الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار عن شراء السيارات في أمريكا

حوار عن شراء السيارات في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصيحة مجرب

لا تشتري من dealer

ترى ولله متمرمط من السيارة حقتي الى يومك... كل شهر اخلي مبلغ من المكافئه اني اصلحها

ابن اللذين لاعب علي بالسيارة وكل ما رحت عشان ابي ارجعها يقولي روح للمحكمة واشتك... لانه عارف ابن اللذين اني ما راح اقدر اسوي شي...

فنصيحة مجرب معاني من الديلر

اول شي

وطبعا قبل لا تبدا البحث ادخل هالموقع...

CARFAX® Vehicle History Reports™ - used car VIN check, auto history search, VIN number lookup

واشترك حق شهر... اظن هي بـ 50 دولار او بمبلغ قريب منه... بتقولي ليه اشترك ما تسوى علي... اقولك غلطان... ميزة هالموقع... لما تكون مشترك تكتب بس رقم الـ vin number حق السيارة ويعطيك تاريخ السيارة من يوم ما انباعت لاول مرة... ويعلمك كم انباعت من مرة وكم حادث عليها وكم وكم مرة وداها الورشه وخذ لك من هالميزات الروعه

وبعدين عندك هالموقع

New Cars, Used Cars - Find Cars at AutoTrader.com

هذا موقع روعه تكتب الزيب كود حقك وانت حط خيار انك ما تبي ديلر يعني اشخاص يبون يبيعون سياراتهم... شيك اول شي على الكار فاكس حق السيارة... انسخ الـ VIN Number حق السيارة تلقاه من المعلومات اللي موجودة وحطه بموقع الكارفاكس وشف معلومات السيارة وتاريخها... اذا الملعومات اللي فيه اعجبك.... اتصل على صاحب السيارة وخذ موعد ومر عليه وجرب السيارة وسقها ولا تخلي شي ما تجربه...
    7 "
  2. انا بحكم تجربتي اشتريت سيارة من dealer الحمدالله توفقت فيها ...............

لكن انا عندي عدة نصائح ترى carfax او موقع autocheck يعطيك تاريخ السيارة بس ترى بعض dealer

عندهم سيارات واضح عليها ان فيها حادث او مضروبه بويه الـ carfax ماتبين هذي الامور في بعض الاحيان يعني

ممكن dealer يصلح السيارة ويضبطها قبل عرضها لذلك لازم تروح وتشوف السيارة بنفسك وتجربها قبل الشراء هذا

فيما يخص dealer. اللي يقدر يشتري من اوكشن لايتردد لان الاوكشن اسعار السيارات فيه رخيصه جدا مقارنه

dealer.

الـdealer اقل شيراح يكسبه 2000 لذلك اللي يعرف احد في الاوكشن لايتردد يشتري منه. بالنسبه للتأمين انا أمنت مع

progressive حق 6 شهور دفعته مقدم والسبب هو لقيت اني بوفر تقريبا 120 دولار بعكس اني لو جلست ادفع

التامين شهريا. بالنسبة للي يبي يشتري سيارة ان افضل انه يرفع ميزانيته شوي لان الليبور هنا غاااااااالي اسعار قطع

الغيار ارخص بكثير من اجرة تصليح السيارة.

السيارت الامريكي كرايسلر دودج فورد شيفي بونتياك كلها رخيصة جد مقارنه مع الياباني.

من الاخير اللي بيبي يشتري سيارة يتأني خاصة اذا كان بياخذها من dealer انا بالنسبة لي يهمني ان السيارة يكون لها

one owner ويكون استخدامها personal وماتكون مشت اكثر من 90 الف مايل وايضا ماعليها اي حادث هذي

كلها موجودة بالـ carfax بس اكرر لازم تشوف السيارة.

اسف الرد شوي فوضوي وعامي بس حبيت اشارك معكم.

تقبلوووو أجمل تحياااتي
    7 "
  3. انا حاليا في كندا باقي ماجيت على امريكا
    بس حبيت اقول قبل كم يوم شفت برنامج عن السيارات المستعملة انها ماهي مضمونة
    صاحب المعرض كان يتكلم بثقة و يقول لهم انها خالية من الحوادث واعطاهم الكار فاكس تبع السيارة انه مافيها شي
    المهم اخذوا السيارة وودوها لمكانيكي وكشف عليها قال انه صار فيها حوادث وفيها كذا وكذا
    بعدها راحوا لصاحب السيارة الاخير وسالوا من وين اشتريت السيارة وقالهم من الشخص الفلاني. طلع اسم الشخص اللي مشتريها منه غير موجود في سجل السيارة
    بعدها راحوا لشركة الكار فاكس وقابلوا المدير وطاحوا فيه اسئلة ليش السجل ناقص وليش وليش؟ المهم المدير قال المشكلة من الناس اللي تبيع السيارة وماتحدث البيانات اول باول ووووووووو المهم قام رماها على الناس مش عليهم
    رجعوا لصاحب المعرض وقالو له انهم يصورا برنامج عن السيارات وانهم راحو لشركة كار فاكس نفسها وطلع عندهم سجل السيارة ناقص, صاحب المعرض بدا يتلعثم وانه كذا وكذا ويرميها على الكار فاكس

الخلاصة انا مشتري سيارة الان في كندا والحمد لله طلعت كويسة بس المشكلة شحنها لامريكا مرة غالي
    عشان كذا افكر اشتري سيارة جديدة من الوكالة افضل لي لان في اعلانات السيارات في التلفزيون , المبلغ الشهري اللي تدفعه مش كثير

سوالي ايش المتطلبات لشراء سيارة من الوكالة؟؟
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.