الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبشركم زانت الأمور لكن !!!!!!

أبشركم زانت الأمور لكن !!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفاءل بالبعثة
    متفاءل بالبعثة

مبتعث جديد New Member

متفاءل بالبعثة كندا

متفاءل بالبعثة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى قانون إسلامي , بجامعة يا رب تيسر لي
    • يا رب تيسر لي
    • قانون إسلامي
    • ذكر
    • أرض الله الواسعة, الله ييسر
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 23rd, 2010, 11:44 PM

اللهم لك الحمد تم تدبير ضمان مالي لأخذ قبول من الجامعة ولكن اللي جابلي القبول جابه بكالوريوس !!!!!
    وأنا معي بكالوريوس وودي أكمل الماستر !!

قلي الرجال إن هذا إجراء عااادي بس لأصدار الفيزا وبعدين اذا جيت امريكا ندورلك قبول ماستر في مرحلة اللغة

هل أنا ماشي صح ولا لا؟؟؟

خايف أجيب العيد

لأني بأطلع بكالوريوس فكيف احول الفيزا ماستر واحول الملف بعدين في الملحقية الى ماستر وأنا جايهم بكالوريوس ؟؟؟؟

طيب لو جبت قبول معهد بس اقدر افيز عليها ؟؟ ونقوم بمهنة (( الشحاذة )) من الدكتور العطية ويعطينا أمر إركاب بمجرد وجود قبول المعهد ؟ وهل أقدر أفتح ملف في الملحقية بقبول معهد ؟؟؟؟

تكفوووووووووووووووون يا عيال الحمايل ريحوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياس
    ما عندك مشكلة يا عزيزي، قدم على السفارة ومعك قبول المعهد، وتاخذ فيزا طالب بإذن الله.
    لكن تأكد من سالفة مرحلة الدراسة أخاف تواجه مشاكل من قبل الملحقية، وإلا السفارة ما لها علاقة حالياً.

طيب يفتحون ملف في الملحقية ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا اللي خايف منه المشاكل اللي بتحصل مهو يمكن تحصل
    7 "
  3. عطنا قصة الابتعاث من البداية.
    أنت كيف وضعك: مبتعث، ملتحق...
    إذا مبتعث ضبط قبولاتك، ولا لك لزوم بالغثى، وهي مسألة وقت شهر بالكثير وتحصل قبول بعون الله.
    أما إذا أنت ناوي تدرس على حسابك، ومن ثم تسعى في الالتحاق، فساعتها يمديك تسافر ومعك قبول المعهد، ويكفيك، وأثناء دراسة المعهد تسعى للحصول على قبول جامعي، علشان تكمل اشتراطات الالتحاق بالبعثة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.