الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعااات المـقـفـلـه الجديدة..........................؟

الجامعااات المـقـفـلـه الجديدة..........................؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sair sahu
    sair sahu

محظور

sair sahu غير معرف

sair sahu , تخصصى طالب , بجامعة colorado
    • colorado
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , colorado
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 10th, 2006, 03:39 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني الاعزاء تعرفون بان هناك جامعات موصى بها في التعليم العالي مقفله للاسف

بس ماورد في بعض المنتديات يقول ان هناك جامعات جديده اغلقت طبعآ المعهد الى في الجامعه
    يغلق مثله مثل الجامعه

وبصراحه جامعتي مغلقه من الجامعات الى اعلنو عنها التعليم العالي من قبل

سوالي هل الجامعات القديمه الى اغلقوها بيفتحوها ولا زي ماهي عليه
    سوالي الثاني هل احد سمع نفس الخبر هذا .............. وماهي الجامعات

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sair sahu
    الله يستر بس احنا نبي مصدر موثوق يعلمنا عن وضع الجامعات الجديده الى يقولوهاومن وين جاء المصدر ..............؟
    غريبة :gr_907:

اول يوم كلمتني على الماسنجر وتقول انك تعرف واحد مركزه حساس في الوزارة راح تخليه يطلع لي خطاب للسفارة بـ 1500 ريال

طيب روح خلي اللي مركزه حساس (( على قولك )) يعطيك قائمة الجامعات المغلقة

الحمد لله كشفت نفسك بنفسك :gr_895:
    7 "
  3. انا بطلع من الموضوع شويالمشكله انو فيه شباب اخذو خطاب وضمان ولا شاركو في الموضوع السابق ولا المشاركات الكريمهMoHaMMaD و المتوجاذا كانك اخذت من عند الرجال ماخلصت اوراقك تكلم انت وياه ثاني شي فيه شباب في المنتدى اكثر من100 واحداخذو مابين خطاب وضمانومخلصين من قبول وفيزا اما انت يالمتوج قلتلك الرجال يصدرلك من خارج النظام بس انت الى رفضت تقول ابيها في النظام وانا الى رفضت على فكره لاني مابي اوعدك بوعود كذابه تضيع مستقبلكبعدين انا طالب زيي زيك مارح ارضاء عليك بس انت الله يهديك تحب تشارك واجدواي واحد من الى عطيتهم ضمان او خطاب وماخلص اوراقه يكتب هنا واتحدى واحد راح السفاره ورفضته علشان الخطاب اما الشباب الى يكتبون مايدرون وش السالفه اصلآ انا اقولهم ( مع الخيل يشقراء)والرجال في قسم الحاسب الالي على فكره مو في قسم البعثات وسألته على شان اكتب موضوع بقأئمه الجامعات المغلقه الجديده وسئل زملائه في قسم البعثات وقالو له فيه جامعات مقفله بس ماعطو الخبر الاكيد رحت انا نزلت موضوع علشان اتأكد من الشباب الى راحو الوزارهواتمنى من الاعضاء انهم مايسمعون كلام ناس ماتدري وش البعثات على شان تطلع الناس نصابه والي عنده خبر عن الجامعات المقفله لا يبخل علينا .....................؟تحياتيsair sahu
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.