الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهادة الميلاد .. دفتر العائله .. عقد النكاح

شهادة الميلاد .. دفتر العائله .. عقد النكاح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. آخوي اذا آنت من آهل الريآض .. آنآ ترجمت شهادة الميلآد والتطعيم في مكتب معتمد ثم رحت للغرفه التجاريه قال مانختم على

المترجم حنا نختم على ورقة المشهد .. والمشهد معناه اقرار من المكتب ان الترجمه صحيحه ..

المشكله اذا قدمت على الجامعات اللحين بتطلع الشهادات مو مختمه ولكن مختم على ورقه مالها خص فيهآ ..!

ومن وآقع تجربه انا مقدم في الصيف على جامعه وطلبوآ شهادة ميلادمترجمه و بدون مااختمها من الغرفه او الخارجيه واقبلوها ..

يعني كلها زيادة احتياط ..

ان شاء الله اكون افدتك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالرحمن11
    العزابي الي بيدرس ماستر ورايح لحاله لازم شهادة التطعيم
    علما ً بأنها ضايعه

والله يبن الحلال .. الاحتياط واجب .. للعزاب وللعوائل

اتوقع لو رحة لوزارة الصحه وسألت بتلاقي خبر عن شهادتك والتطعيمات والله العالم

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. [QUOTE=g.s.r;1772503]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياس
    خذ الخلاصة يا عزيزي:

الأوراق والمستندات التي يتعين على الطالب تجهيزها قبيل السفر

يتعين على المبتعث أو الطالب بوجه عام وهو يستعد للسفر أن يحضر معه المستندات والأوراق وأي خصوصيات يراها ضرورية لأن تكون في حوزته مثل:

• شهاداته الدراسية له ولمرافقيه منذ المراحل الأولى للدراسة وحتى آخر مرحلة.
    • قرار إبتعاثه أو الموافقة على إيفاده للدراسة للخارج
    • خطاب القبول من الجامعة ونموذج I-20 المستخرج منها بما يفيد السماح له بالحصول على تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة فيها.
    • على الموظف المبتعث التأكد من إتمام إجراءات ابتعاثه من قبل مرجعه ووزارة التعليم العالي. الخطة الدراسية (إن وجدت).
    • شهادات الميلاد له ولمرافقيه مترجمة باللغة الإنجليزية ومصدقة.
    • شهادات التطعيم له ولمرافقيه مترجمة باللغة الإنجليزية ومصدقة.
    • صورة من حفيظة النفوس، صورة من دفتر العائلة وصورة من عقد النكاح مترجما للغة الإنجليزية ومصدقا من وزارة الخارجية في المملكة
    • أي أوراق أو مستندات أخرى يرى ضرورة الإحتفاظ بها معه أثناء إقامته مثل إذن إجازة من العمل للزوجة إذا كانت موظفة وسترافق زوجها أثناء بعثته.
    • ويراعى في هذه المستندات أو الوثائق، أن تكون مترجمة للإنجليزية ومعتمدة من الجهة الصادرة منها، وأن يتم التصديق عليها من قبل وزارة الخارجية بإعتبارها الجهة التي تمثل مؤسسات وهيئات وشركات ووزارات المملكة في الخارج.
    المصدر: ط§ظ„ط£ظˆط±ط§ظ‚ ظˆط§ظ„ظ…ط³طھظ†ط¯ط§طھ ط§ظ„طھظٹ ظٹطھط¹ظٹظ† ط¹ظ„ظٹظ‡ طھط¬ظ‡ظٹط²ظ‡ط§ ظ‚ط¨ظٹظ„ ط§ظ„ط³ظپط±

طيب انا كل الاشياء اللي اشرت عليها باحمر ضااااااااايعة
    لاتقولون لي لازم اروح لمدرستي الابتدائي والمتوسط والثانوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لان اصلا مدرستي الابتدائي انهدمت ومدري وين راحت خخخخخخ
    حتى مرافقي ماعنده شهادات ميلاد ولاتطعيم ولاشهادات دراسة سابقة
    وش نسوي لازم ندور على مدارسنا نطلع بدل فااااااقد

تعقيد على كذا يبي لنا ناجل البعثة لين ماتخلص الاجرائات ؟
    شوف يبن الحلال .. والله عارفين الهجوله والحوسه ذي كله بالذات للشي الضايع ..

لكن لو كنت من اهل الرياض .. روح لوزارة المعارف .. احتمال كبير جدا يطبعو لك نسخه من شهادة الثانويه ..
    وكل شي له وزاره معينه اسأل ومنت خسران شي

والاحتياط واجب مثل ماذكرت سابقا

والله يوفق الجميع .. بس حلوه مدرستي هدموها ههههههههههه .. سوي رسم كروكي للمدرسه وان شاء الله يمشي الحال ههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياس
    اللي يظهر لي أنها إجراءات احتياطية.
    واللي عليهم العملة الأطفال.
    ويظهر لي -أيضاً- من خلال اطلاعي أن الملحقية تقوم بالترجمة والمصادقة على الأوراق.
    الأطفال يحتاجون شهادات الدراسة، والتطعيم.
    والعائلة بحاجة إلى دفتر العائلة.

الملحقيه اتوقع انها تترجم وتصدق كل شي .. بس احتياطا وانا اخوك من هنا وريح دماغك ..

والله ييسر للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشدالتميمي
    آخوي اذا آنت من آهل الريآض .. آنآ ترجمت شهادة الميلآد والتطعيم في مكتب معتمد ثم رحت للغرفه التجاريه قال مانختم على

المترجم حنا نختم على ورقة المشهد .. والمشهد معناه اقرار من المكتب ان الترجمه صحيحه ..

المشكله اذا قدمت على الجامعات اللحين بتطلع الشهادات مو مختمه ولكن مختم على ورقه مالها خص فيهآ ..!

ومن وآقع تجربه انا مقدم في الصيف على جامعه وطلبوآ شهادة ميلادمترجمه و بدون مااختمها من الغرفه او الخارجيه واقبلوها ..

يعني كلها زيادة احتياط ..

ان شاء الله اكون افدتك ..

الله يعطيك العافيه اخوي ماتقصر والله

بس نفسي افهم شي واحد ايش دخل الغرفه التجاريه ؟؟

في حياتي مافكرت اصلا ادخلها ولا اعرف ايش شغلتها .. والله شي غريب بصراحه

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشدالتميمي
    الغرفه شغلتهآ التصديق ان المكتب معتمد لديها وله عضويه .. يعني لو طلع تزوير يقدرون يتفاهمون معه .. والخارحيه ماتصدق الا بعدها ..

لا يا شيخ ؟؟؟؟

الله يعطيك العافيه .. المشكله ذحين المكاتب ذي خلاص من بدري معتمده .. فـ ليش التأكيد ذا ..

عموما جزاك الله خير الجزاء

بس حبيت اسألك .. بكم تقريبا ترجمة وتصديق الاوراق .. ؟؟

سمعت انه على الاقل .. 50 ريال ..؟ ؟

والله شويه كثير ..

اذا بترجم واصدق ..

دفتر العائله
    بطاقة الاحوال
    شهادة الميلاد
    شهادة التطعيمات

وجزاك الله خير الجزاء
    7 "
  7. نصيحه مجرب انا مقدم على جامعه بشهاادة ميلاد مترجمه بدون ذا الحوسه وعااادي قبلوها ..

المهم الترجمه من 30 ريال على الورقه وانت طالع .. كل ختم من الغرفه على 25 وكل ختم من الخارجيه 30ريال وموجود في نفس الغرفه لكن رح نفس الوزارة ولاتدفع شيء ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هشام
    يا جماعة انا ما عندي شهادة تطعيم وبعدين شهادة الثانوي مهمه للي بيدرسوا ماستر؟
    عندي شهاده تطعيم ولدي بس طبعن عقد النكاح وبطاقة الاحوال وكرت العائلة موجودة هذولي اترجمهم واصدقهم بس

ترجمي الي موجود عندك .. والله العالم عن الباقي ..

الله ييسر الامور
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.