الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأن إحصل على لابتوب Mac او سوني مجاني مقدم من شركة‎

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5123 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو غزلان1
    ابو غزلان1

محظور

ابو غزلان1 الكويت

ابو غزلان1 , ذكر. محظور. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى الكويت , تخصصى علمي , بجامعة الإمام
    • الإمام
    • علمي
    • ذكر
    • الرياض, السعودية
    • الكونغو الديمقراطية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 21st, 2010, 10:16 AM

أول ھدية حصلت عليھا من النت ھي كمبيوتر محمول و أنا اكتب لكم منھ.
    ھذي صورة الكمبيوتر الأول اللي حصلت عليھ حصلت على 3 كمبيوترات من نفس الموقع و توني ابي اكثررر

تأكدو بان هذي الطريقة فعالة و مجربة و مضمونة 100%

شركة
    EZLapTop

و ھي أول شركة حصلت منھا علي ھدية مجانية
    الھدية
    Sony Vaio VGN
    Intel 2.2Ghz Duo Core 2 with 4GB RAM, Windows 7 64-bit

عشان تحصل على الاب توب انت تحاجة تجمع 195 نقطة

مدة العمل
    21 يوم تقريبا
    طريقة العمل
    تحتاج 195 نقطة على الاقل يمكن الحصول على نقاط بعد التسجيل بتحصل في صندوق الرسائل في الموقع و كل ما يكون في رسايل جديدة توصلك رسالة على الايميل تقولك انو في رسايل كل رسالة لھا تيمز (وقت لما يخلص) يظھر لينك تدوس علية تاخد نقطة الانبوكس , يحمل 8 رسايل الرسالة إلى تاخد منھا نقطة امسحھا على طول وان شاء الله تاخد لآب توب مجانا

و الموقع يعطيك رابط وزعھ علي أصدقائك و انشره في المنتديات العربية و الأجنبية عشان تكسب لكل واحد يسجل عن طريقك 1 نقطة و هذا لتجمع النقاط بسرعة اذا اعتمدت على الرسائل فقط فقد ياخذ منك الامر اسابيعا طوال او حتى اشهرا
    ملاحظة
    لا تحاول آن تخدع الموقع بالتسجيل من نفس الكمبيوتر اكتر من مرة طريقة
    أولا لازم عليك التسجيل عن طريق ھذا الرابط
    http://ezlaptop.com/?r=562437

الشرح بالصور

مثل ما قلت لكم بھذه الطريقه و في زمن قدره 21 يوما تقريبا تحصلت على أول ھدية لي في النت و ھي لاب توب أخر طراز . لحد يقول متعيجز !! و ابدأ انا حصلت على 3 كمبيوترات من ھذا الموقع و توني ما شبعت . اغتنموا الفرصة بالربح ولما تكسبون أول كمبيوتر حاولوا الحصول علي الثاني و التالي إنشاء الله

عشان تربح بسرعة سجل و تتبع الرسائل الي تجيك عشان تكسب من كل منھا نقطة و اجتھد اكثر و انشر الربط في اكبر عدد من المنتديات العربية و الاجنبية في موضوع جميل و فيه شرح جميل عشلن تحصل على نقاط اكثر

أنا كسبت في اليوم الأول 3 نقاط من تسجيل أصدقائي ثم بدأت أضع المواضيع في المنتديات الفرنسية والأمريكية حيت كسبت حيت وضعت 3 مواضيع فقط وكسبت 200 نقطة في 20 يوم. أنت اكتب اكثر من 10 مواضيع و شوف كم راح تكسب !!؟؟

دش هذا الرابط

http://ezlaptop.com/?r=562437

بالتوفيق للجميع
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.