الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفتيش خطوط يونايتد الامريكية

تفتيش خطوط يونايتد الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما حدث لكم أمـر طبيعي وحدث كثيراً. وليس حكراً على السعوديين فقط.

حتى المواطنيين الأمريكين يُطبّق عليهم في بعض الأحـيـان إجراءات تفتيش مشدّدة.

الخطوط لا علاقة بها بمسألة التفتيش سواء الـUnited أو الـDeltaأ أو الـAmerican Airlines . .

من يقومون بعملية التفتيش في الموانيئ الأمريكية الجوية والبحرية هم الـTSA أو Transportation Security Administration " إدارة أمـن المـطـار ".
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    ما حدث لكم أمـر طبيعي وحدث كثيراً. وليس حكراً على السعوديين فقط.

حتى المواطنيين الأمريكين يُطبّق عليهم في بعض الأحـيـان إجراءات تفتيش مشدّدة.

الخطوط لا علاقة بها بمسألة التفتيش سواء الـUnited أو الـDeltaأ أو الـAmerican Airlines . .

من يقومون بعملية التفتيش في الموانيئ الأمريكية الجوية والبحرية هم الـTSA أو Transportation Security Administration " إدارة أمـن المـطـار ".
    طيب ممكن نعرف أفضل الخطوط الداخلية وتكون مناسبة لنا أكثر من غيرها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارالمستحيل
    طيب ممكن نعرف أفضل الخطوط الداخلية وتكون مناسبة لنا أكثر من غيرها
    من خبرتي - تقريبا 30 رحلة داخلية في أمريكا - ما في خطوط داخلية أحسن من الثانية. لــيـش ؟

لأن المشكلة ما هو في الخطوط نفسها. المشكلة في الطائرة.

يعني ممكن يكون عندك رحلة داخلية على خطوط الـUnited ولكن صادف ن رحلتك بتكون على طائرة صغيرة وضيفة ومكسرة

ساعتها بتقولين الـUnited أردى خطوط والمرة الثانية بأغير الخطوط.

والصحيح أنها ما تفرق هي بس على الطائرة إذا كانت كبيرة , جديدة ووسيعة هي أفضل بغض النظر عن إسم الخطوط.

ملاحظة: رأي شخصي بحت , الرحلات الداخلية السعودية أفضل من مثيلاتها الأمريكية .!.!.!

إي والله وما راح تصدقون إلين تجربون بأنفسكم. ومسألة التأخر في الإقلاع تصير حتى في أمريكا , وبالساعات.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    من خبرتي - تقريبا 30 رحلة داخلية في أمريكا - ما في خطوط داخلية أحسن من الثانية. لــيـش ؟

لأن المشكلة ما هو في الخطوط نفسها. المشكلة في الطائرة.

يعني ممكن يكون عندك رحلة داخلية على خطوط الـUnited ولكن صادف ن رحلتك بتكون على طائرة صغيرة وضيفة ومكسرة

ساعتها بتقولين الـUnited أردى خطوط والمرة الثانية بأغير الخطوط.

والصحيح أنها ما تفرق هي بس على الطائرة إذا كانت كبيرة , جديدة ووسيعة هي أفضل بغض النظر عن إسم الخطوط.

ملاحظة: رأي شخصي بحت , الرحلات الداخلية السعودية أفضل من مثيلاتها الأمريكية .!.!.!

إي والله وما راح تصدقون إلين تجربون بأنفسكم. ومسألة التأخر في الإقلاع تصير حتى في أمريكا , وبالساعات.
    يعطيك العافية ماقصرت

طيب أنا قريت في رد لك أنك بالرحلات الدولية عمرك ماراح تروح مره ثانية على الألمانية إذا أنا مو غلطانه

بصراحه أنا مقرره تكون رحلتي إذا شاء الرحمن على الخطوط السعودية لكن لو لاقدر الله ماحصل إيش الخطوط المناسبة

من خبرتك ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارالمستحيل
    يعطيك العافية ماقصرت

طيب أنا قريت في رد لك أنك بالرحلات الدولية عمرك ماراح تروح مره ثانية على الألمانية إذا أنا مو غلطانه

بصراحه أنا مقرره تكون رحلتي إذا شاء الرحمن على الخطوط السعودية لكن لو لاقدر الله ماحصل إيش الخطوط المناسبة

من خبرتك ؟؟؟
    أختي خليك على السعودية نصيحة أخ .

والتذكرة تقريباً بـ 2000 وقريباً في عروض تشجيعية على حسب ماذكر في موقعهم

وأفضل من ناحية استقبال الملحقية لك .. ودايركت من جدة إلى واشنطن .. اثبتي عليها ولا توجعين راسك .

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايل همهم
    أختي خليك على السعودية نصيحة أخ .

والتذكرة تقريباً بـ 2000 وقريباً في عروض تشجيعية على حسب ماذكر في موقعهم

وأفضل من ناحية استقبال الملحقية لك .. ودايركت من جدة إلى واشنطن .. اثبتي عليها ولا توجعين راسك .

بالتوفيق
    مو انا مبتعثة فأمر الإركاب من الوزارة

وأنا مقرره على الخطوط السعودية لكن لو لاقدر ماحصلت حجز أبغى يكون البديل جاهز

والله يعينك أختي كت كات وارمي هاللي صار ورى ظهرك ويستر علينا من هالتفتيش >> من جدهم غرفه وقزاز والعالم تطالع الله يعين بس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارالمستحيل
    يعطيك العافية ماقصرت
    من خبرتك ؟؟؟
    يا شيخة , إنتِ متأكدة ؟ ؟ ؟

والله ما أذكر إني قلتها , بالعكس أنا رحت مرة واحدة على اللوفتهانزا الألمانية وكانت رحلة عودة من أمريكا إلى السعودية وكانت من أجمل الخطوط اللي طلعت عليها.

بالنسبة للرحلات الدولية , والله شوفي أنا ما أفضل الخطوط السعودية لسببين:-

1- الرحلة متواصلة حول 13-14 ساعة. وأنا آدمي أطفش بسرعة وما أتحمل أجلس مربوط في الكرسي نصف يوم. وغير كذا صحتي ما تسمح أجلس على هالوضعية.

2- إذا وصلتِ أمريكا على الخطوط السعودية , فجرت العادة أنه راح يخصص لركاب الخطوط السعودية خط سير تفتيش خاص. وطبعا التشديد عليهم ما يحتاج أعلمك عنه.

لكن يوم تطلعين أمريكا على خطوط أوروبية سواء فرنسية , هولندية , بريطانية , ألمانية فراح توصلين أمريكا مع الأوروبين وعلى طول أجراءاتهم تمشي سريع سريع , وإنتِ عاد من بينهم تدخلين.

ولكن عيب الخطوط الأجنبية إن فيها ترانزيت في عاصمة البلد الأوروبي اللي تتبع له الخطوط. وشغلة انزل في مطار واركب طائرة ثانية م تجوز لبعض الناس ويشوفون السعودية أحسن.

ويظل الموضوع آراء شخصية , لا يفسد الخلاف فيها للود قـضـيّـة.
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.