الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفتيش خطوط يونايتد الامريكية

تفتيش خطوط يونايتد الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كت كات
    كت كات

مبتعث مجتهد Senior Member

كت كات الولايات المتحدة الأمريكية

كت كات , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خريجة ثانوي , بجامعة university of cincinnati
    • university of cincinnati
    • خريجة ثانوي
    • أنثى
    • لايوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 25th, 2010, 09:00 PM

السلام عليكم

بدخل بالموضوع على طول

قبل تقريبا 6 ايام سافرنا من واشنطن على سنسناتي على خطوط يونايتد

بقولكم الي صار معانا
    احنا 4 انا واختي واخوي وابوي

يوم وصلنا واشنطن لا تفتيش ولا شي وكل شي سهاله

بس البلا يوم سافرنا على خطوط يونايتد مره انصدمنا

ايش الاسلوب الخايس !!

اول شي وصلنا بدري مرة للمطار يعني قبل 4 ساعات من الرحلة تقريبا
    اول ماوصلنا شافنا سكيرتي برا المطار وقال تعالوا انا اوزن لكم الشنط واقص البوردنق حقكم لانكم اذا رحتوا داخل بتقعدون تقريبا ساعتين .. قلنا طيب وطبعا اخذ على الشنط فلوس ماادري كم

بس راعانا يوم قلنا انا جينا من دولية ولا وزنها
    وقلت لها في شنطة وزنها ثقيل قام حط عليها استكر مكتوب عليه اننا دفعنا على الوزن الزائد واحنا مادفعنا

المهم رحنا داخل وشحنا الشنط بعدين رحنا مسكنا سرا حق التفتيش طبعا كل واحد معاه شنطة بيده

والله اسلوب خايس تخيلوا مسكنا سرا طويل واول ماوصلنا عند الي تشوف الجوازات تخيلوا ايش سوت وقفتنا طابور قدام العالم كاننا معاقبين وقالت استنوا .. شوي وتقول اوقفوا على رجل وحدة !! .. وكان في سعودي موقف قبلنا !!

المهم بعدين جا سكيورتي ياخذنا واحد واحد ويودينا غرفة قزاز قدام العالم واقفين محبوسين داخل وسكيورتي ورا الباب ومن بعيد ياشرون لنا وين شنطكم وعاد كل واحد يقعد ياشر على اغراضة من ورا القزاز !!

المهم بعدين جات وحدة فتحت الباب وقالت لي تعالي

قعدتني على كرسي وخلتني ارفع رجل وحدة وتمرر عليها جهاز وبعدين الرجل الثانية وبعدين يديني !!

والله الناس تمشي وتتفرج علي كاني مسوية مصيبة !!!!!

المهم بعدين قالت اوقفي ومررت الجهاز على كل جسمي وقامت تفتش يدوي ساااعه !!

المهم قالت لي اقعدي على الكرسي ولا تتحركين

ونادت اختي وسوت نفس الشي

واخوي وابوي واحد ثاني اخذهم .. وقام يفتش الشنط حتى القران فتشه

والشنطة صغيرة قعدت تفتش فيها ساعه وتمرر اوراق داخلها وتدخلها بجهاز

وطلعت عطري من داخل وقامت تقلب فيه وعلبة العدسات فتحتها وقامت تشوفها عدسة عدسة

والله مذلـــــــــــة والناس كلها تمر بدون تفتيش وتتفرج فينا

حتى صندلي اخذوة وقاعدين يمشوني حافية !!

ايش هذا !!!!!!!!!!!!!!!!

مرة اهانه صراحة

قوليلي ايش رايكم

وفي احد سووا فيه كذا ولالا

وانا اتوقع عشان سعوديين ولا انتم ايش رايكم ؟؟
  2. أول شـــــــــــيــ الحمـــــــــــد للــــــــهـ علـــــــــــــى سلامـــــــــــــــة الوصــــــــــولـــ

وأنتـــــــــيــ خلاصـ لاتجلســـــــيــ تفكــــــــــريــ فيـــ اللــــــــــيـ صــــــار منــ شــــانــ ماتنقهــــــــريــ

لكــــــــن الصراحــــــــــــهــ مــــــــــره أنصــــــــــدمـــــــــــــتــ

أنـــــــا رحلتــــــــــيــ بعــــــــــد أيـــــــــــامــ

واللــــــــــهــ ماهمنــــــــــــــيـــ نفســــــــيــ كيفهــــــــــمــ يوقفـــــونـــــــيــ على رجـــــل يوقفـــــــونـــيــ علــــى يــــــــد

لكــــــــــــنــ بابــــا لا

ياليــــــــــــتــ تفيــــــــــدونــــيــ وش أفضــــــــلــ خطـــــــوط بامريكــــــــــا

7 "
  3. يممممه أجل خطوط الدلتا كيف تعاملهم ؟ إذا هاذي اليونايتد اللي ماصار فيها شيء !

والله قاعدة أفكر أخذ قطار ولاباص أصرف ، منها سياحة ومنها فكة من قلة الحياء وإستهدافنا عشان جنسياتنا وجوازنا الأخضر .

بس كله يهون ولا جهازهم السكانر اللي يهتك سترنا كمسلمين جعله مايعمر إن شاء الله .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

تحيه طيبه وبعد للجميع
    اختي الفاضله اولا حمدالله على السلامه وقرت عينكم والله يوفقج في دراستك وان شاء الله تنبسطين في سنسناتي واذا ضاق خلقكم روح حق مطعم تاز او مطعم العربي الي قريب من الجامعه سنسناتي

ندخل في الموضوع اختي الكريمه ممكن تتخلين نفسك مكان اي احد من اخوان المسلمين الي فقدوا اهاليهم في حوادث الطائرات (اتوقع راح تقولين خليهم فيتشونا بس اهم شي السلامه للجميع)

راح تقولين شمعنى احنا ليش ماراح يتطبق النظام على الكل راح اقول معاك حق بس هم ياخذون عينات عشوائيه وبصراحه اكثر شي المحجبات مادري انا ليش معاي زميله محجبه في برنامج الماجستير ايام شيكاغو كل ماراحنا مؤتمر المسكينه يسوون لها تفتيش ذاتي وماشاء الله عليها الابتسامه لهم عادي وبعدها الانتهاء من التفتيش يعتذرون منها.

اخواني خواتي دائما خلو الابتسامه على وجيهيكم وخلوكم متعاونين لان هالشي في سلامتكم وسلامة الجميع ويمكن تكون الابتسامه والتحلي بالصبر تخليهم يفكرون ايضا في اخلاق المسلمين

وفقني وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
    7 "
  5. حمدالله على السلامة اختي كن كات

هذا وانتوا بنات ومعاكم رجال كبير يعني باين انوا منتوا شبهة حتى

انا برضو جاي على مطار ستاننسي بس بدرس في المدينة الي جنبها الي فيها جامعة نورثن كنتاكي

ياريت تقولي كم مدة الرحلة من واشنطن إلى سنتانسي

وكم تنصحي الواحد يروح قبل الرحلة بكم ساعة
    7 "
  6. اممممممممم والله مايحس بالموقف غير اللي جربه خيتو كت كات يلا شي صار وانتهى الحمدالله على كل حال ..

شنسوي الشكوى لله نتعاقب بذنوب غيرنا .. أنا ماهمني التفتيش اللي هامني مابي اتأخر بالمطار .. عندي سؤال خيتو كم كان وزن شناطكم

والشنطه لها مقاسات معينه ؟ ولا اهم شي الوزن وكم الوزن المطلوب على رحلاتهم الداخليه ؟؟ .. يعني أنا بجلس بواشنطن يوم واسافر

ثاني يوم لسان انتونيو .. عموماً أجر وعافيه خيتو ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.