتب اجيك ان يوفر سكن مع عائله وخلال اسبوعين

جاني السكن المهم في الموضوع طلب من الاخ:طارق تبع المكتب ان ادفع للمعهد 385 $

300$ حق housing supplement shared homestay (single room

و85 $ حق الاسقبال

وعلما اني ما اعرف كم الايجار الشهري وهل يوفر ليه وجبه طعام
    كل اللي اعرف انها عجوز لوحدها وتمنع التدخين وتربيه الحيوانات وغرفه خاصه فيني وحمام مشترك

استفساري ماني عارف ايش اسوي ادفع ولا لا..؟ وخاصه 300$
  2. ياخي سؤالك غريبة , تسألنا عن شي ممكن تسأله الاخ طارق بنفسك؟

انتا طالب منه سكن طيب قوله كم ايجاره الشهري وهل تتوفر الوجبات ولالا مو تجي تسألنا احنا اش يدرينا كل سكن يختلف عن الثاني

يعني يخليك تدفع و منتا قادر تسأله ولا سؤال؟ حتى لو تتصل عليه مو لازم تروحله المكتب

وبالنسبة للاستقبال اذا تعرف احد في امريكا يستقبلك في المطار يصير ما تحتاج تدفعها

اذا قلت اوكي على الايجار الشهري خلاص ادفع ال300 عادي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة class g!rl
    ياخي سؤالك غريبة , تسألنا عن شي ممكن تسأله الاخ طارق بنفسك؟

انتا طالب منه سكن طيب قوله كم ايجاره الشهري وهل تتوفر الوجبات ولالا مو تجي تسألنا احنا اش يدرينا كل سكن يختلف عن الثاني

يعني يخليك تدفع و منتا قادر تسأله ولا سؤال؟ حتى لو تتصل عليه مو لازم تروحله المكتب

وبالنسبة للاستقبال اذا تعرف احد في امريكا يستقبلك في المطار يصير ما تحتاج تدفعها
    انا لم اطلب منك تصفي سؤالي غريب ام عجيب ولا رهيب حتى

واذا لم تكن عندك اجابة ليس من الضروري تفلسفي على راسي

انا كلمت الاخ طارق ولكن يقولي انت تروح هناك وراح تعرف كل شي هو لايملك الاجاية كما اجابني.

انا محتاج اجابة شخص مر في نفس تجربتي فقط

وشكرا على المرور
    7 "
  4. انا وصفت سؤالك بالغريبة لأنك المفروض تعرف مالك و ماعليك لأن القانون لا يحمي المغفلين و خاصة في امريكا

ومن ابسط حقوق اي شخص يريد ان يحجز سكن ان يعرف كم ايجاره الشهري !! فما بالك بالتفاصيل الاخرى مثل الماء و الكهرباء و موقع المكان عن موقع الدراسة وكل شي

وانا مريت بتجربتك عشان كذا رديت عليك , ولكن قبل ان احجز اي شيء عرفت كل تفاصيل السكن , كم ايجاره , كم مدة العقد , مفروش ام غير مفروش, نظام الغرفة وكل شيء و هذا الحجز عن طريق نفس مكتب ايجك و طلبو مني دفع مبلغ الايجار كاملاً للمسؤولين عن السكن هناك
    7 "
  5. مع احترامي لك لكن سؤالك غريب ورهيب وعجيب وبقووووه بعد
    اول شي يختلف السعر من عائله لعائله لذا محد يقدر يجاوبك
    وثاني شي انت ماقلتلنا باي ولايه وباي مدينه، كييييييف نقدر نجاوبك؟!!!! الاسعار من ولايه لولايه تفرق فرق السما عن الارض
    ثالثا كيف اللي يبي يجيبلك عائله مايعرف كم ايجارهم!!!!!!!!!!! كيف جابها اجل وكيف عرف سعر الاستقبال
    اذا ماتعرف تتصرف خل واحد اكبر منك وفاهم يتصرف بدالك حبيبي
    وبالتوفيق
    7 "
  6. انا كلمت الاخ طارق ولكن يقولي انت تروح هناك وراح تعرف كل شي هو لايملك الاجاية كما اجابني.

باين على طارق نصاب كيف يعطيك سكن مايعرف قيمته طب ولو دفعت الان 380 ورحت هناك ولقيت السكن سعره شهريا 3000 دولار
    كيف تتصرف لازم تدفع انت الي عقدت العقد ووافقت قبل حضورك واحنا حجزناه باسمك وصرفنا كثير مستأجرين عنه عشانك
    الي اوله شرط اخره نور
    لازم تعرف كل التفاصيل عن عقد السكن من هنا
    عشان عجبك وناسبك تمام اوما تتورط فيه
    بس كله كوم والي يقول ادفع 300 وماادري كم الايجار
    7 "
  7. الاخ طارق هو الوحيد اللي راح يرد على ااي استفسار

روح المكتب واساله ولا تستحي

انا قابلتو وما خليت شي الا سالتو عنو عااااااااااادي

واذا رجع على حكاية بعدين تعرف قلو ما عليش يا اخ طارق ما احب اروح وانا ما ااعرف اللي لي واللي علي

واذاما اعطاك اجابة احجز السكن عن طريق النت

بس لا تروح وانت زي الاطرش في الزفه

تعليق:

الاخوان اللي ردو بصراحه اسلوبكم ما كان كويس الولد ما كتب موضوع الا يبغى احد يفيدو مو يتريق عليه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboo Faris
    مع احترامي لك لكن سؤالك غريب ورهيب وعجيب وبقووووه بعد
    اول شي يختلف السعر من عائله لعائله لذا محد يقدر يجاوبك
    وثاني شي انت ماقلتلنا باي ولايه وباي مدينه، كييييييف نقدر نجاوبك؟!!!! الاسعار من ولايه لولايه تفرق فرق السما عن الارض
    ثالثا كيف اللي يبي يجيبلك عائله مايعرف كم ايجارهم!!!!!!!!!!! كيف جابها اجل وكيف عرف سعر الاستقبال
    اذا ماتعرف تتصرف خل واحد اكبر منك وفاهم يتصرف بدالك حبيبي
    وبالتوفيق

مع احترامي لـ شفشنكو انا اعترض مع كلامك يابو فارس
    السؤال لاهو غريب ولاهو رهيب ولاعجيب

الأخ شفشنكو يسأل عن ال 300$ اللي راح يدفعهم هي رسوم ليش .؟
    وقال انها للسكن بس مو داري اذا كانت للمعهد كعمولة ولا لصاحب السكن

وماراح تفرق اصلا معاه سواء كان الايجار بـ 300 ولا 400 ولا 500 او حتى 1000 $
    لو كان في بس شوي تفكيرراح تعرف المقصد من السؤال حتى لو كان مكتوب بصيغه خاطئه اخوي ..

وبعدين اشوفك قلت له انه ما قال بأي ولايه وكيف راح تعرفون الاسعاار ....تكفى عاد اللي فاتح محل عقار بأمريكا وعارف الاسعار في جميع الولايات ترى كلها ماتفرق عن بعض اكثر من 100 $

واذا يابو فارس ما تعرف تفهم السؤال زين خل احد كبير يقراه لك ويفهمك يا حبيبي
    وعلى فكره كاليفورنيا اللي انت رايح لها في الولايات المتحدة مو المملكة المتحدة <<< رح عدلها بسرعة قبل احد يشوفها بملفك الشخصي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutaz
    مع احترامي لـ شفشنكو انا اعترض مع كلامك يابو فارس
    السؤال لاهو غريب ولاهو رهيب ولاعجيب

الأخ شفشنكو يسأل عن ال 300$ اللي راح يدفعهم هي رسوم ليش .؟
    وقال انها للسكن بس مو داري اذا كانت للمعهد كعمولة ولا لصاحب السكن

وماراح تفرق اصلا معاه سواء كان الايجار بـ 300 ولا 400 ولا 500 او حتى 1000 $
    لو كان في بس شوي تفكيرراح تعرف المقصد من السؤال حتى لو كان مكتوب بصيغه خاطئه اخوي ..

وبعدين اشوفك قلت له انه ما قال بأي ولايه وكيف راح تعرفون الاسعاار ....تكفى عاد اللي فاتح محل عقار بأمريكا وعارف الاسعار في جميع الولايات ترى كلها ماتفرق عن بعض اكثر من 100 $

واذا يابو فارس ما تعرف تفهم السؤال زين خل احد كبير يقراه لك ويفهمك يا حبيبي
    وعلى فكره كاليفورنيا اللي انت رايح لها في الولايات المتحدة مو المملكة المتحدة <<< رح عدلها بسرعة قبل احد يشوفها بملفك الشخصي
    والله انك صادق في كل كلمة او بالنسبة لابو فارس هههههههههههههههههههه الظاهر فاتح مكتب عقار واحنا ماندري ههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.