الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

plzzzzzz am in baaad need to ur help :-(

plzzzzzz am in baaad need to ur help :-(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KASP girl
    KASP girl

مبتعث جديد New Member

KASP girl الولايات المتحدة الأمريكية

KASP girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical technology , بجامعة KAU
    • KAU
    • medical technology
    • أنثى
    • JEDDAh, westren
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 22nd, 2010, 11:32 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنا مرشحه للابتعاث للولايات المتحده الامريكيه ضمن المرحله الخامسه ومثل ما تعرفو انه الوزاره حددتلنا مواعيد في السفاره لاجراء المقابله الشخصيه للفيزا بس عندي مشكله ياليييييييييييييييييييييييت الاقي احد يساعدني فيها

هي انه كل ما ادخل على موقع السفاره الامريكيه عشن احجز موعد للمقابله بعد ما املي البيانات الخاصه لل(الباسوورد واليوزر نيم) عشن احجز الموعد يطلعلي server error راسلت السفاره مليوون مره ما فادوني بشي يقولو try again ولا system down واعذار
    مختلفه والمشكله انه بالمرررره ما عندي وقت ولازم اصدر الفيزا

بس ابغا اعرف احد صادفته هالمشكله بالموقع عند طلب الموعد ولا احد عنده خبره بها الموضوع؟؟؟؟؟؟

جدا مقدره لاي معلومه مهما كانت بسيطه
    شكرا...
  2. أنا ماادري عن المشكلة هذي
    ولا أعرف أي شي عن الطريقة الجديدة لمواعيد السفارة
    لأني كنت على الطريقة القديمة

ولكن غيري المتصفح اللي تستخدمينه

أو غيري الجهاز اللي تستخدمينه

ولو مانفعت أكتبي موضوعك في ملتقى التأشيرات وإن شاء الله خلال دقايق يجيك الرد

وفقك الله
    7 "
  3. الظاهر المشكلة من الموقع

انا برضو عندي نفس المشكلة .. بس الفرق اني خلصت المقابلة بس كنت ابغا ادخل اشيك على سير الاجراءات وهل اصدرت ولا لا
    وكان يقلي نفس الكلام فاتوقعت انه بما اني خلصت المقابلة اجل قفلو حسابي .. بس طلعت مشكلة عامة

راسليهم واتصلي عليهم

او سوي الموعد في الظهران وراسلي قنصلية الظهران
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vit E
    الظاهر المشكلة من الموقع

انا برضو عندي نفس المشكلة .. بس الفرق اني خلصت المقابلة بس كنت ابغا ادخل اشيك على سير الاجراءات وهل اصدرت ولا لا
    وكان يقلي نفس الكلام فاتوقعت انه بما اني خلصت المقابلة اجل قفلو حسابي .. بس طلعت مشكلة عامة

راسليهم واتصلي عليهم

او سوي الموعد في الظهران وراسلي قنصلية الظهران
    اوكي يعني هذا الشي ياكد انه المشكله من عندهم لاني بديت اشك في رقم تعريف البعثه انه غير مفعل طمنتني الله يطمنك
    بس السؤال : لو ابغا اسوي موعد في الظهران بواجه نفس المشكله لانه كل المواعيد عبر ال visapoint الي فيها server error ولا في رابط ثاني لمواعيد الظهران اقدر احجز من خلاله ياليت تفيدني اخوي الكريم؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.