الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلبة السعوديين بأمريكا يناشدون خادم الحرمين الشريفين التدخل بعد إهمال الملحقية لهم

الطلبة السعوديين بأمريكا يناشدون خادم الحرمين الشريفين التدخل بعد إهمال الملحقية لهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله العظيم ان كللللللللللللللللللل كلاام المنتدى كدددددددددددددب

انا وصلت امريكا من اسبوع وان حتى شنطنا شالها لنا موظف الملحقية وانهم وصلونا اليييييييين الفندق ويجلسوا يعبوا الاوراق معانا بالفندق من العصر الين اخر الليل ومايروحوا الييييييييييييييييييين يخلللصوا كل الطلاب اجراءاتهم
    وان تعاملهم اروع اروع اروع من الرائع وحرام الظلم
    اقسم بالله تعالوا متطمنين وان الملحقيه راح تحسسكم انكم ماطلعتوا من بيوتكم وان حتى الااوراق يعبوها معانا ورقة ورقة مع اني لسى مانضميت للبعثه لكن كمان اتعاملت معاملة المبتعثه لاني بس سعودية
    حطوا يدكم مو بموية باردة حطوها بثلججججج و اتتطمنوا
    7 "
  2. يا سيدتي الكريمة:
    صفي ما رأيت، واذكري ما مر مك، واحمدي ما شئت، لكن إياك ووصم الناس بالكذب.
    الكذب -اختي الكريمة- خصلة ذميمة، وخلق رذيل، ومسلك شائن، لا يرتضيه المسلم لنفسه، ولا لغيره.
    ما ذكره أعضاء المنتدى إنما هو شيء من تجاربهم، وما عانوه في غربتهم، ولهم الحق ان يطالبوا، ويوصلوا أصواتهم للمسؤولين.
    قد تكون هناك أسباب غير التقاعس أو اللامبالاة من قبل موظفي الملحقية، فينعمون بمطالبة الطلاب، وحل مشاكل الملحقية بطرق مناسبة ونافعة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NONNA*
    والله العظيم ان كللللللللللللللللللل كلاام المنتدى كدددددددددددددب

انا وصلت امريكا من اسبوع وان حتى شنطنا شالها لنا موظف الملحقية وانهم وصلونا اليييييييين الفندق ويجلسوا يعبوا الاوراق معانا بالفندق من العصر الين اخر الليل ومايروحوا الييييييييييييييييييين يخلللصوا كل الطلاب اجراءاتهم
    اقسم بالله تعالوا متطمنين وان الملحقيه راح تحسسكم انكم ماطلعتوا من بيوتكم وان حتى الااوراق يعبوها معانا ورقة ورقة مع اني لسى مانضميت للبعثه لكن كمان اتعاملت معاملة المبتعثه لاني بس سعودية

الكلام ماهو من المنتدى

الكلام منشور في موقع آخر وشوفي الرابط موجود تحت

والنقطة الأخرى فيه كم عضو متواجدين في أمريكا وقالوا مأساتهم مع الملحقية

والنقطة الثالثة أول مرة أعرف إن الكذب إسمه كدب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    الكلام ماهو من المنتدى

الكلام منشور في موقع آخر وشوفي الرابط موجود تحت

والنقطة الأخرى فيه كم عضو متواجدين في أمريكا وقالوا مأساتهم مع الملحقية

والنقطة الثالثة أول مرة أعرف إن الكذب إسمه كدب

لا يهموكك ياوحش تلقا الاخت تبي تتلفت الانظار

الى الامام ياوحش
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي رافع الراية
    كلام البنت صحيح انا يوم جيتهم تعامل ولا احلااا بس لمن تسافر لولايتك وتدقدق عليهم تلفون تعرف وش معنا كلمة ((اللطعه)) بجميع ما تحمل الكلمة من معنااا
    وشكرااا ااا
    فعلا كلام سليم

الغالبية تشتكي من اللطعة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NONNA*
    والله العظيم ان كللللللللللللللللللل كلاام المنتدى كدددددددددددددب

هههههههه

الحمدلله على السلامة

أنا أضم صوتي لصوتك وأقول للطلاب تعالوا ومافي شيء يخوف وصحيح سواق الملحقية يستناكم في المطار ويعبي معاكم الورق وكل شيء ،

لكن أعارضك في كلامك انه كل الكلام كذب والملحقية ممتازة ومدري ايش

أنا سار لي نفس الكلام وبعدين سافرت ورحت بلد الدراسة وأتفاجأ بعد شهر مانزلي شيء

أكلم الملحقية طلع ملفاتي مضيعين بعض الأوراق فيها ولا يتصلوا يقولولي طبعا أنا عرفت بعد ماطلعت روحي وأنا أهزء فيهم ومن موظف لموظف وواحد مايرد وواحد يتنصل وقصة طويلة مايحتاج أسردها كلها ، الزبدة انهم أكرموني أول يوم وأهانوني دهرا

توك في البداية ماشفتي شيء وإن شاء الله ماتشوفي شيء تكرهيه والله يوفقك

اللي حبيت أقوله إن الملحقية سيئة جدا من ناحية انجاز معاملات الطلاب وتجاوبها مع الأحداث والمبادرة بإعطاء الطالب مستحقاته غير المكافأة وأنا والأخوان في المنتدى والمبتعثين عموما في أمريكا يعرفوا الشيء هذا تماما ومايحتاج نتاقش فيه

عموما أنت بما إنك طالبة ومنتي عائلة إن شاء الله ماراح تحتاجي الملحقية كثير خاصة إذا كنتي أندرقراد

والله لا يحوجك لأحد وينور دربك وييسرلك أمرك ولكل مبتعث

نسيت أقلك انه مو بس الراتب الجامعة نفسها بغت تفصلني تقولي ماوصلنا شيء من الملحقية واتصلت عليهم طلعوا الأخوان حاطين العنوان غلط ولا في متابعة ولا شيء

وغير كذا التأمين الطبي طلعولي أنا لحالي من دون المرافقين على الرغم من أن السواق اللي تقولين ماقصر وفتحلي ملف للمرافقين لكن للأنسف مدري ايش سووا فيه ،، المهم قعدت أتشأخذهم سنه إلين ضموهم للتأمين وبعدين نزلي راتب الشهر من دون المرافقين وقعدت أتشحذهم مره ثانية الين نزلوه

والان أنا لي 3 شهور أتشحذهم أكاونت للتذاكر وماحصلت عليه إلى الأن

مايستفاد من القصة لازم يكون عندك صبر وطول بال وتتعلمي الشحاذة كويس عشان تمشي امورك ولاتنسي تشتري تلفون بسبيكر لأنك عشان تقدري توصلي للشخص اللي المفروض تتشحذيه يبغالك على الأقل ساعة يوميا على التلفون لمدة أسبوع إن شاء الله خلالها تقدري توصلي للشخص

اللهم أبدلنا ملحقية خير من ملحقيتنا

كنت أبغى أقول الملحقية عبارة عن كومة زبالة لا أكثر بس احتراما للسامعين أسحب كلامي
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.