الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفتيش خطوط يونايتد الامريكية

تفتيش خطوط يونايتد الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارالمستحيل
    مو انا مبتعثة فأمر الإركاب من الوزارة

وأنا مقرره على الخطوط السعودية لكن لو لاقدر ماحصلت حجز أبغى يكون البديل جاهز

والله يعينك أختي كت كات وارمي هاللي صار ورى ظهرك ويستر علينا من هالتفتيش >> من جدهم غرفه وقزاز والعالم تطالع الله يعين بس

نـآرو

صدقين الوضع عـآدي .. كـآن قدـآمنـآ شخص مو سعودي في الغرفه القزـآز ... وغيرنـآ كثـآر

وـأصلا مـآطولنـآ خرجنـآ على طول .. وفتشونـآ بسسرعهٍ

الشغلــه كلن وحظــه

وإن شاء الله سهـآله لاتخـآفي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المدينه
    نـآرو

صدقين الوضع عـآدي .. كـآن قدـآمنـآ شخص مو سعودي في الغرفه القزـآز ... وغيرنـآ كثـآر

وـأصلا مـآطولنـآ خرجنـآ على طول .. وفتشونـآ بسسرعهٍ

الشغلــه كلن وحظــه

وإن شاء الله سهـآله لاتخـآفي
    الله يسمع منك ويعميهم عني ماااااااااااااااااااأتخيل أحد يفتشوني

بس حلو منهم يشاورونك اذا تبغين خصوصية أو لا

وتكون حرمه اللي تفتش
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارالمستحيل
    الله يسمع منك ويعميهم عني ماااااااااااااااااااأتخيل أحد يلمسني

بس حلو منهم يشاورونك اذا تبغين خصوصية أو لا

وتكون حرمه اللي تفتش
    اجل تبي رجال يفتش الحريم بيسير فيها علوم رجال

الله يعميهم عني وعنك وعن الجميع ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    يا شيخة , إنتِ متأكدة ؟ ؟ ؟

والله ما أذكر إني قلتها , بالعكس أنا رحت مرة واحدة على اللوفتهانزا الألمانية وكانت رحلة عودة من أمريكا إلى السعودية وكانت من أجمل الخطوط اللي طلعت عليها.

للأسف حاولت أتذكر وين قرأت هالرد لك بس مو لاقيته لأني متأكدة أنك في خطوط طيران رحت عليها مره وحده بس وحتى حلفت ماتعودها وأغلب ظني أنها الألمانية لأنها علقت بذهني أنها سيئة

بالنسبة للرحلات الدولية , والله شوفي أنا ما أفضل الخطوط السعودية لسببين:-

1- الرحلة متواصلة حول 13-14 ساعة. وأنا آدمي أطفش بسرعة وما أتحمل أجلس مربوط في الكرسي نصف يوم. وغير كذا صحتي ما تسمح أجلس على هالوضعية.
    [COLOR="rgb(255, 0, 255)
    "]السعودية أنا فضلتها لأني وحده من صاحباتي راحت على خطوط أجنبية ومررره كان رائحة الكحول مقرفة فأن قررت تعب الرحلة ولا أضطر أتحمل هالشئ نص يوم أو أكثر

2- إذا وصلتِ أمريكا على الخطوط السعودية , فجرت العادة أنه راح يخصص لركاب الخطوط السعودية خط سير تفتيش خاص. وطبعا التشديد عليهم ما يحتاج أعلمك عنه.

لكن يوم تطلعين أمريكا على خطوط أوروبية سواء فرنسية , هولندية , بريطانية , ألمانية فراح توصلين أمريكا مع الأوروبين وعلى طول أجراءاتهم تمشي سريع سريع , وإنتِ عاد من بينهم تدخلين.

ولكن عيب الخطوط الأجنبية إن فيها ترانزيت في عاصمة البلد الأوروبي اللي تتبع له الخطوط. وشغلة انزل في مطار واركب طائرة ثانية م تجوز لبعض الناس ويشوفون السعودية أحسن.

ويظل الموضوع آراء شخصية , لا يفسد الخلاف فيها للود قـضـيّـة.
    [/COLOR]

مشكور على مشاركتك لنا لتجاربك وننتظر المزيد >> طماعه
    7 "
  5. يعطيك الف عافيه اختي بس حبيت اضيف نقطه انو انا جيت انا وزوجي على نفس الخطوط قبل اسبوع وتفتيش جدا عاااااااااااااااااااااااادي..وتفتيشنا مااخذ الادقيقتين وفتشونا مثل تفتيش الامريكان عادي..وانا يوم جيت عند صاحبت الجوزات كلمت واحد من زملائها وجاء خذانا وفكنا من الزحمات بعد وفتشونا وطلعنا بدري..اللهم كان معي علبة بيبسي ورفضوا يدخلون اي سائل معي بالشنطه اليدويه..بس ابقولك اللي كان يفتشنا كان عسكري لبناني..لكن لاتهولين الموضوع على الاخوان اقسم بالله لي اسبوعين بامريكا محد ضايقنا باي شي..وسلامتك يالغاليه..بس احتمال حظ وصادفك اثناء التفتيش..اتمنى للجميع رحله موفقه..
    7 "
  6. اهلين اخواني واخواتي ويعلم الله اني صادق بكل كلمه اككتبه
    انا عندي اجازه وسافرت من سياتل الى لاس فيقااس المهم كنت ماسك الطابور عشان اعطيهم الجواز واعبر نقطة التفتيش وكانت معاي شنطه فيه ملابسي ((داخليه - وجنووز - )) وشنطة الابتوب
    المهم وصلت له وعطيته الجواز قال سعودي قلت ايه خلني اعبر واخذ جوازي وقام وقف الطابور بالحزام وقام ينداي اللامن انا خفت تقل احد مبلغ علي المهم جوني ثلاث واذوني وقال اوقف وقام قسم بالله انه كل مكان بجسمي فتش ويعلم الله اني صادق الى الاماكن الحساسه لمس وفتش وقام طلع ملابسي وقدام العالم يفتش السراويل الصغيره والداخليه تفتيش دقيق دقيق واخذ جوالي وحط عليه ماده زي الكريم واخذ جزماتي الله يكرمكم وحط عليه مواد ودخلها بجهاز وقام يفتش داخل اصابع رجلي الله يكرمكم ولكن نصيحه للبنات خاصه العطورات الغاليه او الكريمات ومادري ايش حق البنات المكياج خلوها بالشحن او لاتاخذها معاك لان يدققوم ..وقام اخذ مني معجون الاسنان قال ليه هذا 120 ملم لو انه 100 مشيتك
    قلت بس ماتبي الابتوب بس فكينا الله يخسكم واحب اقول لكم واحد من العيال شاف القائمه اللي معاهم وحصل السعوديه
    بالمرتبة 11 خخخخخخ منسم خووي
    الكلام قبل اسبوعين
    7 "
  7. شوشو معاليش ماشفت ردك ..كلامك صحيح ولكن ياويلك وسواد ليلك لو تغلط مقلا لو الويندز مو اصلي او البرامج
    او معاك شي لو لعبة مسدس هههههه تروح فيها هم والله حبوببين الشعب مايدرون مين انت ولكن بلاك من الي ؟؟
    ولكن انتبه احد يغلط مهاوش ((مضارب) او يسرق شي بسيط والله يروح وراى الشمس ولكن الله يحمي المسلمين من شر الشرور
    7 "
  8. هههههههههههههههه اشوفك رحت فيها احمد

شوشو انا ماهولت الموضوع انا قلت الي حصل معاي بس
    ويمكن عشان لبناني مشى موضوعكم

الي فهمته من ردودكم ان الكل ينادولة واحد ياخذة
    بس الظاهر على حسب مزاج العسكري الي يفتش ههههههههه

يسلمووو على الردود كلكم
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.