الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفتيش خطوط يونايتد الامريكية

تفتيش خطوط يونايتد الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخت ريم المدينة كلامك فيه تحامل وحساسية زايدة.

الأمريكان انفسهم مجبورين يمرون بهالإجراءات المعقدة. وكثير منهم يدخل الغرفة القزاز. صحيح دخلنا الغرفة القزاز وتبهذلنا. ولكن الموظفين محترمين جداً ولا تعرضنا لإهانة ولا لعنصرية, وطالما الامريكان نفسهم بعضهم يدخل الغرفة هذي وش المشكلة ؟

بعد ما انتهينا تفتيش اعتذروا لنا عن التأخير والعسكري بنفسه شال اغراضنا ووصلنا الى باب الطياره يوم شافني اساله وقلقان ان الرحلة تفوتني.

والتفتيش لجميع الرحلات وجميع الخطوط موب يونايتد فقط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوح البلابل
    اخت ريم المدينة كلامك فيه تحامل وحساسية زايدة.

الأمريكان انفسهم مجبورين يمرون بهالإجراءات المعقدة. وكثير منهم يدخل الغرفة القزاز. صحيح دخلنا الغرفة القزاز وتبهذلنا. ولكن الموظفين محترمين جداً ولا تعرضنا لإهانة ولا لعنصرية, وطالما الامريكان نفسهم بعضهم يدخل الغرفة هذي وش المشكلة ؟

بعد ما انتهينا تفتيش اعتذروا لنا عن التأخير والعسكري بنفسه شال اغراضنا ووصلنا الى باب الطياره يوم شافني اساله وقلقان ان الرحلة تفوتني.

والتفتيش لجميع الرحلات وجميع الخطوط موب يونايتد فقط

هههههـٍ

شكلك غلطـآن ـأخوي

أنـآ مـآ تحـآملت بالعكس قلت إنهم كـآنوـآ طيبين ولا طولنـآ التفتيش ..!!!

ـآكيد غلطـآن مو أنـآ اللي كتبت الموضوع ياليت تنتبه
    7 "
  3. يسلموا على المرور كلكم

بس انا انقهرت انهم مرة طولوا ومن جهاز لجهاز

لا صارحة اول مرة اشوف تفتيش كذا

انا عارفه ان التفتيش اجباري وحتى الامريكان يتفتشوا بس الامريكان بس مروا تحت الحهاز بس

وانا قهرني اني قاعده ساعه واقفه وماده يديني قدام العالم ووحده تفتش فيني وتقولي اقعدي اوقفي لا تتحركين

حتى خفت التفت وقهرني انهم حبسونا بغرفة شفافه بوسط الصالة حقت التفتيش وضيقة لازقين ببعض والناس تتفرج فينا كاننا مسوين مصيبه

عموما كل واحد عنده وجهة نظر واحترمها بس لو حس بالمذله الي حسيناها كان بيغير رايه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايل همهم
    عجيب أمركم تتلقون الإهانة منهم بكل وقاحة وحقارة ومع ذلك تمدحونهم !!!
    اولا يا اخي شايل همهم .. قول يتلقون .. انا لسا مارحت
    ثانيا .. الاصح قول نتلقى .. سؤال يطرح نفسه ... انت فين مبتعث ؟؟ وليش رايح تدرس عندهم ؟ اكيد الجواب مدحا في نظامهم التعليمي ... معناته انت كمان اتنازلت

عموما انا بسالك سؤال بسيط .. انت سعودي وانا سعودية .. بس كيف بنعامل العمالة الاجنبية المسلمة في مطاراتنا ؟

تحياتي
    7 "
  5. هذا التفتيش للرحل الداخلية كلها ووالله اني ما الومهم وبصراحة محترمين جدا

انا كان قدامي واحد سعودي صاف في السرا ويوم وصل عند اللي يختم الجواز مسكه على جمب وزهم عسكري علشان يفتشه فقمت انا وغيرت السرا على طول رحت عند السرا اللي فيه موظفة قلت اكيد انها ارحم ويوم وصلت وابتسم ابتسامة اطول منها مافيه وختمت الجواز فقلت سبحان الله اثر الابتسامة تبسطهم وقفلت الجواز وقلبته وشافت من اي دولة شافت الدولة الموقرة قالت انتظر هنا اشوي وزهمت عسكري واخذني للتفتيش الخاص بس من جد كان محترم جدا ويوم خلص اعتذر وقال كلام انجليزي ما فهمته بس اكيد انه قال رحلة سعيدة وشفت ناس اوربيين او امريكيين فتشوهم هذا التفتيش عشوائي على غيرنا واجباري علينا لكن في مثل يقول يد ما سرقت ما تخاف القطع.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كت كات
    ياعالم انا ماقهرني اننا تفتشنا بس قهرني اننا قعدنا تقريبا ربع ساعه نتفتش !!
    اعتقد ان مدة ربع ساعة مو كثيرة خاصة انك المفروض مجهزة نفسك لهذا الشي او حتى اسوء انا بصراحة الاسبوع الماضي من واشنطن على سانديغو معي زوجتي وطفلين الصراحة جدا جدا محترمين وما الومهم وبعدين صحيح انه في اختيار عشوائي بس اعتقد في دول اجباري هذا التفتيش وفتشونا واحد واحد تخيلي اخر واحد ولدي قعد بالغرفة القزاز لحالة دقيقة امكن وكان الموظف يمزح معه ولا كان في اي تعامل عنصري احنا في السعودية قبل نطلع الطيارة تفتشنا مرتين
    وقهرني امشي حافية .. وقهرني الي يتفرجون فيني ورا القزاز !!

انا مو اول مرة اسافر واعرف كيف تفتيشهم بس انصدمت من الاسلوب الخايس
    من تجربة كان اسلوبهم معي رائع
    بالله يحبسونا بغرفة فيها سكيوتي عند الباب !!

والي يقول عشوائي لا والله حتى الي قبلنا سعودي فتشوة نفس الشي

والي يتفتش بهالطريقة هو الي بيحس بالي حسيت فيه
    والله العظيم تفس الطريقة بس الصراحة كنت مرتاح امكن عشان الموظف الي معنا كويس حتى كل شوي يتعذر وهي في النهاية توفيق
    بس عاد ماقالت لي شيلي الحجاب لا بس قامت تحوس فيه

صحيح غيرنا تفتشوا بس تفتيش عادي زي مطارات السعودية

..........

الرحلة من واشنطن الى سنسناتي تقريبا ساعه وثلث

والشنطن ماحسبوها علينا لاننا دوليه

اصلا السكيورتي الي برا مشى الوضع

انا صراحة اخر مرة بحجز عليهم
    ما لهم دخل الطيران هذا لكل الرحلات
    اصلا مايسوى التفتيش كله على الطيارة الي ركبناها !! تشيل 50 راكب بس
    نفس الشي عشان انا كان في توقف في مدينة بعدين غيرنا الطيارة
    في النهاية حمد على السلامة الله يوفقك انشاء الله في الدراسة
    7 "
  7. يا اخوان لا حد يقول عينه عشوائية ولا عينات انا الاسبوع الماضي رحت نيويورك وجيت من شيكاغو والله يافتشوني تفتيش انا وخويي اكثر من اللي فتشوكم هوا وبعدين اي سعودي يبي يسافر داخل امريكا راح يتفتش كذا هذا نظام جديد عندهم واللي مومصدق يقص تذكره ويجرب ..... قمممممممممممممممة الاهانه وربي كرهوني بالبلد بالمعامله هذي ..
    7 "
  8. هذا التفتيش ليس عشوائي بالنسبة يمكن للآخرين إيه بس السعودي و بعض الدول يكتبون لهم على البوردينج رمز هو ssss و هذا يمثل درجة التفتيش و الاحتياط الأمني من المسافر

عموما أنا سافرت الخميس الفائت من مطار واشنطن دالاس على خطوط اليونايتد، و شحنت قطعتين ما دققوا على الوزن لأن رحلتي تعتبر مواصلة من خارج المملكة، لذلك لازم تكون معك تذكرتك اللي جئت فيها لأمريكا و توريها لهم بنفسك و يمشون لك الوزن الزائد الى حد معين
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.