الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موقع السفارة الامريكية

استفسار موقع السفارة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كابتن رابح
    كابتن رابح

مبتعث جديد New Member

كابتن رابح الولايات المتحدة الأمريكية

كابتن رابح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية شبكات , بجامعة كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض
    • كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض
    • تقنية شبكات
    • ذكر
    • NEBRASKA, OMAHA
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

March 21st, 2010, 11:35 AM

مساء الخير احبابي,,
    وش اخباركم ان شاء الله بخير,,
    عموما ما ابي اطولها وهي قصيره انا عندي مشكلة بموقع السفارة اول شيء بطيء ثانيا يعلق ويعيد من جديد ولما ابي اختبر الصورة يطول وبعدين يجيني خطاء بالصفحة فما ادري هل هو مشكلة في الموقع ولا ايش السالفة,,
    فارجو منكم افادتي وافادة باقي الاعضاء لان اكثرهم عندهم نفس مشكلتي ولكم تحياتي,,
  2. والله حاولت اكثر من مره والسبب مو من الاتصال لان اللي عندي 1 ميقا وشغال ميه ميه,,
    وقالو في بعض المنتديات انه من اصدار Launch Internet Explorer Browser ولكن مو السبب وانا بصراحه محتاج اسجل لان القبول جاني من امريكا بس لسه احجز موعد بالسفارة وع الفكره السفارة اخرت المواعيد بسبب ذي المشكله ارجو التأكد من كلامي لاني متأكد ميه بالميه,,
    7 "
  3. يا كابتن رابح الموقع يعطيك 20 دقيقة عشان تعبي الصفحة بعد كذا راح تقفل الصفحة وتعيد من جديد
    الحل انك تحاول تسوي save للصفحة اللي تعبيها
    اما بالنسبة للصورة لازم تكون 611*611 بكسل تقدر تلعب في المقاس بالفوتيشوب
    او ارجع للي صورك وخليه يسويها لك

حاول تعجل باخذ الموعد

والله يوفقني ويوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  4. سلاااااااااااااااااااااام عليكم,,
    ابشركم سجلت امس بالليل وخلصت النوذج ولما رحت الدوام وادخل موقع السفارة واخذ موعد ولقيت موعد واحد يوم 29 اخر الشهر ذا ولقيت مواعيد كثير بشهر ابريل والحمد لله اخذت موعد يوم 4 شهر ابريل والله يسرها ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.