الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلبة السعوديين بأمريكا يناشدون خادم الحرمين الشريفين التدخل بعد إهمال الملحقية لهم

الطلبة السعوديين بأمريكا يناشدون خادم الحرمين الشريفين التدخل بعد إهمال الملحقية لهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اي والله انه الملحقيه في أمريكا لا مبالاه بمعنى الكلمة

صار لي مواقف كثير معاهم وأول ماجيت ضيعوا أوراقي مع اني مسلمها لهم بنفسي واضريت أسوي سكان وأرسلهم الأوراق من جديد وجلسه شهرين عبال ماأضافوا المرافقين وكانوا ينزلولي راتب لحالي

المهم الكلام عنهم كثير ويصدع

الصراحة يبغالة اعادة هيكلة واعادة تأهيل وتغيير موظفين
    7 "
  2. هههههههههههههههههه
    انا مادري والله اضحك ولا ابكي ولا اقطع ثيابي
    اللي صارلي اني اتصلت بالقسم الاجتماعي والثقافي بالملحقية لان صارتلي مشكله
    وحولوني على شخص الله يستر علينا وعليه ويقولون انه محامي والله احلف انه جايبينه فقط لتسليك
    وتصريف الطلاب اللي عندهم مشاكل وطبعا وجوده من عدمه.. كلمته اول مره وقالي ما عليك باحل وضعك اليوم
    وباردلك بأيميل اليوم.. وجااا اليوم الثاني واكلمه وقال نفس الهرج هذا الكلام من قبل اسبوع وشوي.. والى هذه اللحظات لم يرد حتى على المكالمات ولا احد وقف معي لا قسم خربوطي اجتماعي وثقافي ولا احد مما خلاني اضطر الى دفع مبالغ ماليه وخسائر اخرى وحليت موضوعي بنفسي وانتهت المشكله بهزيمتي لتحمل هذه الخسائر ودفعها لعدم مساعدة هذا المحامي الرائع لي.
    وأزيد من الشعر بيت ههههههههههههه انا لي في المدينه حقتي شهرين والمشرف الدراسي حقي كل ما اتصل عليه وكل ما ارسل له ايميل ما يرد وقد صارتلي مشكله ان المشرف ما ارسل للمعهد الضمان المالي للمعهد نهاية الترم وكنت في وضع حرج لاني ابغاهم يوقعون
    ال I-20 علشان ارجع السعودية وكان ما بقي على سفري الى يوم .. وبعد مشاكل وعفسه واتصالات وتصاريف ارسلو الضمان المالي للمعهد ووقعولي ال I-20.. ليش كل هذا القلق يالملحقية مدينتي فيها فوق ال 500 طالب حطو الله لا يهينكم مشرف زياده.

اخيرا انا اتمنى من الملك حفظه الله ورعاه بالتدخل لحل مشاكل وتجاهل الملحقية للطلاب

الله يكون بعون الجميع انشاءالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف-s
    لا والله الحسد من مسئولين الملحقية والوزارة بالرياض .الله يطول بعمر الملك ..لو الله وثم الملك كان الطلاب في خبر كان من مدير البعثات ..كل يوم يصدر قرار ضد الطلاب

الحمد لله على كل حال

ومن جد الله يخلي الملك لولا الله ثم الملك ما كان حلمنا بالبعثة ...
    7 "
  4. تخيلو ياجماعة الخير لي شهرين ونص وانا اراسل موظفة سورية او لبنانية في الادارة المالية عن طريق الايميل واتصالات حتى بلغتها بمسجات صوتيه بموضوعي لانها هى المسئولة عن صرف المستحقات ولا الاقي منها اي تجاوب
    والله اني صادق بكلامي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريثيون
    تخيلو ياجماعة الخير لي شهرين ونص وانا اراسل موظفة سورية او لبنانية في الادارة المالية عن طريق الايميل واتصالات حتى بلغتها بمسجات صوتيه بموضوعي لانها هى المسئولة عن صرف المستحقات ولا الاقي منها اي تجاوب
    والله اني صادق بكلامي

الله المستعان

والشباب هنا أنواع البطالة
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.