الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص شهادة الميلاد والتطعيم

بخصوص شهادة الميلاد والتطعيم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lord454
    lord454

مبتعث مستجد Freshman Member

lord454 الولايات المتحدة الأمريكية

lord454 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس انجليزي , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • بكالوريوس انجليزي
    • ذكر
    • الطائف, مكه المكرمه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 26th, 2010, 06:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    خلوني ادخل في الموضوع سيدا طبعا سمعت انه لازم تترجم شهادة الميلاد والتطعيم وذلك لان اغلب الجامعات واكثرها تطلب منك هذه المستندات وكثير منا يغفل واو يستهتر في هذا الامر واذا وصل هناك يتوهق ويخلي اهله يروحون يترجمونها ويرسلونها له فيديكس ووجع راس
    المهم انا ناوي اترجمها لكن ابي الناس الي عندها خبرة من وين اترجمها ومن وين اختمها لاني سئلت عمي وهو دكتور في مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي وقال لي انه لازم تروح مكتب ترجمه معتمدة وبعد كذا تروح وزارة الخارجيه وتختمها لكن ابي الناس الي عندها خبره هل تتطلب هذه الاجراءات او انه في اجراءات اسهل من كذا
  2. بامكانك تترجمها عن طريق السفارة السعودية بواشنطن
    ادخل مع الباب المقابل للملحقية الثقافية وبعدين روح يمين بتلاقي موظفين يترجمونها لك انا سويتها علشان يترجمون شهادات ميلاد عيالي بس ماراح يسونها بنفس اليوم بيرسلونها لك على عنوانك او تتنظرهم يوم او يومين
    بالتوفيق
    7 "
  3. اول شيء قولي لو عندك الاصل منها كلها مو بس صور؟؟؟

لو عندك الاصل حق التطعيمات ومكتوب بالانجلش لاترجمه اما لو بالعربي ترجمه و في كلا الحالتين يصير تصدقه من مديرية الشءون الصحية انا سالت الموظف هناك وقالي انه ماتحتاج تصديق اصلا التطعيمات نحنا بس نصدقها لانه امريكا تطلب تصديق اما بالنسبة لختم الخارجية لسى ماوصلتله عشان افيدك بس خدها معاك من ضمن الاوراق اللي حتصدقها بالخارجية وشوف لو يحتاج تصديقهم

بالنسبة لشهادة الميلاد حتلاقي اخر ورقة فيها تصديقات من مديرية الشؤن الصحية ووزارة الخارجية

لو كان مافي تصديق الشؤن الصحية يصير بعد ماترجمها تروح مركز التدقيق والمعلومات ويوثقلك الاصل والصورة المترجمة ويصادق عليها بعدين تروح مديرية الشؤن الصحية تصادقلك كمان عالصورة بعدين الخارجية

موفق
    7 "
  4. عفوا على التعليق

بالنسبه لمكتب السالم معتمد في السفارة الامريكيه في السعوديه فقط..

يعني لو تبي تعتمده في امريكا لازم تصادق عليه من الغرفه التجاريه وبعدين من وزارة الخارجيه هينا ولا في امريكا اي شيء يناسبك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.