الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضــــل طريقة لشحن العفش ...

افضــــل طريقة لشحن العفش ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    أروري بأشوف لك وكالة ثانية وممكن سعرها حلو وبالأحرى ممتاز تقريبا الكيلو ب 10 ريال

وبرضه بأوصيهم عليك

ذكريني بالله بعدين على الخاص لأن كرتهم في السيارة
    أي والله يا ليت تشوف لنا الكرت

وبإنتظارك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    فيه احد قد قال عن هذي الطريقة...ويقول بالبريد العادي يعني مكتب البريد ال post office بس المشكلة مين حتحط المستلم يعني لازم صندوق بريد لو ماني غلطانة؟؟ مدري الله اعلم..
    لآ يا اختي في طريقه حلوـآ ومجربه مني شخصيـآ .. آخوي فـ ولآيه فرجينـآ .. وآنـآ في ولآيـه تينيسي .. كنت ابغي اغرااض يرسلها لـي .. فـ الشركه قالت له شو اسم الشخص اللي بيستلمها ؟ آعطاهم اسمي

على فكرـآ ترى انا عندي صندوق بريد خـآص بس ما اقنعني شكلو

المهم انو خبرت اخوي انه يرسل الاغراض على بريد الجامعه .. وفعلا جاني على بريد الجامعه .. مجرد اني اعطيتهم بطاقه الطالب عشان الاسم واستلمتها ..

طبعا الجامعه عندهم غرفه تبع البريد ..

اخر شئ امس رحت لهم بشوف عندي بريد ولآ لآء .. فعلا حصلت بريد من الملحقيه راسلين بطاقه التآمين ماشاء الله على الملحقيه مارسلوها إلا هاذا الاسبوع .. وانا واصل امريكا من اربع شهور

اسف ع الاطاله .. واذا في اي اسئله انا حـآضر

بالتوفيق ^_^

7 "
  3. يا جماعة الخير صدق اللي قال الخف زين ...

انا بالنسبه لي بسافر خفيف وراح اخذ معاي بس الاشياء اللي لازم اخذها ...

الزبده انتم ليش مصعبين الموضوع انتم سافرو باقل شي تقدرون تسافرون فيه يعني الاشياء الضروريه مره يعني شنطه وحده وباك باك اتوقع تكفي ,,, و اذا كنتو يعني مره مصرين انكم تاخذون زحمتكم من هنا و يعني مثلا كنتم عائله ومعاكم بزران وقلق سوو زي ما قلت خوذو اقل شي تقدرون عليه وجهزو باقي خزغبلاتكم اللي تبونها اللي مو مره مهمه و حطوها بشناط وحطوها عند احد بالسعوديه و قولو له اذا دقينا عليك رح للطيار وارسلها لنا واذا رحتو هناك واستأجرتو مكان و استقريتو وعرفتو وش انتم عليه دقو عليه وخلوه يرسل لكم الشناط او حتى ممكن تكون كراتين الزبده اللي هي يرسلها للمكان اللي انتم فيه ...

الزبده خوذو نصيحة مجرب لا تقعدون تنقلون معكم عفوش مالها داعي ترا والله بتصير من جد قلق هناك لانكم بتنزلون بواشنطن وبتقعدون فيها كم يوم بعدين بتروحون على مدينتكم وبتقعدون كم يوم بفندق ولا موتيل لكم كم يوم و بعدين بتسكنون بشقه ... يعني احسب كم تكسي بتركبه او كم باص العن و العن وكل شوي شل نزل من اغراض انا متأكد ما راح تستخدومنها الا بعد فتره ,,,

الزبده بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.N.J
    يا جماعة الخير صدق اللي قال الخف زين ...

انا بالنسبه لي بسافر خفيف وراح اخذ معاي بس الاشياء اللي لازم اخذها ...

الزبده انتم ليش مصعبين الموضوع انتم سافرو باقل شي تقدرون تسافرون فيه يعني الاشياء الضروريه مره يعني شنطه وحده وباك باك اتوقع تكفي ,,, و اذا كنتو يعني مره مصرين انكم تاخذون زحمتكم من هنا و يعني مثلا كنتم عائله ومعاكم بزران وقلق سوو زي ما قلت خوذو اقل شي تقدرون عليه وجهزو باقي خزغبلاتكم اللي تبونها اللي مو مره مهمه و حطوها بشناط وحطوها عند احد بالسعوديه و قولو له اذا دقينا عليك رح للطيار وارسلها لنا واذا رحتو هناك واستأجرتو مكان و استقريتو وعرفتو وش انتم عليه دقو عليه وخلوه يرسل لكم الشناط او حتى ممكن تكون كراتين الزبده اللي هي يرسلها للمكان اللي انتم فيه ...

الزبده خوذو نصيحة مجرب لا تقعدون تنقلون معكم عفوش مالها داعي ترا والله بتصير من جد قلق هناك لانكم بتنزلون بواشنطن وبتقعدون فيها كم يوم بعدين بتروحون على مدينتكم وبتقعدون كم يوم بفندق ولا موتيل لكم كم يوم و بعدين بتسكنون بشقه ... يعني احسب كم تكسي بتركبه او كم باص العن و العن وكل شوي شل نزل من اغراض انا متأكد ما راح تستخدومنها الا بعد فتره ,,,

الزبده بالتوفيق للجميع ...
    كلامك عين العقل اخوي ... فكرت فيه كثيرررررر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    برضه ناسي الكرت في السيارة

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لووووول عادي
    بس مو لازم الكرت والرقم..انت بس قولي فين مكانهم عشان اروح للطيار وكمانا لهم...بس ما تحس انو الطيار اضمن شي ولا مو شرط؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY

لآ يا اختي في طريقه حلوـآ ومجربه مني شخصيـآ .. آخوي فـ ولآيه فرجينـآ .. وآنـآ في ولآيـه تينيسي .. كنت ابغي اغرااض يرسلها لـي .. فـ الشركه قالت له شو اسم الشخص اللي بيستلمها ؟ آعطاهم اسمي

على فكرـآ ترى انا عندي صندوق بريد خـآص بس ما اقنعني شكلو

المهم انو خبرت اخوي انه يرسل الاغراض على بريد الجامعه .. وفعلا جاني على بريد الجامعه .. مجرد اني اعطيتهم بطاقه الطالب عشان الاسم واستلمتها ..

طبعا الجامعه عندهم غرفه تبع البريد ..

اخر شئ امس رحت لهم بشوف عندي بريد ولآ لآء .. فعلا حصلت بريد من الملحقيه راسلين بطاقه التآمين ماشاء الله على الملحقيه مارسلوها إلا هاذا الاسبوع .. وانا واصل امريكا من اربع شهور

اسف ع الاطاله .. واذا في اي اسئله انا حـآضر

بالتوفيق ^_^

اكيد هذي الطريقة ممتازة لو طفش حمارنا لوووول عشان احنا نبغى نشحن عفش وشنط مو كرت يتيم صغنون لووول بس يعطيك العافية وزي ما قلت الطريقة هذي ممتازة اذا البضاعه خفيفة...وشي شيين.....
    شكرا لك
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.