الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش تسوي اذا طفشت وقت الفراغ (اكتب لنا)

وش تسوي اذا طفشت وقت الفراغ (اكتب لنا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللـــــــــه يرجكـــــــم رج اللبــــــــــن ويخضكـــــــــم خـــــــــــض الكولا

ياشبــــــــاب أنا مالي الا 20 يووووووم بنيويورك منهاتــن

أمنيتــي الان الوحيدة اني اتكلم انجلــش علشــــــــــان أطلــع وأروووووح وأستكشــف اماكــن الترفيـــــهـ والفلـــة وسعة الصــــدر

أما وضعــي الان حــدي أروووح للسينمــا وأديووور دايركـت وبعض الاحيان أتابع فلميـن ورى بعض واذا دمعت عيوني مشيت

ياشبــاب في أحد يعرف أماكــن الترفيــهـ بمنهاتــــــن أو نيوجيرســي .

وبالتوفيــــــــــق وربي ييسرلكــم الأمــــــــور .
    7 "
  2. هنودي بس حتى انا ما اتخيل افطر واتغدى واتعشى من مطعم
    من جد الله يعينكم

هههههههههههههههه
    يالله الخيره .. انا لسى ماتزوجت وانا بنت على فكره
    اجل ياحظ اللي بيروحون معي ههههه .. بس الحمدلله انه فيه اختي معي ولا كان بس يومي كله مطبخ!!
    الاندومي اكله ماكذب عليك بس وين ووين
    و فيه مره برنامج اشوف ياحرام اشوف الولد دخل المطبخ وقال بأطبخ لكم
    الا بالاخير اندومي رحمته .. والله حالتكم تحزن

شكلي بأسوي مطعم واربح عاد انا مدينتي صغيره مره بأربح فيها P:
    <<<مدري جايه ادرس ولا اطبخ هههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال مبتعث
    اللـــــــــه يرجكـــــــم رج اللبــــــــــن ويخضكـــــــــم خـــــــــــض الكولا

ياشبــــــــاب أنا مالي الا 20 يووووووم بنيويورك منهاتــن

أمنيتــي الان الوحيدة اني اتكلم انجلــش علشــــــــــان أطلــع وأروووووح وأستكشــف اماكــن الترفيـــــهـ والفلـــة وسعة الصــــدر

أما وضعــي الان حــدي أروووح للسينمــا وأديووور دايركـت وبعض الاحيان أتابع فلميـن ورى بعض واذا دمعت عيوني مشيت

ياشبــاب في أحد يعرف أماكــن الترفيــهـ بمنهاتــــــن أو نيوجيرســي .

وبالتوفيــــــــــق وربي ييسرلكــم الأمــــــــور .
    هلا بك
    الله يرجك رج عصير ربيع عايله

بالنسبه لحالتك احس انك فالبيت مااااااااااااعرف اتكلم انقليزززي
    اما المواقع اللي ذكرتها اشياء عالميه فيها كل شي اطلع واركب مع تاكسي وقله ودني اي محل ترفيهي او متحف او
    ملاهي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ella
    هنودي بس حتى انا ما اتخيل افطر واتغدى واتعشى من مطعم
    من جد الله يعينكم

هههههههههههههههه
    يالله الخيره .. انا لسى ماتزوجت وانا بنت على فكره ماي باد اسف يابنت
    اجل ياحظ اللي بيروحون معي ههههه .. بس الحمدلله انه فيه اختي معي ولا كان بس يومي كله مطبخ!!
    الاندومي اكله ماكذب عليك بس وين ووين ياسلااااااااااااام فيه احد مثلي
    و فيه مره برنامج اشوف ياحرام اشوف الولد دخل المطبخ وقال بأطبخ لكم
    الا بالاخير اندومي رحمته .. والله حالتكم تحزن

شكلي بأسوي مطعم واربح عاد انا مدينتي صغيره مره بأربح فيها P: انا اول من بيجيك بس بلاش طبعا ههههه
    <<<مدري جايه ادرس ولا اطبخ هههههه
    .................................................. .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-lg-w-c
    بصراحه غريبه باامريكا وطفشانين احس فيه اماااااااااااااكن ياكثرها وماتحس بالطفش
    الاماكن كثير وفلوس التكاسي كثير المشوار اقل شي ب 20 دولار
    اذا كان السكن من 800 الى 1200 دولار والتمشيه يبيلها ميزانيه يعني مالي الا مقهى شيشه ولا ملعب كوره او اجلس فالشقه على النت وبعض الاحيان اروح المكتبه اقلب فالكتب يقالي فاهم شي وانا من جنبها بس اشوف الصور هههههههه .....
    7 "
  6. ياااااااه في فترة لغة وطفشانيييين اجل لما تبدا دراستكم وش بتقولون
    بالعكس استمتعوا الان وانبسطو ما فيه وقت للطفش وراح تذكرو كلامي لما تبداو جامعة
    راح تحسو بانواااع القرف وراح تقولو يازين ايام اللغة مادري وشلون كنا نطفش خسااارة عليها

تحيااااات واحده مو طفشانة ولا قرفاااانة..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرمر زمانو
    ياااااااه في فترة لغة وطفشانيييين اجل لما تبدا دراستكم وش بتقولون
    بالعكس استمتعوا الان وانبسطو ما فيه وقت للطفش وراح تذكرو كلامي لما تبداو جامعة
    راح تحسو بانواااع القرف وراح تقولو يازين ايام اللغة مادري وشلون كنا نطفش خسااارة عليها

تحيااااات واحده مو طفشانة ولا قرفاااانة..
    كثير والله قالو لي ذا الكلام وان الجامعه تربطك ربط مايمديك تروح يمين او يسار بس فيه اجازات تقدر تعوض فيها كل اللي راح يعني نقول الواحد يجمع فلوس لين تجي الاجازه ويروح يفلها فله يعني انت اذا حطيت في راسك اني انا الان
    بأدرس بجتهاد لان هذا وقت الدراسه واذا جات العطله بفر امريكا واتمشى صدقيني راح يروح الشعور بالطفش وتتفوقين في دراستك
    7 "
  8. وبالنسبة للاكل كل شي مقطع ومغلف يعني باي باي اندومي بالنسبة عندنا هنا ب uk
    واكيد نفس الشي عندكم.. وراح اقولكم طريقة سهله ولزييييزه .. جيب كيس الخضار المشكل المغلف
    وفرغة بصينية على حسب حجم الكيس واضيف عليه كالتالي.. 3\4 كوب ماء وربع او اقل زيت زيتون وبهارات مشكله اللي عندك وملح وثوم مطحون اخلطهم مع الماء والزيت وعلى الصينية.. غلفها بقصدير وضعها بالفرن لمدة من نصف ساعة الى 45 دقيقة على حرارة مرتفعة وارفع القصدير وخليها تتحمر من الاعلى... اعمل رز ابيض او مكرونة بس اندومي لااااء ما ينفع
    وصحتيييين.. وبكذا يروح التفشششش.. تحياتي
    7 "
  9. نو نو نو الحمدلله انا هنا مو طفشانة ولا قرفااانة مع اني الووون بالعكس

مستمتعه الحمدلله وانا مااطلع الا للجامعة والدوااام 4 ايام بالشهر بس ماكو وقت عندي للطفش.. انا احب المطر وكل يوم ينزل مطر لذلك انا مبسوطه على طوووول .. انشالله بس ما يوقف المطر.. مشكلة

انا نقلت الصورة لك حتى تعيد التفكييير في وضعك الحالي وتستااانس .. نصيحة اخيرة اكثر من ذكر الله كل ماحسيت بالملل

يقضي عليه مباشرة... بالتوفيق
    7 "
17 من 18 صفحة 17 من 18 ... 12161718
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.