الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح هنا طريقة ارسال الشيك للملحقية

شرح هنا طريقة ارسال الشيك للملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لكن بما انك رايحة فجربي ما انتي خسرانه شي
    على الرغم اني ما افضل انك تفتحين حساب الى في مدينتك حتى يكون فرعك قريب منك لو احتجتي لاي شي بالمستقبل

شكرا أخوي على ردك السريع
    أنا أبغى افتح حساب قبل ما أروح لهم عشان أخلص من هناك مرة وحده لما أفتح الملف لأول مرة ..وش رايك؟
    وثاني شيء ... بنك أوف أمريكا له فروع في مدينتي اللي أنا رايحت لها في كل مكان
    فهل تفرق إذا كنت فتحت حسابي في واشنطن دي سي ؟ لما أروح أراجع فروع مدينتي الثانيه حق نفس البنك ؟!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروم من اللي في بال
    اول ما تفتحي حساب راح يعطونك 3 شيكات خذي واحد منها وصوريه واكتبي على الصورة اي شي بهذي الطريقة يعتبر لاغي

اللي اخبر انهم يرفضون ويقولون كل شي عن طريق الحكومة والايميل حتى يفتكو من المراجعين

لكن بما انك رايحة فجربي ما انتي خسرانه شي
    على الرغم اني ما افضل انك تفتحين حساب الى في مدينتك حتى يكون فرعك قريب منك لو احتجتي لاي شي بالمستقبل

موفقة ان شاء الله

انا جتني البعثه بداية شهر 6 انجليزي .. وارسلت لوائل كل الاوراق عشان احصل على تعويض .. لكل اللي خسرته قبل ...

بس الى الان هذا هو الايميل اللي دايما يرسلي اياه ... احس انه copy past
    مدري متى يردون الملحقيه ... بجديه شوي او يهتمون اكثر باحتياجاتنا ...

شي ممل ..

عزيزي المبتعث
    >
    >
    >
    > لايمكن التعويض حيث ان لوائح و انظمة الابتعاث لا تعوض عن المصروفات المدفوعة
    > قبل تاريخ بداية البعثة
    >
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alina

شكرا أخوي على ردك السريع
    أنا أبغى افتح حساب قبل ما أروح لهم عشان أخلص من هناك مرة وحده لما أفتح الملف لأول مرة ..وش رايك؟
    وثاني شيء ... بنك أوف أمريكا له فروع في مدينتي اللي أنا رايحت لها في كل مكان
    فهل تفرق إذا كنت فتحت حسابي في واشنطن دي سي ؟ لما أروح أراجع فروع مدينتي الثانيه حق نفس البنك ؟!
    كلمت خويي الان وسألته هل قبلو منه الشيك الملغى الملحقية يوم راح لها
    قال ايه
    لانه هو مثل حالتك فتح في واشنطن لمن وصل

والله ما ادري شو اشير عليك اخاف اقول لك افتحي في واشنطن فتحتاجين فرعك بعدين وتتبهدلي
    واخاف اقول لك افتحي في مدينتك اذا وصلتي فيتأخرون عليك اشوي فتلعنيني هههههههههه
    لكن ترين اغلب الشباب ارسلو الشيكات ولا اعرف احد تأخرت عليه

نعم يفرق وخاصة اذا كانت الولاية تفرق
    في زميل لي ضيع البطاقة وكان فرعه في ولاية ثانية فتعب علشان يطلعوا له بطاقة ثانية
    وفي الاخير الغى الحساب الاول وفتح حساب ثاني

وشخص ثاني فتح حساب في واشنطن وجاء وبعدين ضاعت بطاقته وكمان تبهدل ويقول تمنيت اني ما فتحته في واشنطن

والله يوفقك وييسر لك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adaq2009
    انا جتني البعثه بداية شهر 6 انجليزي .. وارسلت لوائل كل الاوراق عشان احصل على تعويض .. لكل اللي خسرته قبل ...

بس الى الان هذا هو الايميل اللي دايما يرسلي اياه ... احس انه copy past
    مدري متى يردون الملحقيه ... بجديه شوي او يهتمون اكثر باحتياجاتنا ...

شي ممل ..

عزيزي المبتعث
    >
    >
    >
    > لايمكن التعويض حيث ان لوائح و انظمة الابتعاث لا تعوض عن المصروفات المدفوعة
    > قبل تاريخ بداية البعثة
    >

الله يوفقك وييسر لك
    ومبروك على الانظمام
    وانا اشيرك ادخل على موقع الملحقية وشوف ايميل اللي تحس انه بيفيدك وارسل له او انسخ كل ااسماء اللي في التعويضات وارسلها لهم بس انتبه حطها مخفي

موفق حبيبي.
    7 "
20 من 50 صفحة 20 من 50 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.