الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش تسوي اذا طفشت وقت الفراغ (اكتب لنا)

وش تسوي اذا طفشت وقت الفراغ (اكتب لنا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    ههههههههههههههههههههههههههههههـ سروال سنه متعوووب عليها

الله يرجك
    ههههههههههههههههههههههههههههههه يطلع الواحد كنه عصفور مغطسينه في مويه....
    وعلى طول عقبها ينسدحون عن التلفزيون وكل واحد يبي يحجز ينسدح فالنص عشان تكون الرؤيه واضحه عشان افلام كرتون توم وجيري او لولو الصغيره او هايدي او الدب والنحيف ولا الدب الدلخ اللي اذا حجره احد يصايح يقول ايييييييييييييييي ياباااااااااااااااااااااااااه وابوه يجي يساعده هههههههههههههوحاطين رجيلهم على طاوله التلفزيون
    وكلها خمس دقايق وكلهم شخيررررررررر هههههه ايام لاتنسى ...........
    7 "
  2. هذ انتم يا سعوديين تتجمعون مع بعض وطق بلوت وسوالف وهذا الي اغلب الشباب الي معي لغتهم داجه والي له سنه والي له سنتين حتى جمله على بعضها ما ينطقها .

على عموم

انا في الويكند كله مع امريكان وانترنشينال . وهذا الي ساعدني على اخذ اللغه بفتره قصيره . وجوي مو جوا سعوديين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamadltz
    هذ انتم يا سعوديين تتجمعون مع بعض وطق بلوت وسوالف وهذا الي اغلب الشباب الي معي لغتهم داجه والي له سنه والي له سنتين حتى جمله على بعضها ما ينطقها .
    والله صادق .....بس وش عنده طالع منها تراك سعودي يعني هههههههههههههه
    على عموم

انا في الويكند كله مع امريكان وانترنشينال . وهذا الي ساعدني على اخذ اللغه بفتره قصيره . وجوي مو جوا سعوديين
    يالبى السعوديين بس فديتهم كلامهم احلى كلام وجوهم احلى جو والراحه والله ماشوفها لين اشوف لي خشه سعودي وش اجل تبي جوي اتمشى معى جعري (كلب)فالشوارع ولا كل واحد نفسي نفسي عاجبك نظام الملحجه
    اذا كانت امريكا بتخلي الواحد يتهرب من السعودين وفي بعضهم يكرهم لابوها لابو البعثه ياخي مافيه مانع تكلم مع السعودي انقليزي تعودوا عادي ............
    7 "
  4. لا واللي يرفع ضغطي لا شفت سعوديه فالشارع تمشي فاتشه واذا شافتك يالسعودي قامت تصدد يعني الامريكي موب رجال عادي يشوف وجهك لا وتلقاها تدلع عند الامريكان وتميع يااااااااي واذا شافت السعودي كنها شايفه ابليس ليش طيب
    اما تغطي واحشمي نفسك ولا لاتفتشين وش مسوين لكم يالبنات متعقدين منا يعني فالسعوديه ولا وش
    قسم بالله شي يرفع الضغط!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالله الخيره
    لا واللي يرفع ضغطي لا شفت سعوديه فالشارع تمشي فاتشه واذا شافتك يالسعودي قامت تصدد يعني الامريكي موب رجال عادي يشوف وجهك لا وتلقاها تدلع عند الامريكان وتميع يااااااااي واذا شافت السعودي كنها شايفه ابليس ليش طيب
    اما تغطي واحشمي نفسك ولا لاتفتشين وش مسوين لكم يالبنات متعقدين منا يعني فالسعوديه ولا وش
    قسم بالله شي يرفع الضغط!!!
    وأنت وش عليك خلك منهم وركز على صاحبات الشعر الأصفر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالله الخيره
    ههههههههههههههههههههههههههههههه يطلع الواحد كنه عصفور مغطسينه في مويه....
    وعلى طول عقبها ينسدحون عن التلفزيون وكل واحد يبي يحجز ينسدح فالنص عشان تكون الرؤيه واضحه عشان افلام كرتون توم وجيري او لولو الصغيره او هايدي او الدب والنحيف ولا الدب الدلخ اللي اذا حجره احد يصايح يقول ايييييييييييييييي ياباااااااااااااااااااااااااه وابوه يجي يساعده هههههههههههههوحاطين رجيلهم على طاوله التلفزيون
    وكلها خمس دقايق وكلهم شخيررررررررر هههههه ايام لاتنسى ...........
    ههههههههههههههههههههههه
    تراك لخبطت بين افلام كرتون الدب مهوب ابوة اللي يساعده لانه هم 3 الدب وابو شوشه وواحد طويل اصلع
    الخلاصة كلهم كمخ ويبي لهم من يساعدهم
    7 "
12 من 18 صفحة 12 من 18 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.