الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش تسوي اذا طفشت وقت الفراغ (اكتب لنا)

وش تسوي اذا طفشت وقت الفراغ (اكتب لنا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. البارح كنت جالس لحالي وقلت ياولد وش رايك تروح تسوي مساااج <<<<<عليه جوووووو
    لانه قريب من عندنا محل حق مساج يوم دخلت عليه شفت اللي سوي مساج خااااااااال طوييييييل مايدخل مع الباب لو يدلكني خلاني عجينه قلت له فيه بقاله قريبه هنا <<<<<<<<<<تصريفه تمشي مليون
    لو انه فلبيني زي اللي فالبطحا ماعندك مشكله هههههههههههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرة بنت أبوها
    ههههههههههههههههههه ضحكتوني

اخوي هنااااااااااك وطبعا انواع الطفش

طبعاا يا كوره يا بلاستيشن او سينما

يقول شفت افلام السنه هذي كلها
    هذي شغلتنا ياسوني ياافلام تحسبين احد بيقول والله بذاكر فالويكند ولا واحد عندنا جاء ولد عمه من السعوديه وش سوى راح لمدينه قريبه من عندنا وشرى خروووووف وسوى عشاء له والله ناس فله ويعزم كل السعوديين اللي فالديره ويسوي بارتي والعشى مفطح ههههههههههههههه ...........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالله الخيره
    هذي شغلتنا ياسوني ياافلام تحسبين احد بيقول والله بذاكر فالويكند ولا واحد عندنا جاء ولد عمه من السعوديه وش سوى راح لمدينه قريبه من عندنا وشرى خروووووف وسوى عشاء له والله ناس فله ويعزم كل السعوديين اللي فالديره ويسوي بارتي والعشى مفطح ههههههههههههههه ...........

خلاص انا بجيك إن شاءلله ولاتنسى تعزمني وتعزم الزملاء كلهم هههههههههه << نشبه

ونبيك تجهز لنا طلعه صيد حلوة أظن حول جبال كلورادو ههههههه والا على ذوقك ^_*

واستاجر لنا جيب للطلعه والا ما أطلع هع ،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنبلة الانترنت
    خلاص انا بجيك إن شاءلله ولاتنسى تعزمني وتعزم الزملاء كلهم هههههههههه << نشبه

ونبيك تجهز لنا طلعه صيد حلوة أظن حول جبال كلورادو ههههههه والاعلى ذوقك ^_*

واستاجر لنا جيب للطلعه والا ما أطلع هع ،،،
    ياويل ويلي انت تبيهم يسجنونا عشان سنجاب ولا حمامه هذا اللي نقدر عليه <<<< عشان عنده نبيطه ههههههه
    ولا الغزلان مافي يدنا حيله بس لازم هايلكس عشان تركب فالصندوق وانا اسوق لا تقول لا
    بس تعرف ترمي بالنبيطه هههههه؟؟؟
    7 "
3 من 18 صفحة 3 من 18 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.